سامسونج إلكترونيكس تعرض أحدث منتجاتها من الأجهزة الذكية لعام 2022 في مواقع مختلفة في العراق ضمن حملتها لإطلاق أجهزة جالكسي Z Fold4 & Z Flip4

أعلنت "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن عرضها لأحدث منتجاتها من الأجهزة الذكية لعام 2022 في مواقع مختلفة في العراق، وذلك ضمن حملة ترويجية تقيمها للترويج لأحدث منتجاتها في السوق العراقي عبر أستوديوهات عرض متعددة داخل مولات موزعة على مختلف المدن العراقية، بالإضافة الى إطلاقها لحافلة متنقلة عبر المدن تستهدف التجمعات لعرض أحدث منتجاتها.

ويأتي هذا الإطلاق من سامسونج لعرض أحدث منتجاتها لعملائها في العراق، حيث يعتبر السوق العراقي من الأسواق المهمة للغاية لسامسونج في المنطقة.

وفي التفاصيل، ستتواجد أستوديوهات العرض الترويجية في 4 مولات مختلفة موزعة على محافظات العراق، وهي فاملي مول أربيل خلال الفترة من 16-25 سبتمبر الحالي، الماجدي مول في السليمانية خلال الفترة من 29 سبتمبر الى 8 أكتوبر، تايم سكوير مول البصرة خلال الفترة من 29 سبتمبر الى 8 أكتوبر، ودريم سيتي مول بغداد خلال الفترة من 13-22 أكتوبر المقبل. 

أما بالنسبة للحافلة الترويجية المتنقلة، فستبدأ بالتنقل بين المدن والمحافظات العراقية وهي أربيل، دهوك، السليمانية، الموصل، صلاح الدين، وكركوك خلال الفترة من 18 سبتمبر الحالي وحتى الأول من شهر أكتوبر المقبل. 



ستعرض سامسونج في الاستوديوهات الترويجية تشكيلة من أحدث منتجات سامسونج لعام 2022، مثل أجهزة الهواتف الذكية القابلة للطي من سلسلة   Galaxy Z Fold4و Galaxy Z Flip4، ساعة Galaxy watch5، سماعات Buds 2 Pro، ثلاجات Bespoke الجديدة من سامسونج، أجهزة التبريد المنزلية، أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج مثل تلفزيون سامسونج Neo QLED 8k وأجهزة الصوت Soundbar، الشاشات الذكية، مكنسة الروبوت Jetbot، بالإضافة لتطبيق الأجهزة الذكية لمنتجات سامسونج Smart Things App.

ومن الجدير ذكره أن سامسونج عملت على دمج تطبيق SmartThings عبر مختلف فئات منتجاتها الجديدة التي ستقوم بعرضها في كافة أنحاء العراق، ما أدى إلى بناء منظومة شاملة وتجربة متعددة الأجهزة وعلى نحو استثنائي، ليضمن ذلك للمستخدمين التحكم في بيئتهم بما يتوافق مع تطلعاتهم ورغباتهم. ومن خلال المنصة ذاتها، يمكن للمستهلكين تحقيق أقصى استفادة من أجهزة سامسونج التي يستخدمونها، وأجهزة الشركات الأخرى. ومن شأن هذا النهج أن يعمل على تبسيط وفتح عالم من خيارات الاتصال، كما يوفر المزيد من الاحتمالات للمستخدمين لتخصيص تجاربهم على أجهزتهم، وتشجيعهم على اكتشاف طرق جديدة للاستمتاع بمنتجاتهم. ومن خلال إتاحة المجال لهم للعيش في كل يوم وفق أكثر الطرق كفاءة وإنتاجية وراحة، تمنحهم المنصة المزيد من الوقت للتركيز على ما يهمهم.

وللمزيد من المعلومات حول سلسلة Galaxy في العراق يمكنكم زيارة الروابط التالية:  Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

realme narzo 30A يحقق رقم قياسي للمبيعات في متجر الريان

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج