جائزة أفضل أداء في الميتافيرس من نصيب فيديو حفل فرقة BLACKPINK وببجي موبايل ‘THE VIRTUAL’

فاز فيديو حفل فرقة BLACKPINK وببجي موبايل داخل اللعبة بجائزة أفضل أداء في الميتافيرس خلال حفل جوائز إم تي في للفيديوهات الموسيقية وتفوق على نجوم بارزين

حصلت فرقة BLACKPINK على جائزة أفضل أداء في الميتافيرس خلال حفل جوائز إم تي في للفيديوهات الموسيقية عن سلسلة الحفلات الموسيقية الرائدة The VIRTUAL التي أقامتها داخل لعبة ببجي موبايل. وحصد الحدث المذهل، الذي شهد 15.7 مليون مشاهدة حول العالم المركز الأول في قائمة مختصرة ضمت ستة من أكبر النجوم والألعاب في العالم، ومنهم أريانا غراندي في لعبة Fortnite وCharli XCX في لعبة Roblox وJustin Bieber في لعبة Wave. وأصبحت جائزة "أفضل أداء في الميتافيرس" فئة جديدة لعام 2022 في حفل جوائز إم تي في للفيديوهات الموسيقية، والتي تحتفل بأفضل مقاطع الفيديو الموسيقية من العام السابق. 


استمرت التجربة السمعية والبصرية الغامرة وأسرت العالم على مدار أسبوعين في شهر يوليو. وتميز الحفل الموسيقي داخل اللعبة بعروض افتراضية لأغاني BLACKPINK التي تصدرت القوائم والظهور الأول لأغنيتهن الجديدة "Ready For Love". وتم إصدار الفيديو الموسيقي كجزء من التعاون والذي استقطب أكثر من 151 مليون مشاهدة منذ إطلاقه.


تنقل أغنية "Ready For Love" الصور الرمزية لأعضاء فرقة BLACKPINK إلى مواقع مميزة في عالم ببجي موبايل من جزيرة Erangel إلى الغابات المطيرة في Sanhok وصحراء Miramar والسهل الجليدي في Vikendi وبحر الزهور في Livik. وتُزين عناصر اللعبة المألوفة مثل الإنزالات الجوية والخوذات والطائرات والرصاص الفيديو لتغمر المشاهدين بأجواء اللعبة وعالم ببجي موبايل. ويستطيع عشاق اللعبة الآن مشاهدة الفيديو الموسيقي الكامل لأغنية "Ready For Love" عبر قنوات ببجي موبايل وفرقة BLACKPINK الرسمية على يوتيوب.


إذا فاتكم العرض أو إن كنتم ترغبون باختبار تجربة حضور حفل "THE VIRTUAL" من جديد، يمكنكم مشاهدته هنا.


تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store

نبذة عن ببجي موبايل

ترتكز لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

مديرة العلاقات العامة – تينسنت

Tasneem@tencent.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا