ببجي موبايل تُعلن عن حدثها الرمضاني الذي يضم "لوبي" رمضاني للمرة الأولى على الإطلاق وحدث السوق الشرقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

سيحظى اللاعبون بتجربة خاصة خلال شهر رمضان الكريم هذا العام بفضل المهام الحصرية والمكافآت واللوبي الجديد ذو السمات الرمضانية وفعالية "Golden Moon" المذهلة


بغداد، العراق - 21 مارس 2023: تستعد ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، لاستقبال شهر رمضان الكريم بمجموعة من المفاجآت الضخمة التي تشمل الكشف عن أول لوبي رمضاني على الإطلاق.

ستنشر ببجي موبايل الأجواء الرمضانية في اللعبة للاحتفال بالشهر الكريم مع لاعبي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من 21 مارس وحتى 21 أبريل عبر سلسلة من الفعاليات داخل وخارج اللعبة طوال رمضان، حيث سيتمكن اللاعبون من المشاركة في مهمات حصرية ذات طابع رمضاني وكسب العديد من المكافآت المشوقة.

وكجزء من أحد أضخم تحديثات ببجي موبايل، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بـ لوبي مُزينٍ بالكامل بالزينة الرمضانية التقليدية، إضافةً إلى الفعاليات الخاصة داخل اللعبة. ويتميز تحديث رمضان أو فعالية "Golden Moon" بصندوق ذو إصدار خاص وملابس حصرية وتعديلات على الأسلحة وكنوز فريدة ومكافآت ذات إصدار محدود والمزيد من العناصر التي يأتي جميعها بطابع شهر رمضان.

وستقدم ببجي موبايل لأول مرة لعبة مدفع رمضان، وهي لعبة صغيرة تستمر في الفترة من 21 مارس وحتى 3 أبريل، لتتيح للاعبين فرصة الفوز بالجوائز الرائعة.



كما ستطلق ببجي موبايل "مطبخ رمضان"، حيث سيتمكن اللاعبون من السحب للحصول على أطباق رمضان كرموز، والتي يُمكنهم استدبالها بمكافآت مميزة بدءاً من 22 مارس وحتى 3 أبريل 2023.

وستتضمن فعالية Golden Moon صفحة تشمل مجموعة حصرية لجميع الأحداث المتعلقة بشهر رمضان من 6 أبريل وحتى 30 أبريل. وستقدّم أول حدث ذو طابع رمضاني داخل اللعبة، سيضم سلسلة من الشخصيات والقصص التي سنراها في سوق تقليدي تحت القمر الذهبي. وسيتبع هذا التحديث المشوق فعالية وأنشطة الذكرى السنوية الخامسة لإطلاق اللعبة.

وللارتقاء بمستوى التشويق، ستطلق ببجي موبايل أيضاً تعاونات جديدة في العالم الواقعي مع متاجر الهواتف الذكية كجزء من حدثها الرمضاني Golden Moon.

أحدثت ببجي موبايل منذ إطلاقها في مارس 2018 ثورة في تجربة ألعاب الجوال من خلال تقديم مفهوم الباتل رويال إلى جمهور جديد كلياً من لاعبي الجوال وذلك عبر تجربة اللعب الممتعة والمشوقة والمحتوى الجديد والمبتكر.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا