ببجي موبايل تُضيف طور البناء الملحمي الجديد وأكثر في تحديث 2.5 احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة

يُضيف تحديث 2.5 من لعبة ببجي موبايل التالي:

  • الكشف عن طور البناء الجديد، حيث سيتمكن اللاعبون من إنشاء المحتوى الخاص بهم داخل اللعبة.
  • مناطق وعناصر جديدة وأكثر ضمن الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لببجي موبايل.
  • تحديثات على طوريّ Payload و Metro Royale Mode.
  • محتوى جديد في الدورة الرابعة للموسم الحادي عشر والتذكرة الملكيّة للشهر 21.

بغداد، العراق – 15 مارس 2023: تحتفل ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم، بالذكرى السنوية الخامسة على إطلاقها بتحديث 2.5 الجديد والذي يتضمن طور بناء جديد كليًّا "World of Wonder" والذي سيُمكّن اللاعبين من بناء المحتوى داخل اللعبة في الأطوار والخرائط على حدٍ سواء. وإضافةً إلى ذلك، تأتي المناطق والعناصر والمكافآت الجديدة كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة لـ ببجي موبايل، مع تحديثات على طوريّ Payload و Metro Royale Mode والدورة الرابعة للموسم الحادي عشر والتذكرة الموسمية للشهر 21 والذي يُحضر مجموعة واسعة من العناصر التجميلية الجديدة.

يسر ببجي موبايل اليوم الإعلان عن World of Wonder وهو طور البناء المجاني والذي يمنح اللاعبين احتمالاتٍ لا نهائية وطُرق لعب جديدة كليَّا في ببجي موبايل. ومع إطلاقه التجريبي في 16 مارس، سيتمكن اللاعبون على الفور من رؤية الاحتمالات التي يوفرها هذا الطور من خلال القفز إلى خرائط جديدة وأطوار جديدة كجزء من عالم World of Wonder المثير. وخلال المرحلة التجريبية من World of Wonder، سيحظى اللاعبون أيضًا بفرصة لإطلاق العنان لخيالهم عبر مزايا التعديل الجديد. ترقبوا مزيدًا من المعلومات عن ميزة التعديل في World of Wonder في المستقبل القريب.

وفي المراحل التالية من اختبار World of Wonder، ستصبح ساحة المعركة ملعبًا هندسيًا مع أربعة مناظر طبيعية قابلة للبناء من الألف إلى الياء، ومستوحاة من بعض الأماكن الشهيرة في خريطة Erangel - بما في ذلك Bird’s Perch و Coral Reef و Jade Realm بجانب منظر Erangel الطبيعي نفسه. وسيتمكن اللاعبون من استخدام ميزة البناء عبر عناصر ومواد وأساليب بناء مختلفة عبر مجموعة واسعة من الأدوات المصممة خصيصًا للنسخ والحذف والتدوير والتكبير وأكثر من ذلك.

ومع المزيد من المزايا المتقدمة، سيتمكن المصممون داخل اللعبة من تحديد معالمها مع مجموعة من أساليب اللعب المختلفة والتي ستوفر بدورها ميكانيكيات لعب جديد في ببجي موبايل! وسيُخوَّل صانعو المحتوى في World of Wonder من ابتكار تجارب تشمل أنواع مختلفة، بما في ذلك السباقات المسلحة والسباقات والباتل رويال وأكثر من ذلك بكثير.

ولكن لا داعٍ للقلق - لأولئك الذين يجدون بناء كل شيءٍ من الصفر أمرًا شاقًا، إذ سيتوفر نموذجان مُعدَّان مسبقًا وهما Erangel Mod الذي يُقدم التنسيق الافتراضي للباتل رويال و Craft Mod سيكون بمثابة طور أربعة ضد أربعة Team Deathmatch في خريطة جديدة كليًا تم إنشاؤها باستخدام World of Wonder.

وعلى الرغم من أن ميزات التعديل لن تتوفر على نطاق واسع في الإصدار التجريبي، لكن سيكون بوسع اللاعبين ابتداءً من 16 مارس استكشاف الخرائط والأطوار التي تم إنشاؤها من قِبل اللاعبين الآخرين، للاستلهام من محتواهم عند إنشاء محتواهم الخاص! تحتوي World of Wonder على قائمة من الاقتراحات والتي ستُظهر التصاميم المُوصى بها رسميًا والتصاميم الأكثر شيوعًا لتجربتها كذلك.

كما سيرافق تحديث 2.5 في 18 مارس احتفالات ببجي موبايل بالذكرى السنوية الخامسة، ويشمل ذلك منطقة Imagiversary حيث سيتمكن اللاعبون من الاحتفال بعيد ميلاد لعبة الباتل الرويال المفضلة لديهم في منطقتيّ Imagination Plazas في Erangel والتنافس على الصندوق الكبير في المركز أو زيارة مناطق Imagination Districts الأصغر الموجودة حول Erangel و Livik لجمع مكافآت العتاد المميزة.

كما ستتوفر أربعة عناصر جديدة لإضفاء طابع الاحتفال، بما يشمل غطاء Block Cover الملون الذي يحمي من نيران الأعداء أو يساعدك في عبور الجسر، و Supply Converter الذي يحول الإمدادات إلى عناصر من المواسم الماضية أو إلى عناصر جديدة كليًّا و Portable Trampoline التي تقذف اللاعبين في الهواء و Dual-Purpose Cannon وهو المدفع المخصص لضرب القذائف المدوية أو قذف اللاعبين أنفسهم في الهواء!

وعلاوةً على ذلك، يُحضر التحديث 2.5 تحديثات على طوريّ Payload و Metro Royale المتوفرين داخل اللعبة، لتحسين تجربة اللاعبين بما يشمل إضافة مركبات ثقيلة في Payload وعناصر تجميلية جديدة وميكانيكيات مكافأة جديدة في Metro Royale.

ويجب على اللاعبين الاستعداد للدورة الرابعة من الموسم الحادي عشر والتذكرة الموسمية للشهر 21 والتي ستجلب معها محتوى إضافيًا جديدًا ومكافآت وعناصر تجميلية.

ويمكنكم العثور على التفاصيل الكاملة لما يقدمه تحديث 2.5 من ببجي موبايل في ملاحظات التحديث الرسمي المتوفرة هنا.

هذا ومن المرتقب وصول شيءٍ مميز قريبًا إلى ساحات القتال في الأيام القليلة القادمة للاعبين الذين يحبون القيادة في المسار السريع. ترقبوا المزيد من التحديثات كجزء من تعاون جديد لم يُعلَن عنه بعد، مع صانع سيارات شهير وعالمي.

تحديث 2.5 للعبة ببجي موبايل سيتوفر قريبًا! حمِّلوا اللعبة مجانًا الآن عبر App Store و Google Play Store

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28