سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تتعاون مع الشيف العراقي حيدر فخري ضمن حملة إطلاق طباخ سامسونج الحديث في العراق

بغداد، العراق 15 مارس 2023 - أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي، عن تعاونها مع الشيف العراقي الموهوب حيدر فخري المعروف ب حيدر ديك في سلسلة من أربعة مقاطع فيديو لوصفات طبخ مميزة. تهدف مقاطع الفيديو إلى إبراز الميزات والمواصفات الفريدة لطباخ سامسونج الحديث بحجم 90 سم والذي أطلقته الشركة مؤخراً في السوق العراقي، أثناء تقديم الشيف حيدر لإبداعه في المطبخ.

 

حيدر ديك هو شيف عراقي شهير لديه شغف بالطهي ومشاركة خبرته في الطهي مع الآخرين عبر حساباته على صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يشارك وصفاته ونصائح الطبخ مع أكثر من 800 ألف متابع له على صفحته على موقع إنستغرام. تعرض مقاطع الفيديو التي قدمها الشيف حيدر ديك الميزات الرئيسية لطباخ سامسونج، وتوضح كيف يمكن لهذا الطباخ الحديث أن يساعد مستخدميه في المنزل في إعداد وجبات لذيذة بسرعة وسهولة.

 

طباخ سامسونج الحديث يأتي بحجم 90 سم وبسعة 89 لتر للفرن الداخلي، حيث جاء الطبّاخ بتصميم مبهر للغاية وبخصائص ومميزات تجعله هدفاً لكل من يسعى الى تزويد مطبخ منزله بأحدث الابتكارات، وهو ما عملت سامسونج على تقديمه.

 

هذا وقد تم عرض مقاطع الفيديو على قنوات التواصل الاجتماعي لسامسونج إلكترونيكس المشرق العربي وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشيف حيدر ديك. كما ستتاح الفرصة لمتابعي الشيف لتعلم كيفية إنشاء أربع وصفات لذيذة باستخدام طباخ سامسونج الحديث واكتشاف ميزاته ومواصفاته الفريدة.

 

ويمكن للعملاء في العراق التعرف أكثر على طباخات سامسونج الحديثة والاستمتاع بتجربة تسوق سهلة وممتعة من خلال زيارة معارض ووكلاء ونقاط البيع المعتمدين لدى شركة سامسونج والمنتشرة في جميع أنحاء العراق، بالإضافة الى موقع سامسونج الرسمي عن طريق الرابط التالي:

 

https://www.samsung.com/iq_ar/cooking-appliances/ranges/nx5500bm-gas-range-triple-power-burner-4-5kw-auto-turnspit-catalytic-cleaning-nx36bg58631slv/

 

ولمشاهدة الفيديوهات، يمكنكم زيارة صفحات سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال زيارة الروابط التالية:

 

كما يمكنكم متابعة الشيف حيدر ديك على حسابه على موقع انستغرام من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/haider__deek

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا