سامسونج تفتتح صالة البيت الذكي في بغداد لعرض أبرز ما توصلت إليه تقنية الأجهزة المتصلة ضمن تطبيق SmartThings

بغداد – العراق، 14 شباط 2023: أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن افتتاح تجربة البيت الذكي ضمن معرضها الكائن في العاصمة العراقية بغداد ضمن منطقة كرادة خارج تقاطع المسبح مقابل ثانوية الإمام الجواد حيث يتضمن البيت الذكي أحدث ما توصلت إليه تجربة الأجهزة المتصلة عبر الأنترنت من خلال تطبيق SmartThings من سامسونج، و الذي سوف يوفر لعملاء سامسونج في العراق تجربة جديدة ومبتكرة.


و قد تم افتتاح القسم الجديد بحضور مجموعة من ممثلي عن الحكومة العراقية و وسائل الإعلام و نخبة من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي إضافة الى لفيف من أبرز عملاء الشركة حيث عرضت سامسونج خلال الافتتاح أخر ما توصلت اليه تقنية البيت الذكي و مفهوم "تجربة الأجهزة المتصلة عبر الأنترنت " التي عملت سامسونج على تطويرها عبر تطبيق SmartThings لتتناسب مع متطلبات المنازل الذكية في السوق العراقية. 


 إضافة الى ذلك تم تصميم صالة سامسونج الخاصة التي تعرض مفهوم "تجربة الأجهزة المتصلة عبر الأنترنت " لمنح العملاء في العراق تجربة عملية باستخدام أحدث تقنيات سامسونج حيث تحتوي صالة العرض على آخر ابتكارات سامسونج من تقنيات لتعزيز تجربة المنزل الذكي. 


 من جانبه علق السيد محمد العبد الله رئيس قسم التسويق المؤسسي لدى شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على افتتاح تجربة البيت الذكي قائلاً" لقد عملنا عن كثب مع خبراء من كوريا الجنوبية للتأكد من أن هذه التقنية مصممة لتلبية احتياجات وتفضيلات السوق المحلية حيث تمنح تقنية SmartThings المستهلك إمكانية التحكم في بيئة منزله وتعديلها أو تخصيصها وفقاً لاحتياجاته المختلفة؛ فهذه التقنية تمكنك من  ربط كافة أجهزة المنزل الذكية معاً، مثلاً التحكم بأجواء غرفة الجلوس أثناء مشاهدة التلفاز من خلال اغلاق  ستائر الشبابيك، وخفت الإضاءة  ووضع درجة حرارة المكيف المفضلة لديك  ، كل هذا يحدث بكبسة زر واحدة، بالإضافة للعديد من خيارات التحكم الأخرى كالوصول إلى جهاز الكمبيوتر في مكان العمل من المنزل"


"إن التحكم في الأجهزة يتم عبر تطبيق SmartThings المتاح على متجر بلاي ستور  حيث يستخدم التطبيق في إعداد والتحكم في أجهزة المنزل الذكية المختلفة، نظراً لتوفير سامسونج للتطبيق بشكل عام وإتاحته على نطاق واسع ليعمل مع عدد كبير من الأجهزة المتوافقة مع هذا النظام، ومن خلاله يمكن بناء نظام المنزلي الذكي المتكامل الذي يفضله المستهلك.” أضاف العبدالله. 


من الجدير ذكره ان تطبيق سامسونج لتقنية SmartThings يمكن المستخدمين من معرفة مستويات استهلاك الطاقة باستمرار ومعرفة نمط الاستهلاك بشكل فوري، وبالتالي اتخاذ القرار المناسب تجاه خفض الاستهلاك، وتحقيق أقصى استفادة من الطاقة من خلال ميزات توفير الطاقة التي تقدمها سامسونج.


و من جهة أخرى أطلقت سامسونج مؤخراً متجرها الإلكتروني “E-Store”، المطور والمُدار من قِبل الشركة، والمصمم لخدمة المستهلكين وزبائن سامسونج في العراق و الذي يأتي لتسهيل وصول زبائن سامسونج في السوق العراقية للعروض الحصرية التي تقدمها عبر المتجر من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والملحقات المتنوعة وجميع الأجهزة المنزلية المتنوعة.


المتجر الجديد متوفر لزبائن سامسونج المتواجدين في المدن التالية: بغداد، الكوت، القادسية، النجف، بابل، كربلاء، ديالي، الرمادي، صلاح الدين. ومن المقرر التوسع ليغطي المتجر أغلب المدن العراقية خلال الربع الثاني من العام القادم. و سوف يحتوي المتجر على العديد من العروض الترويجية الحصرية و هو متوفر  باللغتين العربية والكردية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28