سامسونج إلكترونيكس تطلق ثلاجة Bespoke العصرية في العراق

أعلنت "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن إطلاق ثلاجة Bespoke العصرية في العراق والتي سبق أن تم الكشف عنها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2022 وحدث Bespoke Home 2022 في السابع من شهر يونيو الماضي، وذلك لإدخال هذا المفهوم في عدد من أنواع الثلاجات الرئيسية التي تباع في السوق العراقي، والتي يمكن معرفة المزيد عنها من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.samsung.com/iq_ar/refrigerators/bespoke-refrigerator


الثلاجة الجديدة تتوفر بأحجام مختلفة وذلك حسب طلب المستهلكين، حيث يمكنهم الطلب أن تكون بباب واحد أو بابين أو ثلاثة أبواب وحتى 6 أبواب، لتوسع من خلالها تشكيلة منتجاتها وفق مفهوم "Bespoke". 

ويمثل الخط الجديد أفضل ما تقدمه سامسونج، حيث يجمع بين التصميمات المناسبة للأذواق الشخصية، والتقنيات الفريدة التي تلهم على التوصل إلى طرق جديدة تمامًا للحياة. ومع وجود هذه الثلاجة كعنصر أساسي، سيتمكن المستهلكون في العراق من تخصيص ديكورات منازلهم لاستكمال أسلوبهم الشخصي. 

تتوافر ثلاجة Bespoke من سامسونج في مجموعة من الأحجام والألوان، وتوفر خصائص هذا المفهوم بتصميم أملس في واجهتها الأمامية المسطحة، لتقدم نوع الثلاجة المفضل لدى المستهلكين في السوق المحلي. ويضمن التوسع في تشكيلة ثلاجات Bespoke الحالية، بما في ذلك ثلاجة الفريزر السفلي، وفريزر الباب الواحد القابل للتحويل الى مبرد، وثلاجة الباب الواحد.

ومع وجود 4 ألوان ونوعين من المواد المستخدمة، وهي الزجاج المصقول والزجاج الساتان، تتميز ثلاجة Bespoke بوجود العديد من الألوان المستخدمة في موديلاتها عالمياً. وفي الموديلات الزجاجية، تشتمل قائمة الألوان الجديدة المتوفرة في السوق العراقي على الأبيض والأسود والكحلي الزجاجي، واللون البيج بالزجاج الساتان.

ولمساعدة العائلات على تخزين وجباتهم والحفاظ عليها بشكل أفضل، تأتي ثلاجة Bespoke معززة بأحدث ابتكارات التخزين والتبريد من سامسونج. الثلاجة العصرية الجديدة تعتمد على تقنيات تبريد سريع ستذهل المستخدمين، حيث تتميز بقوة الأداء مع التبريد السريع والتجميد الفائق عند الطلب. ثلاجة Bespoke حاصلة على تصنيف الطاقة A+ في فاعلية توفير الطاقة وفقاً للمعايير الأوروبية، بالإضافة الى احتوائها على خاصية التبريد الكامل، والتبريد والتجميد السريع، إضافة الى وجود الباب القابل للعكس في طراز الباب الواحد.

كما وفرّت سامسونج إمكانية دمج الثلاجات وضبط إعداداتها بمرونة، حيث تسمح ثلاجة Bespoke باختيار أنواع المنتجات وألوانها وخاماتها التي تلائم ذوق واحتياجات مستخدميها، من خلال البدء بوحدة واحدة ثم إضافة وحدات Bespoke جديدة بدلًا من استبدال الوحدة التي يمتلكونها، مما يساعد على إطالة دورة حياة الجهاز بفعالية، وأيضاً من خلال إتاحة الفرصة لهم لتصميم الثلاجة باللون والحجم الذي يناسبهم، واختيار التصميم الداخلي الأنسب ونوع الثلاجة المناسبة لاحتياجاتهم بالتصميم والألوان والمواد التي تناسب ذوقهم.

ثلاجة Bespoke العصرية من سامسونج إلكترونيكس متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

وللمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات Bespoke، يرجى زيارة: https://samsung.com/bespoke

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

realme narzo 30A يحقق رقم قياسي للمبيعات في متجر الريان

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج