سامسونج تطلق عروض عيد الأم في وسط وجنوب العراق

  

تبدأ الحملة بتاريخ 24 شباط الحالي وحتى تاريخ 31 آذار الشهر المقبل


بغداد، العراق 27 شباط 2022 - أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن إطلاق عروض عيد الأم في دولة العراق، والتي تشتمل على مجموعة رائعة من الخصومات على أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج.


وتبدأ الحملة بتاريخ 24 فبراير الحالي، وستستمر حتى تاريخ 31 مارس الشهر المقبل، حيث تأمل سامسونج ومن خلال هذه الحملة التسهيل على عملائها الأعزاء الراغبين في تقديم هدايا مثالية لأمهاتهم في هذه المناسبة السعيدة من خلال تقديمها لخصومات مميزة على مجموعة من أجهزة التلفاز.


ووفقاً لـ:" سامسونج الكترونيكس المشرق العربي"، فإن الخصومات ستتوفر على موديلات محددة من أجهزة التلفاز من سامسونج، والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة موقع سامسونج الإلكتروني ومن خلال معارض سامسونج المنتشرة أو من خلال جميع نقاط البيع المعتمدة.

تعليقات

  1. 2021 ford escape titanium hybrid - TiG
    The 2021 ForD titanium blue ps4 controller Escape columbia titanium Titanium Hybrid titanium bars is a hybrid design with a lighter, heavier handle and a titanium mug better titanium hair engine.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا