سامسونج تقيم حدثاً حصرياً لصناع المحتوى العراقيين تزامناً مع الحدث الأبرز Galaxy Unpacked 2023

 

بغداد، العراق - 01 فبراير 2023: أقامت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي حدثاً حصرياً لصناع المحتوى العراقيين، تزامناً مع إقامة الحدث الأبرز لهذا العام وهو  Galaxy Unpacked 2023، والذي كشفت سامسونج من خلاله من قلب مدينة سان فرانسيسكو، عن حقبة جديدة من ابتكاراتها ضمن سلسلة هواتف Galaxy، والتي تم تصميمها لتعزيز إمكانات المستخدمين والارتقاء بها إلى مستويات مذهلة حالياً وفي المستقبل.

وأقيم الحدث الحصري في العاصمة العراقية بغداد في ياسمينة كافيه، حيث استمتع المدعوين من صناع المحتوى والمؤثرين العراقيين بمشاهدة الحدث الحصري ضمن أجواء مميزة عكست الحدث الرسمي المقدم من سامسونج وسط جلسات تصوير حصرية لكل مدعو باستخدام خلفية استوديو بسيطة مع عبارة "Share the pic with Galaxy ". 

بالإضافة الى ذلك، عكس الحدث الحصري الميزة الجديدة للكاميرا بدقة 200 ميجابايت، حيث تمكن الحضور من التعرف على مزاياها المبتكرة من خلال جلسات التصوير التي أقيمت خلال الحدث. 

وفي هذه المناسبة، قال معتز العقرباوي رئيس قسم الهواتف الذكية في سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي: “يسعدنا تقديم أحدث التقنيات المبتكرة للمبدعين والمؤثرين في العراق. يمثل هذا الحدث الذي يأتي تزامناً مع الحدث الأبرز Galaxy Unpacked 202 التزام سامسونج بدعم وتمكين المواهب المحلية لرواية قصصهم الفريدة والوصول إلى آفاق جديدة في مجالهم. إن حدث Galaxy Unpacked 2023 هو شهادة على أحدث الابتكارات والإبداع التي تقدمها سامسونج، ولا نطيق الانتظار لمشاركتها مع العالم".

للمزيد من المعلومات حول المنتجات والابتكارات التي قامت سامسونج بالكشف عنها خلال حدث Galaxy Unpacked 2023، يمكنكم زيارة الرابط التالي:

https://news.samsung.com/global

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28