OPPO تطرح هاتف Reno 7 بنسختيه 4G&5G في الأسواق العراقية قريبا

أعلنت شركة OPPO – العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية- عن طرح هاتف Reno 7 بنسختيه 4G&5G في السوق العراقي بسعر يبلغ 369 دولار أمريكي لنسخة 4G و 499 دولار امريكي لنسخة 5G .

 إذا نظرنا إلى الوراء في عام 2021 الحافل بالأحداث، فقد حققنا في OPPO تقدمًا مذهلاً في مهمتنا لجلب التكنولوجيا المفيدة للإنسان. اليوم، تعمل OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة، مع أكثر من 280،000 متجر ومعرض بيع بالتجزئة، مما يوفر المنتجات والخدمات التقنية الرائدة إلى 500 مليون مستهلك.

في ٢٠٢١ احتلت OPPO المركز الرابع عالميا لأفضل شركه مبيعا للأجهزة الذكية، وما زلنا نشهد زخمًا كبيرًا في الأسواق الأوروبية والناشئة والذي سيستمر في دفعنا إلى الأمام.

كذلك، نحن متحمسون للغاية لرؤية أن علامة OPPO التجارية قد انتقلت من قوة إلى قوة في أسواقنا الأساسية، مما يسمح للمزيد والمزيد من الناس في جميع أنحاء العالم بالتعرف على OPPO واختيار منتجاتنا وخدماتنا.

هاتف RENO 7 – 4G مزود ببطارية تدوم طويلاً بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن فلاش بقوة 33 واط لضمان عمر ووقت استخدام أطول للبطارية، و تم تصميمه بميزة Fiberglass-Leather Design الفريدة التي تسمح للهاتف بمقاومة الخدش وبصمات الأصابع و هذا بالإضافة الى التصميم العصري والحديث سوف يتوفر الجهاز على لونين Sunset-Orange و Cosmic Black

كما يمتاز هاتف RENO7 بشاشة حجمها 6.4 بوصة و 90 هرتز تدعم تغطية لونية بتدرج من ألوان NTSC بنسبة 96% والتي تتم إدارتها بواسطة تقنية معدل التحديث الديناميكي الذكي المطورة ذاتياً من OPPO لتقديم تجربة مشاهدة غامرة. 

تصميم أنيق يبهج ويأسر

يتميز هاتف RENO7 بتصميم Fiberglass-Leather Design المصقول و الجذاب من الناحية الجمالية، مع لمسة الجلد الناعمة كالحرير غير لامعة ومضاد لبصمات الأصابع والأوساخ، مما يمنحه إطاراً مركزياً ثلاثي الأبعاد، فيما يأتي الهاتف باللونين الأسود النجمي ولون الجلد البرتقالي .

تميز RENO7-4G بشاشة 6.4 بوصة غنية بالألوان ومزودة بفتحة ثقب 90 هرتز مع نسبة %85.3 من الشاشة إلى الجسم ودقة 1080 × 2412 AMOLED. تتم إدارة الزيادة في معدل التحديث من خلال معدل التحديث الديناميكي الذكي من OPPO ، وهي تقنية OPPO المطورة ذاتياً للشاشات ، والتي تنظم تلقائياً معدل تحديث الشاشة بناءً على ما يفعله المستخدم ، مما يضمن سلاسة أفضل مع الحفاظ على انخفاض استخدام الطاقة. 

تعمل ميزة راحة العين Eye Comfort القائمة على الذكاء الاصطناعي طوال اليوم على تحسين رؤية الشاشة في البيئات الساطعة أو المعتمة بناءً على مستويات الإضاءة المحيطة، كما تمت ترقية الشاشة لتغطية لونية بتدرج من ألوان NTSC بنسبة 96%، أي ما يعادل 100٪ DCI-P3 ، حيث تغطي الشاشة المزيد من طيف الألوان ، مما يجعل ألوان الصورة أكثر واقعية وثراءً وجاذبية.

بالاضافه الى ذلك يحتوي هاتف Reno 7-4G على ثلاث كآمرات خلفية بدقة 64MP للكاميرا الرئيسية المزودة بالذكاء الصناعي لتجربة افضل و أوضح في التقاط الصور ، بالإضافة الى ذلك عملت OPPO على تطوير نظام الإضاءة من خلال إضافة التكنلوجيا RGBW التي تسمح للكامرة بالاستجابة الفعلية للضوء الأبيض ومن هذا التطور سمي هاتف Reno7-4G بمهندس الإضاءة.

بالإضافة الى كامرتي التصوير الدقيق وعدسة العمق بحجميهما 2MP لكل منهما.

وكل هذا ليتمتع المستخدم بتجربة فريدة من نوعها في التصوير الاحترافي، فشركة OPPO تعمل من اجل مستخدميها وتطور جميع المميزات بما يتناسب مع احتياجات المستخدمين في السوق العراقي.

كما يحمل هاتف Reno 7-4G شريحة المعالج من اصدار شركة Qualcomm الامريكية Snapdragon-Octa Core بحجم 6nm حيث يعمل هذا المعالج على تحسين أداء البطارية بنسبة %20

كذلك سيتوفر جهاز Reno 7-4G ب ذاكرة بحجم 256GB وذاكرة عشوائية بحجم 8GB.


