Galaxy S23 / S23+: الهاتف الذكي الأساسي، المصمم خصيصًا لك

يتميز كل من Galaxy S23 و S23+ بإعادة تعريف العناصر الأساسية لتجربة الهاتف المحمول المتميزة.

يوفر Galaxy S23 و S23+ حرية اختيار الجهاز المناسب لحياتك لزيادة شغفك اليومي، حيث أعيد تصورهما ليناسبا المشاعر وأنماط الحياة المختلفة، من المبدعين والشركاء.

يتمتع كل من Galaxy S23 وS23 +  بتصميم فريد للكاميرا الخلفية، مع عدسات كاميرا نظيفة وخطيّة وعائمة مما يخلق مزيداً من الانسجام عبر سلسلة S. 

التقط الجمال في عالمك بدقة متناهيّة من خلال الكاميرا الرئيسية الجديدة متعددة الاستخدامات بدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل، معززة بتقنية Super HDR لالتقاط ألوان أكثر واقعية. التقط صورًا ومقاطع فيديو مذهلة حتى في الظلام باستخدام إمكانات التصوير الليلي المحسّنة، والتي توفر وضوحًا أكثر.

يؤدي كلا الطرازين المهام اليومية بسلاسة أكبر بفضل منصة "Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile" لأجهزةGalaxy ، النظام الأساسي الأقوى والأكثر كفاءة على الإطلاق في جهاز سامسونج Galaxy. استمتع بعمر بطارية طويل الأمد مع بطارية بسعة 3900 مللي أمبير و4700 مللي أمبير في هاتفي  Galaxy S23  و S23 + على التوالي، بزيادة بمقدار 200 مللي أمبير لكل منهما عن الجيل السابق.

اكتشف كيف يعيد هاتف Galaxy S23 وS23+ تعريف تجربة الهاتف المحمول الأساسية المتميزة، بالإضافة إلى كونهما مصممين وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28