مع قرب حلول فصل الصيف، سامسونج تطلق حملة أجهزة التبريد السكنية "سبْلِت الأُسود، والإنفيرتر" في السوق العراقي

 

مع اقتراب الأجواء الحارة وقرب حلول فصل الصيف، أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاق حملة أجهزة التبريد السكنية من سامسونج بنوعيها "سبْلِت الأُسود، والإنفيرتر" في السوق العراقي وبعروض جذابة ورائعة. 

وجاء إطلاق هذه الحملة لحرص سامسونج على تقديم أجود المنتجات وأحدث التكنولوجيا المتطورة لعملائها، بالإضافة الى اهتمامها الكبير بالسوق العراقي. ولذلك، حرصت سامسونج على توفير المكيفات السكنية بنوعيها "سبْلِت الأُسود، والإنفيرتر" مع اقتراب الأجواء الحارة. 

إن مكيف الأسود مصنوع خصيصاً لأهل العراق، فهو يحتوي على تكنولوجيا حديثة بقدرات متطورة. فخر التكنولوجيا الكورية المقدمة إلى أهل العراق. وُجِد مكيف الأسود خصيصاً لتحمل أكبر لدرجات الحرارة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة التي زوّد بها؛ هذا الجهاز مصمم لمجابهة حرارة فصل الصيف بكل سهولة، لأنه يستمر بالعمل بكفاءة حتى في درجات الحرارة العالية، وذلك بفضل حجم الوحدة الخارجية التي تتميز بحجم أكبر بـ 33% مقارنة مع الموديلات الأخرى.

يأتي ضاغط مكيّف الأسود مع كفالة لمدة 5 سنوات، حيث صُمم مكثف DuraFin+ من مادة مضادة للتآكل لحماية المكثف من الصدأ، مما يساعد في الإبقاء على الأداء المثالي للمبادل الحراري. وقد أُثبتت المقاومة الرائعة للتآكل باستخدام اختبار رذاذ الملح (SST) لمدة 480 ساعة.

كما يتحكم وضع النوم الهادئ بصورة تلقائية في درجة الحرارة في مكيّف الأسود، ويعمل على ضبطها لتوفير الظروف المثالية في كل مرحلة من مراحل النوم. كما يوفر مكيف الأسود هواءاً أكثر نقاءاً، وذلك بفضل فلتر الـ HD عالي الكفاءة الموجود به، حيث يعمل هذا الفلتر على التقاط الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية المحمّلة مع الهواء. 

مكيف الأسود قادر على تبريد غرفة بأكملها بكفاءة وسرعة، حيث يعمل وضع التبريد السريع بأقصى سرعة للمروحة قبل أن يهدأ، وبذلك؛ يبرّد الغرفة بشكل أسرع مقارنة بالوضع العادي. 


يتوفر مكيف الأسود من سامسونج الكترونيكس بثلاثة موديلات، سعة 2 طن وسعة 1.5 طن وسعة 1 طن

أما بالنسبة لمكيفات الإنفرتر، بإنها تتميز بخاصية التحكم بالطاقة الكهربائية وبخمس مراحل، كما أنها مصممة لمجابهة حرارة فصل الصيف بكل سهولة، لأنه يستمر بالعمل بكفاءة حتى في درجات الحرارة العالية. يأتي ضاغط الإنفرتر مع كفالة لمدة 10 سنوات، ويتميز أيضاً بتدفق الهواء بشكل مميز بأقل مستوى ضجيج وبأربع اتجاهات مختلفة، مما يمنحك راحة أكثر وضجيجاً أقل. يحتوي مكيف الإنفرتر على فلاتر عالية الكفاءة مع خاصية التنظيف التلقائي لحماية أكثر، كما يحتوي على خاصية التحكم عن بعد عن طريق الـ WIFI لراحة أكبر.

مكيفات الإنفرتر من سامسونج مصنوعة في تايلند، ومقدمة للسوق العراقي بأسعار مناسبة. تتوفر مكيفات الإنفرتر من سامسونج بثلاثة موديلات مختلفة، سعة 2 طن وسعة 1.5 طن وسعة 1 طن.

مكيفات الأسود والإنفرتر من سامسونج إلكترونيكس متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا