تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أصبحت شركة تاب واحدة من الشركاء الرئيسيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتقديم خدمة ربط باي بال وعملياتها للشركات، مما يوفر حلًا شاملاً للدفع


الامارات العربية المتحدة، دبي – 22 مارس 2023 : أعلنت شركة تاب للمدفوعات، الشركة الرائدة في مجال تقنيات الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن توقيعها شراكة مع باي بال، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الدفع، لتقديم عمليات باي بال والمدفوعات للشركات. توفر هذه الشراكة لشركات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا راحة وجود شريك واحد لجميع متطلبات الدفع الخاصة بهم، ويبسط عملية الدفع، ويبسط العمليات، ويسلط الضوء على التزام تاب للمدفوعات الثابت بتسهيل تجارب الدفع السلسة لشركائها التجاريين.

 

قال مارك موونجيلا، مدير باي بال لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن متحمسون للشراكة مع تاب للمدفوعات لتقديم مدفوعات باي بال الموثوقة والآمنة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من خلال هذه الشراكة، يمكن للشركات الاستفادة من خدمات باي بال العالمية لتوسيع مبيعاتها عبر الحدود".

 

من خلال هذه الشراكة، يمكن لروّاد الأعمال والشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توسيع نطاق وصولهم العالمي والاستفادة من مرونة باي بال وأمانها، مما يمكنهم من البيع في أكثر من ٢٠٠ دولة على مستوى العالم وإلى ٤٣٥ مليون حساب باي بال نشط في جميع أنحاء العالم.

 

وفقًا للأبحاث الحديثة١، يمكن للشركات التي تقدم باي بال كخيار للدفع أن تحقق زيادة في المبيعات بنسبة ٣٠٪ تقريبًا، كما أن العملاء الذين يستخدمون باي بال ينفقون في المتوسط ٤٣٪ زيادة من المال لدى بائعين التجزئة بشكل عام. ويرجع ذلك جزئيًا إلى حماية المشتري في المعاملات المؤهلة وتسوية المنازعات التي توفرها باي بال، مما يمنح العملاء ثقة أكبر في التسوق.

 

قال أحمد العرادي ، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال في تاب للمدفوعات: "بفضل سمعة باي بال الموثوقة في مجال المدفوعات وجاذبيتها العالمية، تفتح هذه الشراكة فرصًا جديدة للنمو وزيادة المبيعات العابرة للحدود للشركات داخل نظامنا البيئي. نحن سعداء بالإمكانيات التي تجلبها هذه الشراكة و متحمسون لمواصلة دفع حدود الإمكانيات في مجال المدفوعات ".

 

يوفر تمكين هذه الخدمة على رواد الأعمال الوقت والجهد، مما يلغي الحاجة إلى فتح حساب مصرفي أمريكي للوصول إلى أموالهم. من خلال هذه الشراكة، تلتزم كلًا من تاب للمدفوعات و باي بال بتسهيل معالجة المدفوعات بدون احتكاك، وتمكين رواد الأعمال من التركيز على توسيع أعمالهم وتحقيق أهدافهم.

 

ضمنت باي بال مكانة موثوقة وذات سمعة جيدة في مجال الدفع بأكثر من ٤٣٥ مليون حساب نشط، بما في ذلك ٣٥ مليون تاجر حول العالم. كطريقة دفع معترف بها عالميًا ، توفر باي بال للتجار الراحة والأمان والمرونة، مما يجعلها الخيار المفضل للشركات في جميع أنحاء العالم. جعل وصول باي بال الواسع والتزامها الراسخ بتقديم حلول دفع مبتكرة منها شريكًا موثوقًا به للتجار الذين يسعون إلى توسيع عملياتهم التجارية وتبسيط معالجة الدفع.

تلتزم كلًا من تاب للمدفوعات و باي بال بتوفير حلول دفع مبتكرة لرواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

قم بزيارة تاب للمدفوعات لمعرفة المزيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28