سامسونج تطلق مجموعة مميزة من العروض الترويجية على تلفزيوناتها الذكية بمناسبة إطلاق متجرها الإلكتروني في العراق

 

بغداد، العراق - 15 كانون الثاني 2023: أطلقت سامسونج إليكترونيكس المشرق العربي مجموعة مميزة من العروض الترويجية على تلفزيوناتها الذكية، وذلك بمناسبة إطلاق متجرها الإلكتروني في العراق، واحتفالاً بقدوم العام الجديد. 

وبمناسبة إطلاق متجرها الإلكتروني في العراق، أعلنت سامسونج عن مجموعة من العروض المميزة على تلفزيوناتها الذكية، والتي تشتمل على خصومات بالأسعار بالإضافة الى حزم هدايا قيمة أيضاً، حيث سيحصل العملاء عند شراء موديلات معينة من تلفزيونات سامسونج الذكية Crystal UHD TV, Neo QLED 4K, Neo QLED 8K TV، على خصومات تصل لغاية 22% على السعر الأصلي، أو على قسيمة شراء بمبالغ مختلفة بحسب موديل التلفزيون، أو على تلفزيون سامسونج   UHD 4K TV بحجم 55 بوصة، حيث تستمر الحملة حتى تاريخ 24 يناير وفقط عبر متجر سامسونج الإلكتروني في العراق.

أما بالنسبة للعروض المميزة على تلفزيونات سامسونج الذكية من خلال المعارض وصالات عرض سامسونج المنتشرة في جميع أنحاء العراق والتي أطلقتها الشركة بمناسبة قدوم العام الجديد، فإنها تشتمل على خصومات بالأسعار بالإضافة الى حزم هدايا قيمة، حيث سيحصل العملاء عند شراء موديلات معينة من تلفزيونات سامسونج الذكية وهي تلفزيونات Crystal UHD TV, Neo QLED 4K TV, Neo QLED 8K TV, & the Serif TV، على تلفزيون سامسونج 32 بوصة، أو على مكبر صوت ساوند بار من سامسونج Q700B، أو على جهاز Samsung Sound Tower. العروض المميزة متوفرة في جميع أنحاء العراق وتبدأ من تاريخ 10 يناير وتنتهي بعد 3 أشهر من إطلاق الحملة.

وفي هذه المناسبة، أكد السيد أحمد الرمحي، مدير وحدة العرض المرئي في سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي أن هذه العروض تأتي لتؤكد على اهتمام سامسونج بالسوق العراقي وعلى نهجها المتمثل في توفير أحدث العروض والمنتجات المميزة من سامسونج لعملائها في العراق. 

للمزيد من المعلومات عن العروض الترويجية يمكنكم زيارة الرابط التالي:  samsung.com/iq_ar أو زيارة متجر سامسونج الإلكتروني في العراق والاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة من خلال الرابط shop.samsung.com/iq_ar

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

realme narzo 30A يحقق رقم قياسي للمبيعات في متجر الريان

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج