Twiser تستعرض أهدافها ونتائجها الرئيسية وحلول إدارة الأداء من الجيل التالي لتكنولوجيا الموارد البشرية في مؤتمر القمة الاقتصادي لتكنولوجيا الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

ترعى Twiser مؤتمر القمة الاقتصادي السنوي التاسع لتكنولوجيا الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من خلال تركيزها على منهجية الأهداف والنتائج الرئيسية، تقدم Twiser حلًا يمكن تعزيزه عن طريق تقنيات إدارة الأداء من الجيل القادم


دبي - تعد Twiser واحدة من رعاة مؤتمر القمة الاقتصادي السنوي التاسع لتكنولوجيا الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المنعقد خلال الأول والثاني من مارس 2023، والذي يعد أحد الأحداث الرائدة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية في المنطقة. 

 ومن منطلق حماسها للتواصل مع رواد مجال الصناعة، يسر Twiser أن تكون قادرة على عرض حلول الموارد البشرية الحديثة وحلول الأهداف والنتائج الرئيسية المصممة. 

وقال أونغون ديميرلير، الرئيس التنفيذي لشركة Twiser: ""نحن شركة طموحة متخصصة في تقديم خدمات البرمجيات المدعومة بمنصة الابتكار ومسرع الأعمال الناشئة Plug & Play Tech Center، والتي استثمرت أيضاً في علامات تجارية مثل Dropbox وMicrosoft وGoogle وPayPal في الماضي. 

إننا نرى منصة الأهداف والنتائج الرئيسية كمنصة تمكن العملاء من اختيار طريقة عملهم، واتخاذ الخيارات التي تتناسب مع ثقافاتهم واحتياجاتهم. وتعد Twiser شركةً موثوقة من قبل أكثر من 100 عميل في أكثر من 20 قطاعًا ضمن 25 دولةً، كما أن لديها أكثر من 70 ألف مستخدم."


الجيل القادم من إدارة الأداء

كما أضاف: "تتسم ظروف العمل اليوم بدرجة عالية من الغموض والتغيرات السريعة والحاجة المتزايدة إلى المرونة والقدرة على التكيف. ويمكن أن يكون إطار عمل الأهداف والنتائج الرئيسية أداة قيمة للمؤسسات والأفراد للتنقل والنجاح في ظل هذه الظروف الصعبة." 

يمكن لإدارة الأداء من الجيل القادم أن تكمل إطار الأهداف والنتائج الرئيسية من خلال توفير نهج أكثر شمولية لإدارة وتطوير أداء الموظفين في بيئة العمل الديناميكية الحالية.


تأثير إطار عمل الأهداف والنتائج الرئيسية الإيجابي على الإيرادات

تفيد دراسة أجرتها شركة ديلويت بأنه من المرجح أن تتفوق الشركات التي تستخدم إطار عمل الأهداف والنتائج الرئيسية في الأداء على الشركات التي لا تستخدمه، وتملك المنظمات التي نفذت إطار عمل الأهداف والنتائج ضعف الفرصة لتحقيق نمو أكبر في الإيرادات السنوية؛ كما تزداد احتمالية حصولها على مستويات مرونة أعلى بنسبة 69٪، وهو أمر شديد الأهمية في المشهد التجاري سريع التغير اليوم.

كما يمكن للمجموعات والأفراد من الموظفين ضمان مساهمة جهودهم في الصورة الأكبر من خلال تحديد الأهداف المتوافقة مع الأهداف العامة للشركة وتتبعها. وتزداد إيرادات المؤسسات شديدة التوافق بنسبة 58٪ بشكل أسرع، وتحقق أرباحًا بنسبة 72٪ أكثر من الموارد البشرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي الأول من نوعه غير المتوافق.


وعلق ديميرلير: "ستقدم Twiser ميزة الأهداف والنتائج الرئيسية الأولى من نوعها والمدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تمكن العملاء من تحقيق أهداف ونتائج رئيسية فعالة ومتسقة بسهولة أكبر. وإلى جانب إدارة الأداء من الجيل القادم، فإنها تضمن للمؤسسات اتباع نهج أكثر شمولية لإدارة وتطوير أداء الموظفين". 

جهة الاتصال: Ongun Demirler, ongun@twiser.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا