الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2023

غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة ترعى الاحتفاء بالمبتكرين من ١٨دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

فيرجينيا: تم الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعتبر أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد ١٨ دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ورعت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة هذه الجوائز. القائمة الكاملة للفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية متاحة على موقعنا.

قامت جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ۲٠۲٣ بتكريم مؤسسات في ١٤ بلد شملت البحرين، مصر، إيران، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، تركيا والإمارات العربية المتحدة.

هذاالعام، تم تقديم أكثر من ٨٠٠ ترشيح للتحكيم من قبل أكثر من ١٥٠ خبير مختص والذين قاموا بتحديد متوسط ​​تقييمات الفائزين بجوائز ستيفي باللغتين العربية والإنجليزية في أكثر من ١٥٠ فئة والتي تشمل فئات الإنجازات والتطبيقات والمؤسسات والعلاقات العامة والاتصالات المؤسسية وفئات الاستجابة ل كوفيد - ١٩ وفئات خدمة العملاء والموارد البشرية و الفعاليات والعروض المباشرة والافتراضية  وفئات وسائل التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا) والإدارة والتكنولوجيا و وفئات قيادة الفكر وغيرها المزيد.

 

من بين الفائزين الذين حصلوا على أكثر من جائزة  بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية بلدية باججيلار، تركيا؛ دائرة الصحة أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ DHL Express ، من عدة دول ؛ الاتحاد للقطارات ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ شبكة إنفلو ، قطر؛ مركز النقل المتكامل ، أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، Karaca Zuccaciye A.S. ، اسطنبول ، تركيا ؛ وزارة الصحة والوقاية (MOHAP) ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ أرامكو السعودية ، الظهران ، المملكة العربية السعودية ؛ و ZIGMA8 | 360º CREATIVE COMMUNICATIONS ، طهران ، إيران و غيرهم من الفائزين.

 

سيتم الاحتفاء بالفائزين بتاريخ ١٨مارس خلال حفل سيقام بفندق والدورف أستوريا في امارة رأس الخيمة – الامارات العربية المتحدة. التذاكر متوفرة اليوم على موقع الجائزة.

 

وعلقت ماجي غالاغر، رئيسة جوائز ستيفي قائلة: "يسعدنا الاعتراف بإنجازات وجودة الترشيحات الاستثنائية لعام ٢٠٢٣ لهذه المجموعة المتنوعة من مؤسسات وأفراد من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تزامنت مع نمو البرنامج مما يعكس الكم الهائل من الابتكارات في هذه المنطقة. نتطلع إلى الاحتفاء بهم بتاريخ ١٨مارس في حفل توزيع الجوائز والذي سيقام في فندق والدورف أستوريا - امارة رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة ".

 

Contact
May Hassan
may@stevieawards.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا