إطلاق سلسلة realme narzo 50: ابتكر أفضل تجربة ألعاب هائلة من المستوى المتقدم، بالتعاون مع موقع الريان

 العراق- ١٧ من يناير- أطلقت شركة realme ، أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم التي تصل مبيعاتها إلى 100 مليون، سلسلة narzo 50 الجديدة.

لطالما كانت هواتف سلسلة narzo شائعة بين الشباب ويمكن أن تقدم أفضل تجربة ألعاب في النطاق السعري.

narzo 50A مزود بمعالج MediaTek Helio G85 الذي يتميز بالأداء الأقوى بين المنافسين في نفس الفئة السعرية. بالإضافة إلى ذلك ، حاصل على معيار AnTuTu لأكثر من 200000 ، والذي يمكن أن يساعد المستخدمين على لعب الألعاب المحمولة السائدة عبر الإنترنت.

كما أن لديها بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير وشاشة مقاس 6.5 بوصة ، مما يوفر عمر بطارية طوال اليوم وتجربة مشاهدة غامرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الألعاب.


ادخل الرابط لشراء realme narzo 50A - Dual SIM - 128GB و الحصول على Powerbank 10000mAh مجاناً:

موقع الريان:

https://www.elryan.com/en/realme-narzo-50a-dual-sim-128gb.html 



narzo 50i هو أرخص هاتف narzo على الإطلاق ، حيث يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير وشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة ومعالج قوي ثماني النواة. يمكن أن يوفر لك تجربة ترفيه صوت وفيديو ممتازة.

تم تصميم سلسلة narzo 50 للمستخدمين الصغار. يتوفر narzo 50A باللون الأكسجين الأزرق والأكسجين الأخضر ، وهما لونان مختلفان ، بسعر 149 دولارًا مقابل 4 + 128 جيجابايت. يتوفر narzo 50i باللون الأسود الكربوني والأخضر النعناعي ، بسعر 89 دولارًا لنسخة 2 + 32 جيجابايت و 112 دولارًا بسعر 4 + 64 جيجابايت


narzo 50A: أفضل تجربة لعب مع Helio G85

تم تجهيز narzo 50A بشريحة MediaTek's Helio G85 ، وهي شريحة ألعاب ثمانية  النواة مصممة للألعاب ، والتي يبلغ مجموع نقاطها أكثر من 200000 نقطة على AnTuTu Benchmark. يمكن أن يضمن لك استخدامك اليومي بطلاقة ، مع تلبية احتياجاتك للألعاب المحمولة السائدة عبر الإنترنت.

narzo 50A مزود ببطارية ضخمة 6000 مللي أمبير. لديها وقت استعداد يبلغ 53 يومًا. يمكنك استخدامه باستمرار لمشاهدة 27 ساعة من مقاطع فيديو Youtube أو تشغيل 8 ساعات من الألعاب.

مع التطبيق التجميد السريع ، تحسين وضع الاستعداد للنوم ، بطارية الشاشة التحسين ووضع توفير الطاقة الفائق ، يمكنك الحصول على عمر أطول للبطارية.

عندما يتعلق الأمر بالشاشة ، فإن تصميم Narzo 50A بملء الشاشة مقاس 6.5 بوصة يحتوي على نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 88.7٪. توفر مساحة المشاهدة الكبيرة هذه جنبًا إلى جنب مع نسبة الشاشة إلى الجسم الأفضل تجربة مشاهدة رائعة وغامرة للحواس.

فيما يتعلق بالتصميم ، يواصل narzo 50A تصميم الشريط المائل الذي نال استحسانًا كبيرًا للجيل السابق narzo 30A. يتميز بأسلوب قوي ومليء بأجواء الشباب.

تم تجهيز Narzo 50A بنظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل.

توفر لك الكاميرا الأساسية البالغة 50 ميجابكسل دقة رائعة ، بينما تسمح لك العدستان الآخرتان Macro Lens و B&W Portrait Lens باستكشاف سحر العالم الصغير والتقاط صور شخصية بأسلوب شارع قوي.

هذه ، بلا شك ، كاميرا أداء قوية بشكل مدهش للمبتدئين.


narzo 50i: لتجربة اللعب بتكلفة بمتناول الجميع

تم تجهيز narzo 50i ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير، قادرة على توفير 43 يومًا من وقت الانتظار أو 23 ساعة من تشغيل Youtube المستمر.

فيما يتعلق بالتصميم ، يواصل narzo 50i أيضًا تصميم Diagonal Stripe Design لسابقه ، والذي يكسر التفكير البصري التقليدي الأفقي والعمودي لخلق شعور بصري غير مستقر. إنه ذو أسلوب شارع قوي منعش. يوفر التصميم الرفيع للغاية الذي يبلغ 8.9 ملم فقط إحساسًا بالراحة عند حمله بين يديك.

يأتي بلونين ، الأسود بارد بشكل غامض الأخضر الفاخر ، وكلاهما أنيق للغاية.

narzo 50i هو هاتف ترفيهي بشاشة كبيرة مع عمر بطارية طويل للغاية.


للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج

إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro يوم 16 شباط الحالي، هاتف realme 9 Pro+ أول هواتف الفئة المتوسطة المزود بكاميرا سوني IMX 766 مع خاصية التثبيت البصري للصور OIS