اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

  

السابع عشر من نوفمبر ، 2021 - العراق – فاجئت  realme Iraq العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، متابعيها بإطلاق جهازين من فئتي سعرية مختلفة realme Q3 Pro ,   realme C25Y.


تم افتتاح الحفل بكلمة مدير المبيعات لشركة realme الشرق الأوسط، السيد هانسون. التي بدأها بالترحيب بالحضور، و هنا نشارككم بجزء من ما ألقاّه:

النتائج العالمية للعلامة التجارية مرضية للغاية ويسعدني أن أشاركها مع معجبينا وأصدقائنا وشركائنا الإعلاميين. لقد قطعت شركة realme ، وهي شركة عمرها ثلاث سنوات ، شوطًا طويلاً ، حيث حطمت العديد من الأرقام القياسية في الصناعة منذ إنشائها. إنها بالتأكيد لحظة فخر لأن realme أصبحت أصغر علامة تجارية للهواتف الذكية لتكون من بين أفضل 6 علامة تجارية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بالإضافة إلى العلامة التجارية رقم 5 للهواتف الذكية على مستوى العالم. 

نحن ننمو بسرعة في جميع أنحاء العالم ولكن ماذا عن العراق؟ يعتبر السوق العراقي من أكبر أولويات شركة realme ، ونتطلع إلى تقديم أفضل التقنيات للشباب العراقي ، بداية العام الماضي ، أطلقنا رسميًا منتجنا الأول في العراق ، اعتبارًا من الآن ، نحن في المرتبة بين السائدة و أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في العراق ، بمعدل نمو سنوي يزيد عن 347٪. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر المعجبين ، والشركاء ، ووسائل الإعلام في realme ، فبدون دعمكم ، لم نتمكن من الوصول إلى هذه المرحلة. 


في realme ، منذ بدايتنا قبل 3 سنوات ، نتمسك بشعارات بسيطة للغاية.

أولاً ، realme علامة تجارية موجهة نحو المستخدم والمنتج هو مفتاح نجاحنا. نحن نعلم ما يحتاجه العميل ، وبالتالي نقوم بتحسين مجموعة منتجاتنا لتلبية احتياجات السوق والمواقف.

لدينا فريق شاب رائع وواسع الحيلة يتمتع بتوطين قوي في جميع أنحاء العالم يقود عملية ابتكار المنتجات المبتكرة.

بعد ذلك ، نركز على أن نصبح مصدر اضطراب في صناعة الهواتف الذكية. بدءًا من عام 2020 ، عززنا هدفنا من خلال توفير أحدث الأجهزة ذات القيمة الأفضل للجميع.

ساعدت العقلية العالمية ذات النظرة المرنة أيضًا شركة realme على تحقيق نمو سريع في الأسواق الأساسية ، والتوسع بسرعة في مجالات جديدة.

بعد ذلك ، ساعدنا نموذج أعمالنا البسيط والفعال للغاية على التوسع بسرعة في الأسواق الرئيسية. أخيرًا ، ولكن بالتأكيد ليس عقد الإيجار ، تصميمنا على تقديم المزيد من المنتجات بما في ذلك الهواتف المحمولة ومنتجات AIoT إلى الأسواق العراقية. 

وهذا ما نسميه رحلة الجرأة إلى القفز. نتصدى للتحديات ونقفز إلى الأمام بجرأة. نقوم بتحسين منتجاتنا الخاصة بدلاً من الحكم على العلامات التجارية الأخرى. نحن نحترم المنافسة بدلاً من التصيد بالمنافسين. نعتقد أن القفزات التي قطعناها يمكن أن تجلب المزيد من الفوائد الحقيقية لجميع المستهلكين. يجرؤ على القفز معنا.

كما تم حضور العديد من التقنيين الحفل، منهم: علي هادي علي، تِك تايم، Zee Zone، التقني Master، مصطفى الزبيدي.


شنو كان رأي التقنيين بـ realme Q3 Pro :


حسين الجزائري - iMAD Tech: 

اشوف هذا المعالج Snapdragon 768G 5G نقطة قوة بالتاكيد موجودة بهذا الجهاز  لأن أداء مستقر جدا سريع ويا شاشة بهرتزية عالية راح ينطيك اداء محترم جدا ويعتبر من أفضل المعالجات الموجودة بهذا السعر.


علي هادي علي - Ali Hadi Ali: 

المواصفات الخاصة بالشاشة Super AMOLED 120Hz 

  10 على 10 ماعندي عليها ملاحظة بسبب ان الجهاز من الفئة المتوسطة ومنطيك هذه الشاشة الاداء مالتها جدا ممتاز.



محمد الحداد - Mohammad Alhaddad:

الحلو بهذا التلفون يملك شاشة سوبر امولد 120Hz وبدقة FHD+ وبحجم 6.43 انش ومعدل بكسلات 409 بكسل لكل إنش، الشاشة هنا مع 120Hz اشوفها ممتازة جدا بهذه الفئة السعرية.


مصطفى الزبيدي- Android for Iraq:

أفضل جهاز متوسط لسنة 2021 بدون منافس.


تِك تايم- Tech Time H&M:

هنا ريلمي استخدمت خيار مثالي برأيي لجهاز realme Q3 Pro بهذه الفئة وهو Snapdragon 768G 5G ومعمارية 7nm معالج قوي بالأداء خصوصا في الالعاب اداء ممتاز.


هشام تِك - Hish Tech: 

اشوف realme Q3 Pro وقت تصوير هذا الفيديو هو ملك القيمة مقابل المال في السوق العراقي. شاشة الجهاز حجمها مثالي 6.43 أنش بألوان رائعة ومعدل تحديث 120Hz سطوع الشاشة جيد واستجابة مميزة جدا ولا يوجد اي جهاز حاليا بسعر 239$ يقدم لك نفس تجربة استجابة الشاشة.


التقني Master  :

realme Q3 pro هاتف يكسر السوق بسعر 239$ فقط.


زانة- Zee Zone: 

له ڕووی هاردوێرەوە Snapdragon 768G لەسەرە بە 7nm، زۆر ناوازەیە خێراترە لە 730 زۆر، بەکارهێنانی لە کاتی یاریکردندا تاقیم کردەوە یاریم پێکرد رامەکەی 8GB یان 8+128GB یان 12+256GB.


للتذكير بأهم نقاط قوة الجهاز: 


Super AMOLED 

معالج بيانات Snapdragon 678G 5G 

شريحة معالجة قوية للهواتف الرائدة 

شاحن 50 وات SuperDart 

تحدث 5 ساعات متواصلة بعد شحن الهاتف لمدة 3 دقائق فقط 

12 هيرتز معدل تحديث الشاشة 

360 هيرتز معدل معاينة الشاشة باللمس 

شاشة سامسونج من طراز Super AMOLED 

هاتف نحيف وزنه 174 جرام 

سُمك الهاتف 7.9 مم* 

كاميرا ثلاثية 64 ميجا بكسل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI 

حلقة ضوئية لصور السيلفي 

كاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل 

مستشعر سوني IMX615 

تكنولوجيا DRE لزيادة مساحة التخزين على الهاتف 

ترقية مساحة التخزين بصورة فورية من 8 جيجا بايت إلى"13 جيجا بايت"  

مستشعر مضيء لبصمة الأصبع يفتح الشاشة بسرعة فائقة


للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

غسالات الملابس من سامسونج، نظافة فائقة بتكنولوجيا حديثة ومبتكرة

«السويدى اليكتريك» و«تويوتا تسوشو كوربوريشن» تكملان 4 محطات محولات معزولة بالغاز (GIS) في جنوب العراق