استضافة بطولة "جاتوريد® 5v5" في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى

البطولة العالمية تأتي إلى منطقة الشرق الأوسط للبحث عن الجيل الجديد من المواهب في كرة القدم

ستسافر اثنتا عشرة من أفضل المواهب الشابَّة من الإمارات إلى تركيا للمنافسة ضد فرق دولية من اللاعبين الشباب بالشراكة مع دوري أبطال أوروبا.


الإمارات، 03 مارس 2023- تستعد علامة "جاتوريد®" Gatorade® لاستضافة بطولة كرة القدم 5v5 للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستجمع لاعبي كرة القدم من الرجال والنساء الشباب من جميع أنحاء الدولة في مسابقة وطنية وعالمية ضخمة. بطولة "جاتوريد® 5v5" لكرة القدم هي مسابقة سنوية تجمع خمسة لاعبين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عامًا، وتهدف إلى دعم الجيل القادم من الرياضيين من خلال منحهم الفرصة للإنطلاق نحو النجومية. هذا العام، ستقدم المواهب الشابة من الإمارات،  أمريكا الجنوبية، أمريكا الوسطى، أمريكا الشمالية، منطقة الكاريبي، وآسيا كل ما لديها لتصبح من أعظم اللاعبين على الإطلاق.

ستنطلق البطولة في 18 مارس على ملعب ذا سيفينز ستاديومThe Sevens Stadium  في دبي، وتتضمن جولات إقصاء محلية وصولاً إلى النهائيات الوطنية. وسيتم بعد ذلك نقل الفرق الفائزة من كل مجموعة إلى اسطنبول لتمثيل دولة الإمارات ضد فرق الشباب من جميع أنحاء العالم وتتويج أبطال بطولة جاتوريد® 5v5 العالمية، وكذلك ستتسنى للفريق الرابح فرصة حضور نهائي دوري أبطال أوروبا. 

الهدف المحوري لهذا البرنامج هو العمل على مساعدة رياضة كرة القدم حول العالم ودعم اللاعبين الشباب في رحلتهم الرياضية.

وقال عامر شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في الشرق الأوسط: "لقد رأينا التأثير الذي أحدثته بطولة جاتوريد 5v5 لكرة القدم في دعم وتحفيز الجيل القادم من الرياضيين على مستوى العالم، ويسعدنا إحضار هذه البطولة للمرة الأولى إلى دولة الإمارات. إنها فرصة ممتازة لعرض مواهب الشباب في عالم كرة القدم، ونحن على ثقة من أن هذه النسخة ستساعد في انطلاقة فريق المواهب من الإمارات ووصولهم إلى القمة".

للمشاركة في بطولة جاتوريد® 5v5 يجب على الفرق الامتثال إلى شروط محددة، وهي: أن يتكون كل فريق من أربعة لاعبين، ومدرب واحد، وحارس مرمى واحد، وبديل واحد. كما يجب أن يتراوح عمر اللاعبين بين 14 و16 عامًا، وسيمثِّل كل فريق مدرب يزيد عمره عن ثمانية عشر عامًا.للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.gatorade5v5UAE.com، حيث يمكنك الاطلاع على استمارات المشاركة، القواعد العامة للبطولة، وجميع المعلومات المتعلقة ببطولة جاتوريد® 5v5. أخر موعد لتقديم الطلبات هو 10 مارس 2023. تفضلوا بزيارة @GatoradeArabia للاطلاع على أخبار البطولة والتغطية المباشرة. 


المسؤول الإعلامي


Melanie@qqomms.com

ميلاني بو رحّال 

-------------------------------


نبذة عن جاتوريد®

توفر شركة جاتوريد® التابعة لـشركة بيبسيكو ابتكارات للأداء الرياضي مصممة لتلبية احتياجات الرياضيين على جميع المستويات التنافسية وعبر مجموعة واسعة من الرياضات.  شركة جاتوريد® المدعومة بأكثر من 50 عامًا من دراسة أفضل الرياضيين في العالم والتي تقوم على أساس سنوات من أبحاث الترطيب والتغذية الرياضية في معهد جاتوريد لعلوم الرياضة، توفر منتجات ذات تركيبة علمية لتلبية احتياجات الرياضة للرياضيين في مختلف مراحل نشاطهم الرياضي. لمزيد من المعلومات ولقائمة كاملة من المنتجات، يرجى زيارة www.gatorade.com


نبذة عن بيبسيكو

يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" أكثر من مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وبلغ صافي إيرادات الشركة 86 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة، والتي تتضمن "ليز" و"دوريتوس" و"شيتوس" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"ماونتن ديو" و"كويكر" و"صودا ستريم". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن العديد من العلامات التجارية الرائدة التي تحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتمارس بيبسيكو أعمالها انطلاقًا من رؤيتها الطموحة بأن تكون الشركة الرائدة عالميًا في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، من خلال الفوز عبر استراتيجية "بيبسيكو الإيجابية" pep+ للتحول الشامل، التي تضع الاستدامة ورأس المال البشري في صميم أعمال الشركة من أجل خلق قيمة مشتركة وتحقيق النمو عبر العمل بطريقة آمنة تجاه الكوكب وإلهام التغيير الإيجابي لكوكب الأرض وسكانه. المزيد من المعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا