فرص كثيرة للربح مع realme العراق في رمضان

الـ 24 من نيسان ، 2022 - العراق – بمناسبة حلول شهر رمضان قامت شركة  realme Iraq العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، بالقيام بالخصومات على بعض من أجهزتها في السوق.


تحقق من أكبر التخفيضات لهذا العام، وكن الفائز الأكبر مع realme خلال شهر رمضان لفرصة ربح تلفاز ذكي من realme ومكنسة كهربائية محمولة من realme مع سماعة realme Buds Air 3 والمزيد من realmeiraq@


شارك معنا الآن:

https://www.instagram.com/p/CciV-8KovER

https://www.facebook.com/101453884634328/posts/725749372204773


مع realme فرص الربح أكبر

بإمكانكم كمان تشاركوا بتحدي هاشتاك على التيكتوك🤩 CaptureRamadanSpark# لفرصة ربح علبة هدايا من realme🎁

 


لا تفوت فرصة الربح:

https://www.instagram.com/p/CcnfU4uqWui

https://www.facebook.com/101453884634328/posts/727009942078716


لمحة سريعة على الأجهزة التي أطلقتها realme في الشهر الحالي:

أطلقت realme سلسلة هواتف realme 9 Pro، حيث تُعد سلسلة هواتف realme 9Pro بلس هي أولى الهواتف الذكية في الفئة المتوسطة المزودة بكاميرا سوني IMX766 والتي تعمل بخاصية التثبيت البصري للصور (OIS).


من أهم نقاط قوة جهاز realme 9PRO الهاتف الذكي الوحيد الحاصل على 400 ألف نقطة من قبل Antutu Score والذي يقل عن 250 دولارًا:

- معالج Qualcomm Snapdragon 695 5G (الأول في فئته السعرية)

- شاشة فائقة النعومة 120 هرتز

- كاميرا Nightscape بدقة 64 ميجابكسل

- بطارية 5000mAh + 33W Dart Charge

- تصميم الLight Shift.

بسعر 249 دولار.


 شنو كان رأي التقنيين بـrealme 9PRO 

zee zone

لە ڕووی هاردوێرەوە سناپدراگۆنی 695 ی لەسەرە کە 6 نانۆ مەترە زۆر باشە زۆریش خێرایە بۆ گەیمینگ زۆر شازە.


Peshang Jamal-Birwalla

کامێرای سەرەکی وێنەکانی زۆر باشن دیتێلی باشە ڕەنگەکانی زۆر باشن، زیرەکی دەستکردی realme لە ئێستادا زۆر باش بووە و دۆخی شەوی زۆر باش بوو بە ڕای من.


حسين الجزائري - iMAD Tech: 

الجهاز اجه بمعالج Snapdragon 695 5G من كوالكوم بمعمارية 6nm والمعالج بصراحة اثبت انه معالج ممتاز جداً بهاي الفئات السعرية بالاداء اني اشوفه محترم على اغلب الاجهزة وبالاخص ويا هذا الجهاز حقق ما يقارب 400 الف نقطة على منصة Antutu.


علي هادي علي - Ali Hadi Ali: 

تردد شاشة الجهاز 120Hz الشغلة الحلوة اللي مسويتها ريلمي بهذا الجهاز انه هذا التردد اكو بي 6 مستويات يعني من تشغل الالعاب من تشغيل التصفح من تشوف الفيديو من تتصفح بشكل اعتيادي راح تتغير حسب 6 مستويات بالنسبة للشي الي انت دتشوفه فهذا الشي راح يساعد بتوفير البطارية.


Tech Time H&M :

هنا المعالج هو الـ Snapdragon 695 5G الاحدث و الاقوى بكل الفئة السعرية و اعلى معالج موجود بأي جهاز من بين كل الاجهزة التي سعرها أقل من 250 دولار الي لاحظته بعض الشركات أجهزتها اغلى بالسعر و معالجاتها اضعف, Snapdragon 695 معالج حديث بمعمارية 6nm ينطيك أداء قوي و مستقر في اغلب الالعاب و التطبيقات.


التقني Master: 

البطارية الموجودة بالجهاز هي بحجم 5000mAh رقم جداً حلو مع charge موجود 33 واط تحصلها داخل العلبة تگدر تشحن هذا الجهاز و تستمتع بالاستخدام مع الشاشة و المعالج اللي موجود هنا الي يحافظ لك على نسبة جداً كبيرة من الطاقة الي موجودة يعني هنا راح يصير عندك تشكيلة جداًً ممتعة.  


مصطفى الزبيدي- تجمّع اندرويد العراق: 

جهاز realme 9 PRO جاي بـ Android 12 و هو الوحيد هاي السنة بهاي الفئة الي يجي بهذا النظام بينما الباقي كلهم يجون بنظام Android 11 طبعاً الواجهة هي الاصدار الثالث و اكيد هي سريعة ومستقرة مثل كل أجهزة ريلمي الجديد الي بيها هو التركيز على الخصوصية مثلا تگدر تعرف كل تطبيق متى استخدم الكاميرا او الموقع. 


من أهم نقاط قوة جهاز realme 9PRO بلس أفضل هاتف مزود بكاميرا فلاكشيب أقل من 330 دولارًا:

- كاميرا سوني IMX766 OIS (الكاميرا الرئيسية)

- معالج MTK 920 5G + نظام تبريد VC

- 60 واط سوبر دارت تشارج + بطارية 4500 مللي أمبير

بسعر 329 دولار.

_____________________________________________________________________________________


نبذة عن realme

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تأسست realme من قبل Sky Li في عام 2018 وشعارها هو "Dare to Leap"، وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم وأصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون عامين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme واحد وستون سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.

 


للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج

إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro يوم 16 شباط الحالي، هاتف realme 9 Pro+ أول هواتف الفئة المتوسطة المزود بكاميرا سوني IMX 766 مع خاصية التثبيت البصري للصور OIS