سامسونج تطلق طبّاخات سامسونج الحديثة في السوق العراقي

أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاقها لطبّاخات سامسونج الحديثة في العراق ولأول مرة. ويأتي هذا الإطلاق تماشياً مع اهتمام شركة سامسونج بتزويد السوق العراقي بأحدث منتجاتها الجديدة والمتنوعة. 

ويأتي الطباخ الحديث بحجم 90 سم، وهو مزود بفرن بسعة 96 لتر. 

وبالنسبة لمميزات الطباخ، فهو مزود بغطاء من الزجاج المعالج بالحرارة، وسطح من الستينلس لعمر أطول، كما أن مناصب الاشتعال مصنعة من شركة SABAF الإيطالية التي تعتبر من رواد تصنيع أجزاء الطباخات حول العالم. بالإضافة الى ذلك، يحتوي الطباخ على شعلة ذاتية لسهولة الإشعال من خلال عجلة التحكم، كما يحتوي أيضاً على شاشة ديجيتال تساعد على إدارة وقت الطبخ بكل سهولة. 

يحتوي الطباخ على حساس أمان يعمل على فصل مصدر الغاز عند انقطاع الحرارة لأمان أكثر عند استخدامه، كما أنه مزود بمنصة WOK لتساعد المستخدم على الابتكار والتنوع في وصفات الطبخ. أمّا بالنسبة للشعلة، فيحتوي على شعلة رئيسية بقوة 4.5 kW، ومجموع قوة الشعلات مجتمعة يصل الى 11.96 kW لطبخ أسرع. 

وبالحديث عن المناصب الخاصة بالطباخ، فإنها مصنوعة من الحديد السكب، لضمان أفضل توزيع للحرارة، بالإضافة الى إضفاء لمسة عصرية للطباخ.

أما بالنسبة للفرن، فهو مصمم من باب من الزجاج المزدوج لعزل الحرارة، بالإضافة الى سلسلتان من الحديد للتثبيت والمصنعة من مادة الستينلس لعمر أطول. كما يحتوي الفرن على نظام أمان خاص للاستمتاع بطهي متواصل دون أي قلق. 

يتميز الفرن أيضاً بسهولة تنظيفه، لأن باطن الفرن مطلي بمادة محفزة لتلتقط جميع أنواع الزيوت والدهون، مما يسهل مسحه وتنظيفه من دون الحاجة للمواد الكيميائية. بالإضافة الى ذلك، يحتوي الفرن على مراوح لتوزيع الحرارة وللتبريد أيضاً، حيث تساعد هذه المرواح على الطهي بشكل متساوي وعلى ضمان توزيع الحرارة، كما تعمل على تخفيض الضغط داخل حجرة الفرن. 

ويمكن للعملاء في العراق التعرف أكثر على طباخات سامسونج الحديثة والاستمتاع بتجربة تسوق سهلة وممتعة من خلال زيارة معارض ووكلاء ونقاط البيع المعتمدين لدى شركة سامسونج والمنتشرة في جميع أنحاء العراق، بالإضافة الى موقع سامسونج الرسمي عن طريق الرابط التالي:

https://www.samsung.com/iq_ar/cooking-appliances/ranges/nx5500bm-gas-range-triple-power-burner-4-5kw-auto-turnspit-catalytic-cleaning-nx36bg58631slv/


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي