سامسونج تطلق عرضها المميز على ثلاجة الباب الفرنسي مع هدية مميزة في العراق

أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن إطلاق عرضها المميز على ثلاجة الباب الفرنسي في الأسواق العراقية. ووفقاً لسامسونج، فإن العرض يتضمن الحصول على مكنسة كهربائية لا سلكية، سعة 0.25 لتر مجاناً عند شراء ثلاجة الباب الفرنسي، سعة 470 لتر من سامسونج التي تتوفر باللونين الأسود والفضّي.

وتأتي هذه العروض المتجددة والمتزايدة من سامسونج لحرصها على تقديم أجود المنتجات وأحدث التكنولوجيا المتطورة لعملائها، بالإضافة الى اهتمامها الكبير بالسوق العراقي. 

ومن الجدير ذكره أن ثلاجة الباب الفرنسي، سعة 470 لتر من سامسونج تتمتع بالعديد من المواصفات المميزة، حيث تضمن لك الحفاظ على رطوبة ونضارة الأطعمة المحفوظة في الثلاجة لمدة أطول بمعدل الضعف، إذ تتيح تكنولوجيا التبريد المزدوج Twin Cooling Plus™‎ تعديل وضبط درجتي الحرارة والرطوبة في الثلاجة والمجمد بنظام تبريد مستقل. بالإضافة إلى أنَّها تحفظ الطعام في ظروف أفضل بدرجات رطوبة أعلى في الثلاجة، وتحميه من تغيُّر المذاق عن طريق منع اختلاط الروائح. كما تتميز بتصميمها الذي يتسم بجمال هيئته وعصريته.

بالإضافة الى ذلك، تحتوي الثلاجة على خاصيتي Power Cool وPower Freeze، حيث تعمل خاصية Power Cool على إطلاق الهواء البارد بشكل مكثف في الثلاجة لتبريد الطعام والشراب بسرعة بالغة. كما تقدم خاصية Power Freeze دفعة سريعة من الهواء البارد في المجمدة. فهي مذهلة لتجميد الأطعمة بوقت أسرع وخصوصا اذا كانت كمية الأطعمة المراد تجميدها أكثر من المعتاد، بالاضافة الى السرعة في تجميد قوالب الثلج.

أما بالنسبة لمكنسة سامسونج الكهربائية اللاسلكية، سعة 0.25 لتر، فهي تجمع بين التصميم المثالي والمواصفات المميزة، حيث تمتاز المكنسة الكهربائية بقوة شفط فائقة من خلال محرك قوي بقدرة 170 واط، الذي يتميز بشفط أقوى 3 مرات من الطرازات التقليدية. وتعمل ببطارية الليثيوم أيون بجهد 21.6 فولت بشكل متواصل لغاية 30 دقيقة. كما تحتوي على تكنولوجيا EZClean التي تعمل على إزالة أي أتربة أو فتات عالقة بسهولة وبشكل صحي بما في ذلك الشعر الطويل. ولتفريغ صندوق قمامة EZClean، كل ما عليك فعله هو سحب ذراع المكنسة الكهربائية فتخرج فرشاة EZClean من الحوض.

 بالإضافة الى ذلك، يتيح لك تصميم "الاستعمال السهل" التحرك والتنظيف بسهولة أكثر بكثير بجهد أقل، إذ يمكن للفرشاة الدوارة بزاوية 180 درجة الالتفاف حول العوائق بشكل حاد، بينما تضمن العجلات الكبيرة حركة أكثر سلاسة وثباتًا.

هذا العرض متوفر لدى كافة نقاط البيع التابعة لسامسونج الكترونيكس في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي