تقدم شركة realme أفضل طراز لها من GT 2 Pro بدءًا من 649 يورو

 شنجن ، الصين ، 28 فبراير 2022 - قدمت realmeR ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، اليوم رسميًا سلسلة realme GT 2 في MWC 2022. باعتبارها المجموعة الرائدة الأكثر تميزًا على الإطلاق ، تعد سلسلة realme GT 2 خطوة حاسمة إلى الأمام من أجل realme ، واقتحام السوق الراقية وتقديم مفاجآت جديدة لملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم من خلال تقنياتهم المبتكرة وتصميماتهم التحويلية. يبدأ سعر Snapdragon 8 Gen 1 المدعوم من realme GT 2 Pro بسعر 649 يورو ، ويبدأ realme GT 2 الذي يعمل بنظام Snapdragon 888 بسعر 449 يورو.


أفضل شاشة مسطحة android 2K AMOLED

يعتمد realme GT 2 Pro شاشة Super Reality ، والتي تم تصميمها لتقديم مرئيات واقعية بشكل لا يصدق تشعرك بالثراء والطبيعية والأصالة وتوفر شاشة فائقة الدقة مع معدل تحديث عالٍ. كأول شاشة مسطحة 2K AMOLED في العالم بتقنية LTPO 2.0 ، تم إنشاء شاشة Super Reality باستخدام 6.7 بوصة E4 AMOLED مع أكثر من 4.5 مليون بكسل و 525 بكسل لكل بوصة. تعني كثافة البكسل الأكبر أن النص سيبدو أكثر وضوحًا ، وستظهر الصور تفاصيل مذهلة مثل العشب أو خيوط الشعر.

 


تتميز شاشة Super Reality بأداء ألوان متميز بعمق ألوان يبلغ 10 بت.يمكن أن ينتج عن هذا المستوى من عمق الألوان 1،024 لونًا من الأحمر والأخضر والأزرق لكل منها ، مما يضيف ما يصل إلى 1.07 مليار لون في المجموع. هذه معلومات لونية تزيد بمقدار 64 ضعفًا عن شاشة 8 بت نموذجية ، والتي يمكنها إنتاج حوالي 16 مليون لون فقط. يمكن أن تصل شاشة Super Reality إلى ذروة سطوع خارجية هائلة تصل إلى 1400 شمعة ، مما يجعل شاشة Super Reality واحدة من الأكثر سطوع في فئتها ، كما تتميز أيضًا بـ 10240 مستوى فردي من السطوع يتم ضبطها تلقائيًا وفقًا للمحيط الخاص بك لتوفير الطاقة الأمثل و تجربة مشاهدة مريحة.

The screen of realme GT 2 Pro received an DisplayMate A+ grade and HDR10+ certification


باستخدام تقنية LTPO 2.0 ، يمكن لشاشة Super Reality ضبط معدل التحديث تلقائيًا من 1 إلى 120 هرتز وفي كل مكان بينهما ورؤية تحسين عمر البطارية بمقدار 1.7 ساعة. ومع وضع GT 3.0 ، يمكنه أيضًا أن يوفر لك عينات تعمل باللمس الفوري تبلغ 1000 هرتز. إلى جانب ذلك ، حصل GT 2 Pro على أعلى درجة ممكنة لجودة الشاشة من DisplayMate ، A +. وللتأكد من بقاء الشاشة بمظهر جيد ، قمنا بحمايتها باستخدام Corning's Gorilla Glass Victus.


أسرع معالج Android في العالم يتم شحنه بواسطة الفولاذ المقاوم للصدأ Vapor Cooling Max

يتم تشغيل realme GT 2 Pro بواسطة أحدث منصة Snapdragon 8 Gen 1. لقد اعتمدت تقنية معالجة متقدمة 4 نانومتر وأول بنية ARM v9 في العالم ، مما يوفر كفاءة أداءً أقصى بنسبة 30٪.

The latest Snapdragon 8 Gen 1 Platform can reach over 1 million scores in AnTuTu


يتميز realme GT 2 Pro بأكبر منطقة صناعية لتبديد الحرارة تبلغ 36761 مم 2 لتبريد يصل إلى 3 درجات مئوية لزيادة أداء الشريحة إلى أقصى حد. تم إنشاء منطقة التبريد بهيكل تبريد جديد كليًا مكون من 9 طبقات مع مساحة 4129 مم² من الفولاذ المقاوم للصدأ VC ، مما يوفر أداءً مستدامًا.


أول تصميم للهواتف الذكية يعتمد على البوليمر الحيوي في الصناعة بالتعاون مع Naoto Fukasawa.

تتعاون realme مع المصمم الصناعي المشهور عالميًا Naoto Fukasawa مرة أخرى لإنشاء تصميم بوليمر صناعي قائم على أساس حيوي أولاً ، والذي يعتمد على المفهوم المستدام لفن الورق. بعد 12 شهرًا من البحث مع 63 نموذجًا أوليًا ، تضم متغيرات realme GT 2 Pro النهائية براعة متطورة وعملية نقش بالليزر 0.1 مم.

realme GT 2 Series has four color variants – Paper White, Paper Green, Steel Black, Titanium Blue


تماشيًا مع فلسفة التصميم الخاصة بالاستدامة ، فإن الغلاف الخلفي لـ realme GT 2 Pro مصنوع من مادة البوليمر المشترك LNP ELCRIN من شركة سابك ، والتي تم اعتمادها من قبل ISCC +. بالمقارنة مع البدائل المستندة إلى الأحافير ، يمكن أن تقدم هذه المادة أداءً مشابهًا ، مع توفير تقليل بمقدار كيلوغرام من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلوغرام من مادة البوليمر المشترك LNP ELCRIN الحيوي. علاوة على ذلك ، فإن مصادر المواد الحيوية في (سابك) مستمدة من نفايات الكتلة الحيوية أو البقايا التي لا تنافس سلاسل الغذاء ، مثل الزيت الخام والزيوت النباتية المعالجة بالهيدروجين.

Recyclable Packaging of realme GT 2 Series

إعداد ثلاثي للكاميرا يتميز بكاميرا فائقة الاتساع تبلغ 150 درجة في العالم وكاميرا ذات عدسة دقيقة 40 ×

تتبنى realme GT 2 Pro إعدادًا رائعًا للكاميرا الثلاثية يتميز بأول كاميرا في العالم واسعة للغاية تبلغ 150 درجة وكاميرا ذات عدسة دقيقة 40x. مجهزة الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر الفلاكشيب IMX766 مع جميع ميزات PDAF و OIS متعددة الاتجاهات بالبكسل. يأتي IMX766 مزودًا بميزة التثبيت البصري للصور ، وتثبيت الصورة الإلكتروني لمقاطع الفيديو. يعني تثبيت الصورة البصري أن العدسة نفسها تتحرك فعليًا للتعويض عن حركات يدك.

 

Triple-camera setup featuring the world’s only 150 ° ultra-wide Camera and a 40x micro-lens camera


إلى جانب ذلك ، يمكن لأول كاميرا فائقة الاتساع 150 درجة في العالم التقاط صور بانورامية متطرفة، مما يمنحك زيادة بنسبة 278٪ في مجال الرؤية لصورك مقارنة بمعظم الكاميرات الرئيسية (84 درجة). تحتاج أول كاميرا في العالم بزاوية 150 درجة في هاتف ذكي بطبيعة الحال إلى سوفتوير يستفيد منها. وهكذا ، قمنا أيضًا بإضافة أول وضع عين السمكة في العالم في هاتف ذكي.

Shot on realme GT 2 Pro 150 degree ultra-wide camera


تتيح لك الكاميرا 40X ذات العدسة الدقيقة 2.0 المذهلة إمكانية إلقاء نظرة فاحصة وتجربة العالم من حولك بطريقة جديدة تمامًا. لقد رأينا العدسات الدقيقة من قبل ، ولكن إصدار 2.0 الخاص بنا يسمح لك بالابتعاد بمقدار الضعف عن الموضوع ، مما يجعل التركيز أسهل كثيرًا. لقد قمنا بزيادة عمق المجال 4 أضعاف ، مما يضمن التركيز على المزيد من الصورة ، مما يمنحك صورًا أكثر وضوحًا ، ومرة أخرى ، تركيز أسهل.

Shot on realme GT 2 Pro 40X Micro-lens Camera

realme UI 3.0 مع تحديثات نظام التشغيل لمدة 3 سنوات

استنادًا إلى Android 12 ، يأتي realme UI 3.0 مع أيقونات ثلاثية الأبعاد مصممة حديثًا وتصميم Fluid Space Design و Omojis ، بالإضافة إلى وظائف الخصوصية المحسّنة مثل التحكم في أذونات التطبيق وإخفاء الموقع. للتعبير عن نفسك بحرية أكبر ، وخلق تجربة فريدة لك. تلتزم realme أيضًا بـ 3 سنوات من تحديثات نظام التشغيل Android الرئيسية ، و 4 سنوات من تصحيحات أمان Android لسلسلة GT 2.


Conclusion

فيما يتعلق بالصناعة بشكل عام ، تتعاون realme GT 2 Pro ، باعتبارها الرائد الأكثر تميزًا ،  بالتعاون مع أول مصمم bio-based master designer ، وشاشة LTPO AMOLED الأعلى 2K ، وأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، مع أكبر منطقة مشتتة للحرارة ، و نظام كاميرا ثلاثي قوي ولكنه جذاب. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيزها أيضًا بقوة 65 وات SuperDart Charge المحسّنة ، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير، ونظام الAntenna Matrix المتقدم ومكبرات صوت Dolby Atmos Dual Stereo ، مثبتة مسبقًا مع realme UI 3.0 على أساس Android 12.


نظرًا لأن realme GT 2 هو الرائد في الأداء ، فإنه يحتوي على نفس المعدات مثل realme GT 2 Pro ، بما في ذلك التصميم والبطارية و realme UI 3.0 وذاكرة الوصول العشوائي. يتميز بشاشة 120 هرتز E4 AMOLED ، ومعالج Snapdragon 888 5G القوي والتبريد البخاري الفولاذي المقاوم للصدأ ، ووضع GT 3.0.


أطلقت realme أيضًا جهازي AIOT جديدين



عن realme

realme هي شركة عالمية سريعة النمو. والتي تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية وسوق AIoT ، مما يجعل التقنيات المتقدمة في متناول الجميع. توفر realme للمستهلكين الشباب مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تتماشى مع نمط الحياة الحديثة وبمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب وبأسعار مناسبة. 

 

تأسست من قبل Sky Li في 2018 وبدافع من روح Dare to Leap ، تعد realme سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم وفي غضون عامين فقط كانت من بين أفضل 5 شركات تصنيع الهواتف الذكية في 30 سوقًا حول العالم. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 ، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.


للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج

إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro يوم 16 شباط الحالي، هاتف realme 9 Pro+ أول هواتف الفئة المتوسطة المزود بكاميرا سوني IMX 766 مع خاصية التثبيت البصري للصور OIS