كما قد تتخيل، هنا في OPPO، نحن نعرف ما يحبه الناس في الهواتف لأننا نحب الأشياء نفسها! نلتقط صورًا ذاتية ونحاول الحصول على صور جماعية لأصدقائنا، ونستخدم هواتفنا للعمل وكذلك الاستمتاع طوال اليوم. لذلك عندما نفكر فيما يجب إدخاله في هواتفنا الجديدة، نبدأ بالسؤال عما نريده في الهاتف. وفي كثير من الأحيان، يبدأ ذلك بالإبداع، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور التي نحبها.


لطالما كانت سلسلة Reno الخاصة بنا تدور حول السماح لك بالتعبير عن نفسك، ومنحك طرقًا قوية وممتعة وخلاقة فائقة لالتقاط عالمك وتجربته. وأحدث هواتفنا الذكية ليس استثناءً. ومن هنا تأتي النسخة الثانية لهاتف Reno 7- 5G.


Reno 7- 5G. النسخة الثانية التي تم اطلاقها هذا العام في ال ٢١ من ابريل الجاري، حيث تعتبر هذا النسخة مطورة من حيث دعمها لشبكة الجيل الخامس، ويأتي هاتف Reno7-5G ببطارية بحجم 4500 ملي امبير مع شاحن بسرعة 66واط في الساعة. 

حيث تم الاعتماد على تقنية OPPO-Glow وتكنلوجيا ال Laser Direct Imaging في تصميم جهاز Reno 7-5G الذي يعطي طابع الرقي والحماس لحامله وسيتوفر الجهاز بلونين Start rails-Blue وStary – Black.

كما يمتاز جهاز Reno 7-5G بشاشة AMOLED بحجم 6.43 انش وبمعدل تحديث 90Hz تدعم التقنية اللونية HDR10+، بدقة 1080*2400 بكسل بمعدل 409 بكسل لكل انش مربع. 


أيضا، يأتي جهاز Reno 7-5G بثلاث كامرات خلفية بحجم 64MP للكاميرا الرئيسية و 8MP لعدسة الالتقاط الواسع بزاوية 119 درجة وأيضا عدسة التصوير الدقيق بحجم 2PM، بالإضافة الى كامرة واحدة في الامام بحجم 32MP. 

وقامت OPPO بتعزيز ميزات التصوير الحديث من خلال تطوير نظام التصوير في جهاز Reno7-5G بإضافة وضعيات التصوير المتعددة مثل

 DSLR-Like Portraits, Multi-Style Portraits, One Click PRO Video and High-RES Imaging

وبهذا يصبح جهاز Reno 7-5G هو رائد التصوير الحديث.

ولا يقتصر الأمر على معالج MediaTek MT6877 Dimensity 900 5G (6 nm)

وتخزين ذاكرة الوصول العشوائي الفعال الذي يجعل هاتفك يشعر بشكل أسرع. مع Color-OS 12 ، يتميز Reno 7 بخاصية AI System Booster ، وهي مجموعة من الميزات والوظائف التي تعمل معًا لجعل كل شيء يقوم به هاتفك أسرع وأكثر سلاسة.

طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال تخصيص الموارد الذكي والمحسّن. ستستمتع دائمًا بأفضل تجربة بفضل الموارد ذات الأولوية في التطبيقات الأمامية. وهذا يعني أنه أثناء قيامك بتمرير أحد التطبيقات، يمنحك هاتفك أكثر من موارد كافية للحصول على تجربة فائقة السلاسة والاستجابة الفائقة بدلاً من الانغماس في تطبيقات الخلفية وغير ذلك من الهراء.


ولكن انتظر هناك المزيد! يضمن AI System Booster أن يكون هاتفك سريعًا وسلسًا ويبقى على هذا النحو. تتلف العديد من الهواتف المحمولة وتتباطأ بسبب مشكلات التخزين. ما جر! ولكن مع Reno 7 ، يعمل AI System Booster على تحسين كل مساحة التخزين تلقائيًا ، مما يقلل تجزئة التخزين ويؤدي إلى مزيد من تحسين الاستخدام. في الواقع، لقد أجرينا اختبارات مكثفة لتحديد أنه حتى بعد ثلاث سنوات من الاستخدام اليومي، فإن معدل تقادم النظام هو 2.75٪ فقط. هذا يعني أن هاتفك ليس سريعًا وسلسًا عندما تحصل عليه لأول مرة.

كما تم اعتماد إجراءات حماية الخصوصية الرائدة في الصناعة لدينا من قبل مؤسسات خصوصية تابعة لجهات خارجية وموثوق بها عالميًا بما في ذلك ISO و ePrivacy و TrustArc. خصوصيتك وأمان بياناتك دائمًا آمنان وتحت سيطرتك الكاملة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج

إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro يوم 16 شباط الحالي، هاتف realme 9 Pro+ أول هواتف الفئة المتوسطة المزود بكاميرا سوني IMX 766 مع خاصية التثبيت البصري للصور OIS