اطلاق أفضل جهاز فلاكشيب بالفئة السعرية بجميع الميزات الرائدة realme GT Neo2

العراق - 15 ديسمبر 2021  كشفت اليوم العلامة التجارية realme للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم عن إطلاقها للجهاز الذي لطالما انتظره الجميع realme GT Neo2 وذلك في العشرين من ديسمبر، يوم الاثنين على الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت العراق. تحقق تشكيلة realme GT Neo توازنًا مثاليًا، حيث ترمز GT إلى أحدث التقنيات بينما تجسد NEO موقف realme الشاب في التصميم المستقبلي. سيتوفر بنسخة الـ 12GB RAM +256GB.



يتميز realme GT Neo2 بتصميم رقمي حضاري مذهل ، يتميز بوجود لون حصري لـ NEO، فهو بعتبر إعادة تصور ما يمكن أن تقدمه التكنولوجيا والطبيعة لتصميم الهواتف الذكية. عمل المصممون لدينا عن كثب مع الألوان التكميلية لخلق تأثير لوني متناغم ملهم وحيوي، اختيار جريء للون النيون عالي التشبع. حيث تقوم مادة AG بإنهاء التناقض في تباين الألوان  اللامعة، مما يجعله مثير للإعجاب ومميز بين الجميع.  وسيكون متاحًا باللونين ال NEO الأزرق و الNEO  الأسود. بالإضافة لتوفير 7 طبقات نانوية  nano - multilayers متعددة الطبقات سطحًا أكثر سلاسة وانعكاسًا دقيقًا للضوء، مع  مقاومة للخدش وأيضاً بنفس الوقت فهي صديقة للبيئة ومضادة لبصمات الأصابع. تمامًا مثل الحرير ، مما يُعطيه مظهر لامع وملمس لطيف.

 


يتم تشغيل realme GT Neo2 بواسطة Qualcomm® Snapdragon ™ 870 5G ، وهو أفضل معالج في فئته معروف بأدائه المتوازن ، مما يوفر للمستخدمين قوة غير عادية وتجربة متسقة. يعتمد معالج Qualcomm® Snapdragon ™ 870 الرائد على تقنية معالجة 7 نانومتر الموفرة للطاقة ، حيث يرتقي بالأداء والكفاءة إلى آفاق جديدة. وذلك بسرعة معالجة تصل إلى  3.2 جيجاهرتز A77 Prime Core ، مما يتيح لمستخدمي GT Neo2 التنقل بين جميع التطبيقات والالعاب الصعبة في أوقات تحميل قليلة أو غير ملحوظة.وصمم GT Mode 2.0 لتحسين تجربة الألعاب من خلال إعطاء دفعة كبيرة لأداء وحدة المعالجة المركزية معدل أخذ العينات باللمس. 


يتميز معالج realme GT Neo2 بأعلى سرعة ساعة لوحدة المعالجة المركزية بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأعلى درجة AnTuTu في هذا القطاع. تم تجهيز realme GT Neo2 بأول شاشة HDR 10+ من realme ، وشاشة 120Hz E4 AMOLED. هذه شاشة رائدة في الصناعة مع معدل أخذ عينات باللمس 600 هرتز وسطوع ذروة 1300 شمعة ، مما يتيح للمستخدمين رؤية كل شيء على الشاشة بوضوح حتى في ظل الإضاءة القوية.


يوفر realme GT Neo2 شحن 65 واط سوبر دارت تشارج ، وهي تقنية شحن سريع رائدة تتيح شحن الهاتف بالكامل في 36 دقيقة ، وبطارية كبيرة 5000 مللي أمبير في الساعة توفر عمر بطارية طوال اليوم للمستخدمين الثقيل. يشتمل realme GT Neo2 أيضًا على أكبر منطقة تبريد بخار الفولاذ المقاوم للصدأ في الصناعة، مع هيكل تبديد حراري ثلاثي الأبعاد مكون من 8 طبقات مع هلام حراري ماسي كمادة تبريد ، مما يوفر تجربة استثنائية للعب الثقيل. كما أنه يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صور عالية الدقة بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بمرشحات لمحاكاة الأفلام ووضع تصوير الشارع. توفر مكبرات الصوت الستيريو المزدوجة Dolby Atmos أفضل تجربة صوتية في هذا القطاع.


عن realme

realme هي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية والتي تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. فهي توفر مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية التي تتماشى مع نمط الحياة الحديثة وبمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب وبأسعار مناسبة.


أسس سكاي لي - Sky Li الشركة في عام 2018 وبدافع من "Dare to Leap" ، تعد realme سابع أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، مع قاعدة مستخدمين عالميين تزيد عن 100 مليون مستخدم.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اطلاق realme للجهاز الطفرة برأي التقنيين realme Q3 Pro

المركز الرابع في معيار الشمول الرقمي للعام 2021 من نصيب سامسونج

realme narzo 30A يحقق رقم قياسي للمبيعات في متجر الريان