سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق عروض عيد الأم في العراق

بغداد، العراق 1 مارس آذار 2023 - أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن إطلاق عروض عيد الأم في دولة العراق، والتي تشتمل على مجموعة رائعة من الخصومات على الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز الذكية من سامسونج.


وتبدأ الحملة بتاريخ 1 مارس، وستستمر حتى تاريخ 31 مارس، حيث تأمل سامسونج ومن خلال هذه الحملة التسهيل على عملائها الأعزاء الراغبين في تقديم هدايا مثالية لأمهاتهم في هذه المناسبة السعيدة من خلال تقديمها لخصومات مميزة على مجموعة من الأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز الذكية من سامسونج.


ووفقاً لـ:" سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، فإن العروض تشتمل على العديد من الخصومات المميزة التي حرصت سامسونج على توفيرها لعملائها في العراق، حيث حرصت سامسونج على تقديم هدايا مجانية عند شراء أي من أجهزة سامسونج المنزلية.



بالإضافة الى ذلك، وعند شراء العملاء لأحد أجهزة سامسونج المنزلية من أحد معارض سامسونج أو وكلائها المعتمدين مثل غسالة سامسونج، ثلاجة سامسونج، أو غسالة الأطباق من سامسونج، سيحصل العملاء على هدية مميزة وهي عبارة عن مايكروويف سامسونج أو مكنسة سامسونج الكهربائية، وبدأت العروض على الأجهزة المنزلية من تاريخ 14 فبراير الحالي وتستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل.


كما حرصت سامسونج على توفير خصم مميز يصل الى 12% على مايكرويف المزود بشواية من سامسونج عند شرائه عن طريق متجر سامسونج الإلكتروني في العراق.


أما بالنسبة للعروض على أجهزة التلفاز من سامسونج والتي تبدأ بتاريخ 1 مارس وتستمر حتى نهاية الشهر، يمكن للعملاء الآن الحصول على أجهزة التلفاز بأسعار تفضيلية وخصومات تصل الى 28% من السعر الأصلي عند شرائها من أحد معارض سامسونج أو وكلائها المعتمدين في العراق. 


وأيضاً، وفّرت سامسونج حزماً مميزة عند اقتناء أحد تلفزيوناتها الذكية خلال فترة العرض، حيث سيحصل العملاء عند شراء أحد تلفزيونات سامسونج الذكية التالية: QLED TV أو Neo QLED 8K TV أو Neo QLED 4K TV، على هدية مكونة من مكبر صوت سامسونج Sound bar.


وتدعو الشركة زبائنها لعدم تفويت فرصة الاستفادة من عروضها وخصوماتها المستمرة خلال شهر مارس. 


عروض سامسونج لعيد الأم متوفرة فقط في مدن وسط وجنوب العراق، مع العلم أن المنطقة الشمالية سيتوفر فيها عروض خاصة بمناسبة عيد نوروز.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي