Hepsiemlak.com تطلق نسختها الإنجليزية لجذب المستثمرين العقاريين في تركيا


أطلقت البوابة العقارية الرائدة hepsiemlak.com النسخة الإنجليزية من موقعها الإلكتروني لتلبية الطلب المتزايد من المستثمرين المهتمين بالعقار التركي في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتيح المنصة للمستثمرين الإقليميين إجراء أبحاث السوق من المنزل، وتضم مجموعة مكونة من 75 ألف عقار في إسطنبول و50 ألف عقار في أنقرة وأكثر من 25 ألف عقار في المدن الشهيرة الأخرى مثل إزمير وأنطاليا.


دبي — تُظهِر البيانات التي نشرها معهد الإحصاء التركي أن سوق العقار في تركيا قد نمى حجمه بمقدار خمس مرات ونصف خلال العقد الذي أعقب صدور القانون الذي يسمح للأجانب بالحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار في العقار، وقد اشترى الأجانب حوالي 4.5% من المليون ونصف عقار التي تم بيعها خلال عام 2022، وكانت دول الشرق الأوسط في الصدارة؛ إذ استحوذت على نصيب الأسد بنسبة إجمالية بلغت 37%.


hepsiemlak التي تم تأسيسها عام 2006 هي بوابة العقارات الأولى في تركيا، وتقوم منصة hepsiemlak.com بالاستثمار في التكنولوجيا لتحسين عروض منتجاتها، وهي حاليًا أكثر قربًا إلى المستثمرين العالميين بفضل إطلاق نسختها الإنجليزية من جميع قنوات البيع الخاصة بها.


تقول زينب تاندوغان، الرئيس التنفيذي لمنصة hepsiemlak.com: "لدينا موقع إلكتروني وتطبيق للهاتف المحمول وفريق عمل ميداني في جميع أنحاء تركيا، وطاقم عمل مكون من 200 شخص، ونقدم خدماتنا الاستشارية لمستثمرين عالميين، وهدفنا هو دعم ومساعدة العملاء الذين يبحثون عن فرص للاستثمار العقاري."


قام أكثر من 67 ألف شخص أجنبي بشراء العقار في تركيا خلال العام الماضي. وتضم منصة Hepsiemlak.com مجموعة متنوعة مكونة من 75 ألف عقار في إسطنبول و50 ألف عقار في العاصمة أنقرة و25 ألف عقار في المدن الشهيرة الأخرى مثل إزمير وأنطاليا وباليكيسير.


وتضيف زينب: "تم تطوير المحتوى الإنجليزي باستخدام خوارزميات قائمة على الذكاء الاصطناعي تستخلص النتائج من المصادر الأولية في كل إعلان. هذه السمة تميزنا عن منافسينا. ونحن بصدد إضافة اللغة الروسية كلغة ثالثة، وقد أعدنا تصميم محتوى دعم العملاء والمدونة باللغتين الإنجليزية والروسية."


للوصول إلى النسخة الإنجليزية من البوابة، ما على المستخدم سوى النقر على أيقونة الكرة الأرضية في الصفحة الرئيسية واختيار لغته المفضلة. ويمكن تحميل تطبيق الهاتف المحمول من متاجر التطبيقات الخاصة بأجهزة iOS وAndroid وHuawei.


https://www.hepsiemlak.com/en


للتواصل:أيسينور  أكشيليك - aakcelik@hepsiemlak.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28