صندوق ترو جلوبال فنتشرز يستثمر بقيمة 38 مليون دولار أمريكي في أنيموكا براندز الرائدة في عالم الويب 3


استثمر كل من
صندوق "ترو جلوبال فنتشرز 4 بلاس" و"فولو أون" ما مجموعه 38 مليون دولار أمريكي بما في ذلك 16 مليون دولار أمريكي من السوق الثانوية في "أنيموكا براندز" خلال الربع الثاني والربع الثالث من عام 2022

 

سنغافورة- أعلن اليوم كل من صندوق "ترو جلوبال فنتشرز 4 بلاس" وصندوق "فولو أون" ("تي جي في 4 بلاس إف أـو إف") عن استثمار إجمالي بقيمة 38 مليون دولار أمريكي، بما في ذلك 16 مليون دولار أمريكي تم الحصول عليها من الأسواق المالية الثانوية. وكان "تي جي في" قد أبلغ في السابق عن استثمار بقيمة 17 مليون دولار أمريكي، ما يعني أننا استثمرنا مبلغاً إضافياً بقيمة 21 مليون دولار أمريكي.  

 

هذا وقامت "أنيموكا براندز" مؤخراً بجمع مبلغ وقدره 110 مليون دولار أمريكي قابل للتحويل بقيادة كل من "تيماسيك" و"بايو كابيتال" و"جي جي في"، بمشاركة صندوق "تي جي في" أيضاً.

 

ويتولى شركاء "تي جي في" عبر 20 مدينة حول العالم دعم مهمة "أنيموكا براندز" والمتمثلة في توصيل حقوق الملكية الرقمية إلى محترفي الألعاب ومستخدمي الإنترنت حول العالم، وقيادة نموذج اللعب بهدف الكسب لاقتصاد المبتكرين، والمساهمة في منظومة منشئي عالم "الويب 3" لمنصة الميتافيرس المفتوحة.

 

وشهدت "أنيموكا براندز" على الصعيد العالمي نمواً سريعاً في المبيعات من خلال وحدات أعمالها الأساسية والتي تشمل "يوجا لابز"/"آيب كوين"، و"ذا ساند بوكس"، ومنظومة "آر إي في في"، و"بلو فيش"، و"ديروايز" ("لايف بيوند")، ومؤخراً "تايني تاب". هذا وتملك "أنيموكا براندز" ما مجموعه 380 استثماراً. 

 

تجدر الإشارة إلى أن صندوق "تي جي في" كان من أوائل الداعمين لشركة "أنيموكا براندز" منذ أوائل عام 2019. وأصبحت الشركة أحادية القرن في مايو من عام 2021.

 

وقال كيلي تشو، الشريك العام لصندوق "تي جي في" في معرض تعليقه على الأمر: "يسعدنا الاستثمار على نطاق واسع في عالم ’الويب 3‘، في شركة رائدة مثل ’أنيموكا‘".

 

وأضاف دوسان ستويانوفيتش، الشريك العام لصندوق "تي جي في" بالقول: "يعدّ هذا الاستثمار الأكبر الذي يقوم به صندوق ’تي جي في‘ على الإطلاق في شركة واحدة، حيث نرى إمكانيات نمو كبيرة ترافق موجة الاعتماد الضخم. ومن خلال صندوق ’فولو أون‘ الذي أنشئ حديثاً، نستثمر في أفضل الشركات من بين 15 شركة مدرجة ضمن محفظتنا في صندوق ’تي جي في 4 بلاس‘ الأساسي".

 

وعلى هامش مشاركته في مؤتمر "تي جي في" الثاني والستين الذي عُقد الأسبوع الماضي في باريس، قال يات سيو، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "أنيموكا براندز" في معرض تعليقه: "لطالما كان صندوق ’تي جي في‘ صديقاً وداعماً رائعاً للشركة ومنظومتها على غرار ’ذا ساندبوكس‘ منذ عام 2019 ونتشرف بأن يواصل دعم ’أنيموكا براندز‘ ورؤيتها المتمثلة في تقديم حقوق الملكية الرقمية الحقيقية للعالم!"

 

بالإضافة إلى "أنيموكا براندز"، استثمر صندوق "تي جي في 4 بلاس" الأساسي أيضًا في شركات رائدة أخرى من قبيل  "ذا ساندبوكس" (وهي شركة تابعة لـ "أنيموكا براندز")، و"فورج جلوبال"، و"كروماواي"، و"كوين هاوس"، و"جي سي إي إكس"، و"كرونيكلد"، و"إنجن ستارتر"، و"لوموب"، و"ديدوكو" وغيرها.

 

كما يركز صندوق "تي جي في 4 بلاس فولو أون فاند" على استثمار غالبية رأس ماله في بعض شركات صندوق "تي جي في 4 بلاس" الأساسي المختارة. يضع صندوق "تي جي في 4 بلاس فولو أون فاند" في الاعتبار القيام باستثمارات إضافية في مراحل لاحقة من صفقات "الويب 3" عند إتاحة الفرص.

 

للتواصل مع "تي جي في"، يمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة "الاتصال الخاصة بنا": https://www.tgv4plus.com/contact.html

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا