بعد نجاحها في الساحل الشرقي .. مزرعة الرميلة تقرر التوسع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

بعد النجاح الهائل الذي حققته مواقعها الرئيسية في الفجيرة، مزرعة الرميلة الرائدة في إنتاج الألبان في الإمارات العربية المتحدة تعلن عن خطة توسع طموحة


دبي – حققت مزرعة الرميلة، والتي تعد واحدة من أكبر الرواد المصنعين لمنتجات الألبان في الإمارات العربية المتحدة، قفزة هائلة من كونها علامة تجارية إقليمية إلى علامة تجارية وطنية؛ وبعد النجاح الهائل الذي حققته مواقعها على الساحل الشرقي، تخطط الشركة الآن لافتتاح منفذين آخرين في دبي وقدفع.

وكما صرح المدير العام لمزرعة الرميلة، السيد/ عبد الله طالب، فإن "مشاريعنا الأخيرة للتوسع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ما هي إلا ثمار أعوام من العمل الشاق والتفاني"، وأنه "لم يساعدنا على التفوق السريع في المنافسة سوى الحفاظ على أعلى معايير الجودة والتمسك بقيمنا ". 


"نأتيكم بمنتجات الألبان الطازجة من المزرعة رأساً إلى قدفع – دبي"

عملت مزرعة الرميلة على خلق علامتها التجارية المميزة من خلال مواقعها الرئيسية في كورنيش الفجيرة، ومجمع منتجع شاطئ المظلات بالفجيرة، ودبا. وبالإضافة إلى تقديم منتجات الألبان عالية الجودة، فقد أثبتت سلسلة المقاهي الشهيرة التابعة لمزرعة الرميلة نجاحها مع السكان المحليين والزوار على حد سواء. 

وبفضل هذه النجاحات المبدئية، تسعى مزرعة الرميلة الآن للتوسع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بافتتاح منافذ جديدة في كل من قدفع ذات المناظر الخلابة ودبي الفاخرة خلال الشهرين المقبلين.

وأوضح طالب أن "علامتنا التجارية تنمو، وكذلك وجودنا الفعلي في جميع أنحاء البلاد "، مضيفاً " أن ذلك النجاح الخيالي الذي جنيناه في منافذ الفجيرة شجعنا على التوسع أكثر، سعيًا منا لجلب منتجات الألبان الطازجة خاصتنا إلى الساحل الغربي لدولة الإمارات العربية المتحدة ". 


التوسع في سوق الساحل الغربي

يُعد موقع قدفع أحدث مشاريع مزرعة الرميلة في الساحل الشرقي المفعم بالحيوية والذي حققت فيه الشركة نجاحًا أوليًا مبهرًا وأصبحت تحظى بالفعل بتقدير كبير على مستوى العلامة التجارية. 

أما الموقع الثاني في حي جميرا الراقي بدبي، فسيكون أول مشروع للشركة على الساحل الغربي سريع التطور لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تأمل الشركة في إثبات وجودها في سوق جديد تمامًا ذي احتمالات ربحية عالية.

وفي هذا الصدد، قال طالب: "نحن على يقين من أن زوار موقعينا الجديدين في دبي وقدفع سيكونون راضين عن خدماتنا تمامًا مثل عملائنا الدائمين في الفجيرة ". 


التحول من علامة تجارية إقليمية إلى علامة تجارية وطنية

تستخدم مزرعة الرميلة الحليب المشتق من أبقار جيرسي المشهورة عالميًا فقط، والمعروفة بحليبها الكريمي بشكل خاص، والذي يُشار إليه غالبًا باسم "حليب الملوك" أو "الحليب الملكي".

وتماشياً مع تركيز حكومة الإمارات العربية المتحدة على تدعيم كل من الزراعة المستدامة والأمن الغذائي، فإن مزرعة الرميلة تسير على الطريق الصحيح لغزو البلاد بمنتجاتها اللذيذة والصحية، وخدماتها المتميزة.

 يقول طالب: "مهمتنا هي رفع جودة المعايير الزراعية الحديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق منتجات ألبان عالية الجودة، سواء من خلال المبيعات المباشرة أو منافذ المقاهي الشهيرة لدينا".

وأضاف: "ومع جولتنا الأخيرة للتوسع، تستعد مزرعة الرميلة الآن للتحول من مجرد علامة تجارية إقليمية إلى علامة تجارية وطنية ".

هذا ومن المقرر أن يتم تشغيل كل من منفذي مزرعة الرميلة الجديدة في الربع الأول من عام 2023.


بيانات الاتصال: 

Tulay Genc

media@rumailahfarms.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا