خبير الفنون القتالية "بروس لي" ينضم إلى أجواء لعبة ببجي موبايل المشوقة

بطل الأكشن المحبوب عالمياً ينضم إلى ببجي موبايل في الإصدار 2.4 من Martial Showdown لفترة محدودة فقط


بغداد، العراق - 3 يناير 2023: يسرّ ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، الإعلان عن تعاونها مع شركة بروس لي فاميلي كومباني لجلب الأيقونة العالمية وأحد أكثر خبراء الفنون القتالية المختلطة شهرةً في القرن العشرين إلى ببجي موبايل.


سيأتي تحديث Martial Showdown ضمن الإصدار 2.4! وستطلق ببجي موبايل في وقت لاحق من الشهر الجاري احتفالاً كبيراً يتضمن خرائط متعددة بطابع الفنون القتالية إلى جانب عناصر خاصة داخل اللعبة تمثل التأثير الثقافي الفريد لأيقونة القتال الشهيرة. وستوفر ببجي موبايل البذلات والقبعات بجانب مجموعة متنوعة من الطرق ليعبر اللاعبون عن أنفسهم من خلالها كعناصر بروس لي الفريدة وارتداء الستايل الأيقوني لسيد فنون الدفاع عن النفس الشهير.


 وقال فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: "لا يزال بروس لي حتى يومنا هذا مصدر إلهام للكثيرين في جميع أنحاء العالم. وبصفته أحد أكثر النجوم شهرةً وتأثيراً في القرن العشرين، فإن العديد من لاعبي ببجي موبايل هم من أشد المعجبين به. ونفخر بتكريم إرثه وتقديم العديد من العناصر التي تمتاز بطابعه وشخصيته المميزة في اللعبة. وآمل أن توفر هذه الشراكة تجربة رائعة للاعبي ببجي موبايل وعشاق بروس لي على حد سواء".


من جانبه، قال دينيس تشانغ، الشريك الإداري لدى شركة بروس لي فاميلي كومباني: "نشعر بسعادة كبيرة للإعلان عن شراكتنا الجديدة مع ببجي موبايل، إحدى أكثر ألعاب الجوال شهرةً في العالم. ومع نمو مجتمعات الألعاب الإلكترونية على الإنترنت بمستويات غير مسبوقة، نحن محظوظون لأننا وجدنا ببجي موبايل شريكًا لنا، والتي لطالما كانت في طليعة النمو الهائل لألعاب الجوال والتي ابتكرت لعبة مشوقة ورائعة تلقى صدى ملموسًا بين عشاق بروس لي".


ويُعدّ بروس لي أحد أكثر الشخصيات شهرةً في القرن العشرين، وهو خبير في الفنون القتالية وممثل يُنسب إليه الفضل في زيادة الاهتمام بسينما فنون الدفاع عن النفس في الغرب. وبعد تنمية مهاراته عبر مجموعة واسعة من فنون الدفاع عن النفس، طور بروس لي مهاراته الخاصة في فلسفة "جيت كون دو" والتي يمكن تطبيق مبادئها على الفنون القتالية بالإضافة إلى مواقف الحياة الصعبة.


وسيُقدّم التعاون مجموعة فريدة من الملابس داخل اللعبة والعناصر الأخرى المتاحة لفترة محدودة. وسيتم اعتباراً من 10 يناير توفير مجموعات Bruce Lee Kung Fu Soul وMelee Expert Set وMr. Kung Fu Set والتي ستزوّد اللاعبين بإطلالات أيقونية مختلفة لسيد فنون القتال الشهير. وسيتوفر أيضاً عدد من الزخارف التجميلية للمركبات والمظلات والمزيد، بالإضافة الحركات بطابع بروس لي.


ويستطيع اللاعبون المشاركة في حدث Dreamrealm Apprentice بدءاً من 10 يناير وحتى 26 يناير للحصول على المكافآت الحصرية عبر متابعة بروس لي في سلسلة من المغامرات الصعبة.


ترقبوا الكشف عن المزيد من المعلومات حول الإصدار 2.4 قريباً!


لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store.

-انتهى-


نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.


للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@tencent.com


نبذة عن بروس لي:

وُلد بروس لي في 27 نوفمبر 1940، وكان اسمه حينئذٍ Lee Jun-fan (بالصينية: 李振藩). وهو ممثل ومخرج وخبير في الفنون القتالية ويحمل الجنسية الصينية والأمريكية، كما أنه مدرب لفنون الدفاع عن النفس وفيلسوف. ويعتبر لي رائد لأفلام الأكشن وفنون الدفاع عن النفس ومؤسس Jeet Kune Do، وهي فلسفة هجينة لفنون الدفاع عن النفس مستمدة من تخصصات قتالية مختلفة. وعلى الرغم من مرور ما يقرب من 50 عاماً على وفاته، إلا أن تأثيره حول العالم مازال قوياً حتى اليوم. ويُعتبر لي أحد المعلّقين والنقّاد والدعاة والفنانين القتاليين الأكثر نفوذاً في كل العصور، وهو رمز لثقافة البوب في القرن العشرين عمل على سدّ الفجوة بين الشرق والغرب.


نبذة عن شركة بروس لي فاميلي كومباني:

شركة بروس لي فاميلي كومباني هي مؤسسة هادفة تكرس نشاطاتها لمشاركة فنون وفلسفة بروس لي لإلهام الآخرين على تعزيز النمو الشخصي والتفرّد المتناغم على كوكبنا. وتهدف المنتجات والمحتوى الذي نبتكره إلى فتح القلوب وتحفيز الخيال وتعزيز ارتباطنا ببعضنا البعض من خلال تنمية مواهبنا الفردية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

realme narzo 30A يحقق رقم قياسي للمبيعات في متجر الريان

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج