سامسونج تطلق عرضاً ترويجياً وخصومات حصرية على ثلاجة Bespoke العصرية في العراق

 

(بغداد، العراق 05 يناير 2023): أعلنت "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن إطلاق عرض ترويجي وخصومات خاصة على ثلاجتها العصرية Bespoke في العراق. 

وتشتمل الحملة على خصومات متعددة على كافة طرازات ثلاجة Bespoke العصرية، حيث تبدأ الحملة من تاريخ 5 يناير الحالي، وتستمر حتى نهاية تاريخ 5 فبراير 2023.

ووفقاً لسامسونج؛ فإن الخصومات الحصرية ستطبق على الطرازات التالية من ثلاجة Bespoke العصرية، مجمّدة الباب الواحد بسعة 15 قدم وبخصم يصل الى 20% من السعر الأصلي، ومجمّدة الباب الواحد بسعة 15 قدم وبخصم يصل الى 20% من السعر الأصلي، وثلاجة الباب الواحد بسعة 16 قدم وبلونيها الأسود الزجاجي اللامع والبيج الزجاجي الساتان , و الكحلي  وبخصم يصل الى 20% من السعر الأصلي، بالإضافة الى الثلاجة مع المجمد السفلي بسعة 15 قدم وبلونيها الأسود الزجاجي اللامع والبيج الزجاجي الساتان والكحلي وبخصم يصل الى 30% من السعر الأصلي.

الخصومات على كافة طرازات ثلاجة Bespoke العصرية من سامسونج إلكترونيكس متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

وللمزيد من المعلومات حول الحملة الترويجية على ثلاجة Bespoke العصرية، يمكنكم زيارة صفحات سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال زيارة الرابط التالي:

samsung.com/iq_ar

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا