سامسونج جالكسي S22 Ultra يوفر تجربة السلسلة S الأكثر تميزاً في فئتها

الجهاز الجديد يقدم أفضل كاميرا وأعلى مستوى من الأداء والاتصال في هاتف ذكي من جالكسي لتقديم تصور جديد لتجربة الهاتف المحمول من خلال دمج أفضل ميزات جالكسي في سلسلتي Note و S. 




[سول – كوريا، 10 فبراير 2022] - كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن هاتف جالكسي S22 Ultra الذي يدمج أفضل ما توصلت إليه هواتف سلسلة Note الذكية من سمات القوة بالمستوى الاستثنائي والكاميرا الاحترافية مع أداء هواتف سلسلة S التي نجحت في إرساء معيار جديد للهواتف الذكية المتميزة. ويتميز هذا الجهاز بوجود قلم S Pen المدمج، إلى جانب إمكانات التصوير الليلي والفيديو المتقدمة والبطارية التي تدوم لأكثر من يوم واحد، ليكون أقوى جهاز Ultra صنعته سامسونج حتى الآن. 
وقال تي إم روه، الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولة MX (Mobile eXperience): "إننا في سامسونج نحرص باستمرار على ترقية مستوى أجهزتنا المتميزة. ونرى أن جهاز جالكسي S22 Ultra يعتمد على الوظائف المحببة التي توفرها أجهزة جالكسي Note، إلى جانب الخصائص الأشهر في سلسلة S، ليتم دمجها معاً من أجل الحصول على تجربة هاتف محمول فريدة بالفعل. ويعد كل هذه قفزة إلى الأمام في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول، لأنها قدمت معياراً جديداً لما يمكن أن يكون عليه الهاتف الذكي".
وبدءاً من القدرات الإبداعية والإنتاجية إلى القوة والأداء، فإن جهاز جالكسي S22 Ultra يجلب لك كل ما تحبه في تجربة أجهزة Note، بما في ذلك القلم S Pen المميز، والوظائف الموجودة في سلسلة S. وينضم هذا الجهاز إلى سلسلة أجهزة جالكسي S الجديدة، وتحديداً الجهازان جالكسي S22 و S22+، حيث يوفر كل ميزة توجد في هذه الأجهزة، إضافة إلى ميزات جديدة مضافة لأفضل ما تشتمل عليه سلسلتي  S و Note.

أقوى الهواتف ضمن سلسلة S من سامسونج حتى الآن
يأتي قلم S Pen المدمج المفضل لدى مستخدمي Note لأول مرة في جهاز ضمن السلسلة S، كما أنه أسرع قلم S Pen طورته الشركة، والأعلى استجابة بين نظرائه على الإطلاق. ومع وقت الاستجابة الأقل بنسبة 70%، يمكنك الكتابة والرسم بشكل طبيعي أكثر على شاشة S22 Ultra الواسعة، كما تستطيع استكشاف التطبيقات بطرق جديدة.
وبفضل توظيف S Pen، يصبح الجهاز S22 Ultra أكثر من مجرد هاتف، إذ أنه يتبنى الإرث الذي قامت عليه أجهزة Note، كما يفتح طرقاً جديدة للإبداع وإنجاز الأعمال. لذا .. تكون النتيجة تجربة متنقلة لم تعهدها من قبل.
ومع وجود عدسات الكاميرا المدمجة بسلاسة، والإطار المعدني الأملس الذي يخلق تأثيراً انعكاس المرآة، يمثل جهاز جالكسي  S22 مظهر سامسونج الأكثر تميزاً. ويضيف الزجاج الفاخر واللمسات النهائية لمسة أنيقة إلى التصميم المبتكر بتصور جديد لجهاز S22 Ultra، ليكتمل مع الزوايا الحادة التي يمتاز بها جهاز جالاكسي Note، وتكون كافة هذه العناصر مدمجة بتصميم انسيابي. ويتميز هاتف جالكسي S22 Ultra بمتانته المذهلة، كما يأتي بأربعة خيارات ألوان مستوحاة من الطبيعة، بما في ذلك الفانتوم الأسود والفانتوم الأبيض والأخضر واللون العنابي الجديد في S22 Ultra.

التقط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة في الليل والنهار
يمكنك تصوير لقطات تستحق النشر الفوري عند استخدام جالكسي S22 Ultra مهما كانت ظروف إضاءة. تتيح لك ميزات التصوير الليلي المتقدمة المتوفرة على مجموعة أجهزة S22 بأكملها التقاط مقاطع فيديو واضحة ونقية عبر الكاميرات الأمامية والخلفية عند التصوير في النهار أو الليل. وصمم الجهاز بمستشعر 2.4 ميكرومتر، ليكون الأكبر من سامسونج، ما يتيح لعدسات الكاميرا التقاط المزيد من الضوء والبيانات، وتحسين الإضاءة وتفاصيل مقاطع الفيديو. وإضافة إلى ذلك، تساعدك عدسة Super Clear Glass المتطورة في جهاز S22 Ultra على التقاط مقاطع فيديو ليلية أكثر سلاسة ووضوحاً بدون الحاجة إلى وجود مصدر للإضاءة. وفي الوقت نفسه، يضمن التأطير التلقائي للفيديو تعزيز قدرة الكاميرا على التقاط ما تريده تحديداً وبصورة دائمة، سواء كنت تود تصوير شخص واحد، أو أن تجمع عشرة أشخاص في صورة واحدة.
وتم تعزيز هذا الجهاز الجديد بإمكانات التكبير والتصغير التي ستقربك 100 مرة من الحدث، لذا فإن جالكسي S22 Ultra لا يشتمل على أقوى كاميرا من سامسونج فحسب، ولكنه يعد أيضاً الأذكى. ليس هذا فحسب، بل إن جهاز جالكسي S22 Ultra يشتمل على الكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، مثل Portrait mode، ليجعل كل صورة تبدو وكانها عمل احترافي. وفي ظل وجود إمكانات الكاميرا الذكية القوية في S22 Ultra، فإنه يريحك من أشياء صعبة، لتتمكن دائماً من التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة في أي إضاءة.
وسواء كنت مصوراً هاوياً أو محترفاً، يمنحك جالكسي S22 Ultra جميع الأدوات التي تحتاج إليها لالتقاط صورة رائعة في كل مرة. وكما هي الحال مع الجهازين جالكسي S22 و S22+، يوفر جالكسي S22 Ultra إمكانية الوصول الحصري إلى تطبيق Expert RAW الذي يتميز بوجود مجموعة شاملة من أدوات التحرير داخل الكاميرا التي توفر تجربة ترتقي إلى مستوى الكاميرات الرقمية الاحترافية DSLR، ما يعني أنها تتيح لك الاستمتاع بالمزيد من القدرة للتحكم الإبداعي. ومن خلال إمكانية حفظ الصور بنسق RAW حتى 16 بت، يمكنك التحكم بشكل أكبر في تعديلاتك باستخدام المزيد من بيانات صورك. وكما هي الحال مع الكاميرات الرقمية الاحترافية DSLR، يمكنك تفتيح أو تعتيم صورك باستخدام إعدادات ISO وسرعة الغالق، إلى جانب ضبط توازن اللون الأبيض لجعل صورتك أكثر دفئاً أو برودة، والتركيز يدوياً على الهدف الذي تريده للحصول على صورك بالطريقة التي تريدها على وجه التحديد.



قوة وأداء فائقان
تم تصميم جالكسي S22 Ultra ليناسب أيام العمل الأكثر إنتاجية، فهو ينتمي إلى سلسلة جالكسي S الأولى التي تم تجهيزها بأحدث معالج 4 نانومتر، والذي يدعم معالجة سامسونج الأكثر تقدماً في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. كما أنه يتميز باستخدام شبكة Wi-Fi 6E، بمعدل يصل إلى ضعف سرعة Wi-Fi 6. وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بأداء منقطع النظير على جميع التطبيقات الأكثر استخداماً، سواء كنت تمارس الألعاب، أو تقوم بالبث المباشر أو تمارس عملك المعتاد. وتعتمد كل هذه الطاقة على بطارية جالكسي S22 Ultra القوية التي تمنحك أكثر من يوم كامل من الاستخدام مع كل عملية شحن. ويدعم الجهاز أيضاً خاصية الشحن فائق السرعة بقدرة 45 واط، لذا يمكنك تسجيل 54 دقيقة من الفيديو أو بث أربع حلقات من مسلسلك المفضل، ويتحقق كل ذلك بعد شحن لمدة 10 دقائق. وهذا يعني أنه يمكنك العمل والاستمتاع بالألعاب، ومشاهدة مقاطع الفيديو .. والمزيد من المهام الأخرى، لتظل على اتصال دائم.
وسواء كنت تشاهد المحتوى أو تقوم بإنشاء محتواك الخاص، فإن شاشة الجهاز الغامرة التي يبلغ مقاسها 6.8 بوصة ومن نوع Dynamic AMOLED 2X تجعل كل شيء ينبض بالحياة، وإظهار تفاصيل مذهلة وأكثر سطوعاً مقارنة بسابقاتها مع ذروة سطوع تبلغ 1750 نت. وإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية "تعزيز الرؤية" Vision Booster لشاشة الجهاز ضبط السطوع بذكاء طوال اليوم، للتأكد من حصولك على أفضل عرض ممكن لمحتواك حتى في ضوء الشمس الساطع.
وفي إطار التزامنا بمنح المستخدمين أفضل أداء وتجربة ممكنة عند استخدام الهاتف المحمول، سيتم دعم سلسلة جالكسي S22 بأكملها بما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل "أندرويد". وبات بمقدور ملايين مستخدمي جالكسي الآن الإستفادة من ميزات الأمان والإنتاجية والميزات الجديدة الرائعة الأخرى لمدة أطول. وستعمل سامسونج على توسيع نطاق هذا الجهد عبر مجموعة منتجاتنا، لضمان حصولك على الدعم الكامل عبر منظومة جالكسي التي تستخدمها.

أمن يمكنك الوثوق به
يتم تأمين سلسلة جالكسي S22 من خلال منصة الأمان Knox Vault القوية من سامسونج، والتي تتضمن معالجاً وذاكرة آمنة يمكنها عزل البيانات الحساسة تماماً، ومن أهمها كلمات المرور أو القياسات الحيوية أو مفاتيح البلوك تشين من نظام التشغيل الرئيسي للهاتف. وتعمل لوحة معلومات ومؤشر الخصوصية في لوحة One UI على تسهيل معرفة التطبيقات التي تصل إلى البيانات والكاميرا في جهازك، حيث يمكنك تحديد ما إذا كنت ستمنح أو ترفض الإذن لكل تطبيق. وتقدم سلسلة جالكسي S22 أيضاً العديد من ميزات الأمان الجديدة، بما في ذلك بنية ARM الصغيرة التي تساعد في منع الهجمات الإلكترونية التي تستهدف نظام التشغيل والذاكرة.
وإضافة إلى ذلك، توفر لك سلسلة جالكسي S22 محفظة سامسونجSamsung Wallet  التي تضمن لك تجربة سلسة ومريحة وآمنة لجعل الحياة اليومية أسهل. وتجمع المحفظة بين الدفع الرقمي والهوية التعريفية والمفاتيح وإدارة الأصول في أداة واحدة لتبسيط إجراءاتك، بدءاً من إظهار الهوية التعريفية للطالب وحتى تجميع مستندات السفر قبل الرحلة.

الاتصال الدائم مع منظومة جالكسي
إلى جانب سلسلة S22 الجديدة، تقدم سامسونج مجموعة جديدة تماماً من الأجهزة اللوحية ومجموعة من الميزات المحدثة لساعات جالكسي Watch4 حتى يتمكن مستخدمو جالكسي من البقاء على اتصال في مختلف جوانب حياتهم. وتم تصميم جالكسي Tab S8 لعصر جديد من الاتصال، بما في ذلك Tab S8 و Tab S8+ و Tab S8 Ultra، أكثر أنواع الأجهزة اللوحية تنوعاً من سامسونج على الإطلاق، بعد أن تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المتغيرة باستمرار لأولئك الذين يعملون ويدرسون ويمارسون اللعب والتصميم.

التوافر المحلي
بدءاً من 25 فبراير 2022، سيتوفر سامسونج جالكسي S22 Ultra على نطاق واسع في شركات الاتصالات، ومن خلال Samsung.com وموزعي التجزئة عبر الإنترنت. وسيتوفر الجهازن بالألوان وخيارات الذاكرة التالية:
جالكسي S22 Ultra: الفانتوم الأسود والفانتوم الأبيض والأخضر والعنابي في طرز 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت مع 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
وسيتوفر Samsung Care+، وهي خدمة مخصصة لدعم المنتجات حيث تغطي الأضرار العرضية والإصلاحات والمزيد، لسلسلة Galaxy S22. للمزيد من المعلومات حول أي من الجهازين، يرجى زيارة: http://www.samsungmobilepress.com أو https://news.samsung.com/mena

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج

إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro يوم 16 شباط الحالي، هاتف realme 9 Pro+ أول هواتف الفئة المتوسطة المزود بكاميرا سوني IMX 766 مع خاصية التثبيت البصري للصور OIS