سامسونج تطلق حملتها الرمضانية "شارك الخير" طوال الشهر الكريم


بالتزامن مع احتفال المسلمين في جميع أنحاء العالم بحلول رمضان، والقيم النبيلة التي يغرسها الشهر الفضيل في نفوسهم، أطلقت سامسونج للإلكترونيات حملتها الرمضانية "شارك الخير" لإلهام الناس للقيام بكل ما هو أفضل، وإضفاء المزيد من المعاني القيمة، وإلقاء الضوء على جودة منظومة منتجات سامسونج للمستهلكين.

وخلال الحملة التي تستمر طوال الشهر، ستكشف سامسونج عن خصوماتها وعروضها الحصرية للعملاء لتجربة مجموعة منتجات العلامة التجارية الواسعة. وتم إطلاق الحملة بفيلم رائع يحتفي بروح مشاركة الخير مع الأهل والأصدقاء، وإلقاء المزيد من الضوء على العلاقة بين العائلات، ودور منتجات سامسونج في توفير تجربة استثنائية للمستخدمين.
وتعمل مجموعة منتجات سامسونج على تحويل المنازل إلى منظومات متصلة في وظائفها، ما يدعم المعنى الحقيقي للاتصال السلس في كل منزل. وسواء كان المستخدم يتطلع للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية، أو الحصول على أجهزة تلبي احتياجاته وطلباته، فإن هذه الأجهزة تمثل الأفضل في فئتها على مستوى السوق من خلال تعزيزها بأحدث الابتكارات المعاصرة.
وبما أن شهر رمضان يحتفل بالتكافل الذي تتجلى قيمته حول مائدة الإفطار، إضافة إلى جلسات مشاهدة أفضل عروض الموسم، يمكن لجهاز التلفزيون Crystal UHD أن يرتقي بهذه التجربة، وذلك من خلال تحويل غرف المعيشة إلى مساحات ترفيهية، أو مع تلفزيون QLED 8K الذي يضمن أفضل مستوى من الوضوح للصورة، مع ضمان تجربة صوتية ومرئية لجميع أفراد الأسرة. وتقدم سامسونج لعملائها في دولة العراق بمناسبة الشهر الفضيل قسيمة شرائية من محلات هايبرماركت مختارة تصل قيمتها الى 70000 دينار عراقي وذلك عند شراء موديلات محددة من تلفزيونات سامسونج الذكية.

وعندما يتعلق الأمر بالمطبخ، يمكن الاستفادة من الثلاجة ذات السعة العالية للاحتفاظ بالوجبات الكبيرة التي تُطهى عادة قبل موعد الإفطار، ويترك بعضها للسحور، من خلال تقنية SpaceMax™ مع خاصية تنقية الروائح لحفظ الطعام والمنتجات الأخرى طازجة لفترة أطول، مع الحفاظ على نكهتها الأصلية ورائحتها من دون تغيير.
أما بالنسبة للغسيل، تعمل غسالة سامسونج المعززة بتقنية التحكم الحديثة والذكاء الاصطناعي على تخصيص دورات الغسالة، ما يؤدي إلى زيادة الكفاءة مع خفض استهلاك الطاقة. وعند تحديث العملية، يمكن للمستخدمين مراقبة غسالاتهم والتحكم فيها من خلال تطبيق SmartThings الذي يوفر لهم تجربة غسيل تناسب احتياجاتهم تماماً، من دون أي متاعب تذكر.
وأعلنت سامسونج عن عروض مميزة عند شراء أجهزتها المنزلية، فعند شراء موديلات محددة من أجهزة الثلاجات أو الغسالات المنزلية؛ يمكنك الحصول على هدية مجانية (جهاز ميكرويف أو مكنسة كهربائية منزلية بقيمة تصل الى 80 دولار)وذلك اعتمادا على نوع الجهاز الذي تم شراءه.

وتتراوح العروض الحصرية على منتجات مختارة من سامسونج، بين الأجهزة المنزلية وحتى أجهزة التلفزيون والترفيه المنزلي. ويمكن للعملاء الاستفادة منها عبر متجر سامسونج الإلكتروني، وفي متاجر سامسونج ومحلات التجزئة المستقلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

realme narzo 30A يحقق رقم قياسي للمبيعات في متجر الريان

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج