احتلّت realme المرتبة الرابعة في السوق العراقي من بين أفضل ١٥ سوق ، ماذا بعد من الشركة الأعلى سرعة من ناحية التطوّر؟ِ

 العراق،  1 سبتمبر  2022 - قامت realme بدعوة متابعينها وذلك بمناسبة عيدها الرابع، وذلك يوم معجبينها العالمي بتاريخ الـ 28 من الشهر الـ 8.


كما تم الذكر بالسابق، أعلنت كاناليس أنه قد احتلت realme العراق المرتبة الرابعة من بين أفضل 5 أسواق بالنسبة للربع الثاني لسنة 2022. مما أكد نسبة التقدّم الكبير الذي تحرزه realme في السوق العراقي لهذه السنة.


دخلت realme  61 سوقًا حول العالم ، 30 سوق منها حققت من  أفضل 5 مراتب. بالإضافة إلا أنها العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا ، حيث بلغت مبيعاتها 100 مليون في ثلاث سنوات. كما تم اختيار realme كواحدة من أفضل 50 علامة تجارية عالمية من BrandZ وفازت بجائزة Balanced Development.


realme C35 

يعد "C35" الهاتف الأخف وزناً والأقل سمكاً في سلسلة ريلمي "C"، بسمك يصل إلى 8.1 ملم ووزن يصل إلى 187 جراماً، وحرصت "realme" على تزويد الهاتف بالمواصفات الحديثة والتصميمات الجمالية الأنيقة حيث يتمتع الإطار الخارجي بشكل بارز أنيق، كما حصل الإصدار الجديد على شهادة TUV Rheinland الموثوقة والتي تدعم الهواتف ذات الجودة الأفضل في العالم.

التصميم الخارجي والمميزات الإستثنائية

يأتي هاتف realme C35 بوزن أقل من iphone13 مما جعله يتمتع بشكلٍ وتصميم متناسق، وهو محاط بالكامل بإطار أنيق، مع تصميم ذو زاوية يمنى وبشكل انسيابي أنيق مريح للنظر، بالإضافة إلى الانطباع الجيد والمريح عند حمله واستخدامه، كما يتوفر هاتف "C35" بلونين وهما الأسود والأخضر، والجدير بالذكر أن هاتف "C35" قد تمت الإشادة به باعتباره هاتف بإمكانيات فريدة ومتعددة مقارنة بالهواتف الأخرى المماثلة لفئته السعرية.

ويوفر إصدار "C35" الذي يعد الأكثر مبيعاً ضمن سلسلة "realme C" العديد من المواصفات الرائدة مما يجعله يتفوق على الهواتف الأخرى المماثلة لفئته، بالإضافة إلي تصميمه المتميز يأتي الجهاز بشاشة كبيرة بدقة FHD+ وبحجم 6.6 بوصة مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات بالإضافة إلى معالج  Unisoc T616 المصمم في إطار أنيق رفيع للغاية. 

وتماشياً مع استراتيجية التطوير المتقدمة الذي تنتهجها "realme" تم تزويد إصدار "C35" بثلاث كاميرات رئيسية بفئة  AI بدقة 50 ميجابكسل، والتي تضع هذا الجهاز في صدارة الأجهزة المزودة بالمستشعرات فائقة الكفائة التي عززت من مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم، حيث يُعد هاتف"C35" جهازاً أنيقاً مزوداً بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل ومتوفر بسعر أقل من 700 درهم إماراتي.


هاتف "C35" مزود بثلاث كاميرات أساسية ذات مساحة كبيرة وفتحة عدسة F/1.8 لتسهيل التقاط الصور بأدق التفاصيل، مما يتيح للمستخدمين التمتع بتجربة تصوير رائعة، أما بالنسبة للقطات العمودية يتمتع إصدار "C35" بكاميرا بفتحة عدسة F/2.8  أبيض وأسود وعدسة بفتحة F/2.4 بعرض ماكرو يصل إلى 4 سم.


شهادة الموثوقية العالية من موقع TÜV Rheinland

حصد هاتف "C35" على شهادة مزدوجة وهي شهادة الموثوقية العالمية للهواتف الذكية من مؤسسة TUV، بالاضافة إلى شهادة الجودة الحقيقية مما يضيف له المزيد من القيمة ويضعه في صدارة المنافسة مع الهواتف التي ضمن فئته.

وتعتمد مؤسسة TÜV Rheinland على مراعاة مقاييس السلامة والجودة في جميع مجالات العمل والحياة. وقد أصبحتTÜV Rheinland منذ عام 2006، عضواً في الإتحاد العالمي للأمم المتحدة لتعزيز التنمية المستدامة ومكافحة الفساد حيث تضع شهادة الموثوقية العالية للهواتف الذكية من مؤسسة TÜV Rheinland معيارًا عالي الجودة للإلكترونيات الاستهلاكية ومعايير الصناعة للأسواق ذات الأهمية في جميع أنحاء العالم.


بطارية قوية وشاشة بجودة FHD

هاتف "C35" مزود ببطارية قوية بقوة 5000 مللي أمبير مع خاصية دعم الشحن السريع بقوة 18 وات بالإضافة إلى احتوائه على ميزة إبقاءه في وضع الاستعداد لمدة 39 يوماً من دون انقطاع، كما يمكن شحن الجهاز ليصل إلى نسبة 50% خلال 49 دقيقة. ويعد"C35" الإصدار الأول من نوعه ضمن سلسلة "realme C" الذي يتمتع بشاشة بجحم 6.6 بوصة بدقة FHD والتي تعد الشاشة الأكبر ضمن فئتها، مما يوفر تجربة بصرية لامثيل لها بجودة وتكنولوجيا الــــFHD. 


GT 2 Pro 

فيما يتعلق بالصناعة بشكل عام ، تتعاون realme GT 2 Pro ، باعتبارها الرائد الأكثر تميزًا ،  بالتعاون مع أول مصمم bio-based master designer ، وشاشة LTPO AMOLED الأعلى 2K ، وأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، مع أكبر منطقة مشتتة للحرارة ، و نظام كاميرا ثلاثي قوي ولكنه جذاب. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيزها أيضًا بقوة 65 وات SuperDart Charge المحسّنة ، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير، ونظام الAntenna Matrix المتقدم ومكبرات صوت Dolby Atmos Dual Stereo ، مثبتة مسبقًا مع realme UI 3.0 على أساس Android 12.


نبذة عن realme 

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.


تأسست realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح "Dare to Leap" ، وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط بحلول نهاية عام 2021. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 ، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون مستخدم.


 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://www.realme.com/mea-ar

صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا