شركة realme تعلن عن سلسلة realme 9 Pro الداعمة لل 5G ومن بين الأوائل مع أحدث معالج ميديا تِك دايمنستي 920 5G

 شنجن ، الصين ، 26 يناير 2022 - واصلت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، زخم نموها القوي في الهواتف الذكية 5G. وصلت سلسلة الـ Number ، وهو خط الإنتاج الرائد لهاتف realme الذكي ، إلى 40 مليون شحنة اعتبارًا من الربع الثالث من عام 2021 ، وهو أحد أسرع خطوط إنتاج الهواتف الذكية في العالم لتحقيق هذا الإنجاز. ستطلق سلسلة الأرقام من realme قريبًا سلسلة realme 9 Pro الجديدة في السوق العالمية ، بما في ذلك أول منتج Pro بلس ، كما أعلنت شركة realme أيضًا أن سلسلة realme 9 Pro جميعها  تدعم الـ 5G.


يعد realme 9 Pro بلس  أحد الهواتف الذكية الأولى في العالم بمعالج ميديا تِك دايمنستي 920 5G

بدأت شركة realme ، الملتزمة بجلب التكنولوجيا المتطورة والتصميم عالي الجودة للشباب في جميع أنحاء العالم ، في تقديم هواتف ذكية مدهشة من الجيل الخامس للشباب في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من عام 2020. وهذه المرة ، ستدعم سلسلة realme 9 Pro جميعًا شبكات 5G للاستفادة من كونها أول من اعتمدت معالج ميديا تِك دايمنستي 920 5G


realme ، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام آندرويد  5G

وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن شركة محللة السوق Counterpoint Research ، حازت شركة realme العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد 5G ، على مستوى العالم في الربع الثالث مع نمو قوي في الهند والصين وأوروبا. تمكنت realme من تحقيق نمو خارج السوق مع نمو مبيعات الهواتف الذكية 5G بنسبة 831٪ مقارنة بالعام الماضي مقارنة بمعدل النمو العالمي البالغ 121٪.


لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع realme الرسمي – https://www.realme.com


عن realme

realme هي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية والتي تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. فهي توفر مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية التي تتماشى مع نمط الحياة الحديثة وبمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب وبأسعار مناسبة.

 

أسس سكاي لي - Sky Li الشركة في عام 2018 وبدافع من "Dare to Leap" ، تعد realme سابع أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، مع قاعدة مستخدمين عالميين تزيد عن 100 مليون مستخدم. 

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج

إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro يوم 16 شباط الحالي، هاتف realme 9 Pro+ أول هواتف الفئة المتوسطة المزود بكاميرا سوني IMX 766 مع خاصية التثبيت البصري للصور OIS