سامسونج إلكترونيكس تطلق تشكيلة جديدة من تلفزيونات "الأُسود" الذكية المصمم خصيصاً للعراق

 

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن إطلاقها لإصدار خاص من اجهزة التلفاز "أُسود “والمصمم خصيصا للسوق العراقي، إذ يتوفر باللغتين العربية والكردية إضافة تميزه بالتصميم الحديث والتقنيات المستحدثة بدعم من معالج Neutral Quantum 4K الذي يقوم بتحليل خصائص المحتوى وجودة الصورة لتقديم عرض مثالي، بغض النظر عن المصدر. ويأتي هذا الإطلاق تماشياً مع استراتيجية سامسونج الساعية الى توفير أفضل منتجات الشركة ضمن فئة التلفزيونات الى أكبر شريحة من العملاء في السوق العراقي والذي يعتبر واحد من اهم الأسواق العربية للشركة.


وتقدم هذه الحملة خصومات تصل الى 33% على كافة فئات تلفاز أُسود من سامسونج طوال شهر فبراير للعام الحالي وذلك تماشياً مع استراتيجية الشركة الساعية الى توفير افضل منتجات الشركة ضمن فئة التلفزيونات الى اكبر شريحة من العملاء في السوق العراقي و الذي يعتبر واحد من اهم الأسواق العربية للشركة. و من الجدير بالذكر  شركة  سامسونج تحتل المرتبة الأولى عالمياً ضمن فئة التلفزيونات لمدة 16 عاماً، و تشمل هذه الحملة كل فئات تلفاز أُسود الذكي من سامسونج و منها Frame TV وQLED 4K  و Crystal UHD و UHD و Neo QLED 4K  .


وفي تفاصيل الحملة؛ تتوفر تشكيلة "أُسود" بإصدارها الخاص بخصومات مميزة، حيث أعلنت سامسونج عن توفر تلفزيون  Neo QLED 4K  بحجم 65 بوصة مع حزمة مكونة من Samsung soundbar وبسعر تفضيلي، حيث يتميز هذا التلفاز بتقنية Quantum Matrix والتي تضفي تبايناً واضحاً بين المناطق المظلمة والفاتحة على الشاشة، ويأتي مع معالج Neural Quantum 4k  الذي يعمل على تحسين العمق الحقيقي، وزيادة التباين مع الخلفية عن طريق تحسين العرض، إضافة الى وجود تقنية Dolby Atmos اللاسلكية لضمان جودة صوت نقية مع الاستغناء التام عن استخدام كابلات HDMI والتي من الممكن دمجها مع مكبرات الصوت الجديدة فائقة النحافة من سامسونج.


كما يتوفر تلفزيون Frame TV بحجم 65 بوصة بسعر تفضيلي أيضاً، حيث يأتي مع حواف قابلة للتخصيص، بالإضافة الى كابل الاتصال الواحد One Connect، مع وجود خاصية الشاشة غير اللامعة، ووجود تقنية الوضع الفني التي تحول التلفاز الى لوحة فنية. 


وضمن الحملة، أعلنت سامسونج عن توفر تلفزيون QLED 4K بحجم 50 بوصة مع خاصية AirSlim وتكنولوجيا Quantum HDR، وتلفزيون Crystal UHD بحجم 65 بوصة وبخصم يصل الى9% من السعر الأصلي بتقنية AirSlim مع وجود معالج Crystal 4K. كما وفرت سامسونج لعملائها في العراق تلفزيون UHD بحجم 55 بوصة وبخصم 18% من السعر الأصلي، وتلفزيون UHD بحجم 50 بوصة وبخصم 10% من السعر الأصلي، والذي يحتوي على خاصية PurColor بالإضافة الى خاصية الاتصال عن بعد بشاشة الكمبيوتر وخاصية المحور الذكي.


ويتوفر أيضاً ضمن الحملة تلفزيون NEO QLED 4K بحجم 65 بوصة وبسعر تفضيلي أيضاً، حيث يتميز هذا التلفزيون بوجود تقنية "المصفوفات الكمية" Quantum Matrix ومعالج Neural Quantum 4k الذي يعمل على تحسين العمق، بالإضافة الى خاصية المحور الذكي.


وقال السيد أحمد الرمحي رئيس قسم المرئي والمسموع لدى شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "تركز سامسونج على إنشاء تجربة سلسة عبر جميع منتجاتها، لنتيح المجال أمام المستهلكين للاستمتاع بجميع مزاياها دون عناء. وتم تصميم كافة فئات تلفزيونات سامسونج لتلبية الاحتياجات والتوافق مع شغف عملائنا، وإطلاق الابتكارات عبر خصائص الجهاز الذي يوفر تجارب جديدة ليكون التلفزيون أهم جهاز في المنزل". 


وأضاف:" وتأتي هذه الحملة من الخصومات للسوق العراقي تأكيدا على أهمية السوق العراقي للشركة وسعينا الدائم لتوفير أفضل ما توصلت اليه تكنولوجيا سامسونج للعملاء في انحاء العراق انطلاقا من استراتيجية تسويقية واسعة لضمان وجود الشاشة الأمثل لكل مناسبة ولنمط الحياة عموماً” 


  هذا وقد افتتحت سامسونج مؤخراً صالة البيت الذكي ضمن معرضها الكائن في العاصمة العراقية بغداد في منطقة كرادة قرب تقاطع المسبح مقابل ثانوية الإمام الجواد حيث تتضمن الصالة أحدث ما توصلت إليه تجربة الأجهزة المتصلة بالأنترنت بالاستفادة من تطبيق SmartThings من سامسونج، والذي سوف يوفر لعملاء سامسونج في العراق تجربة جديدة ومبتكرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28