شركة realme تكشف عن مظهر الهاتف الذكي الرائد الأكثر تميزًا - سلسلة GT 2 مع ماستر تِك ديزاين لتقنية الورق المعاد تدويره

[22 ديسمبر 2021] كشفت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا ، عن مظهر منتجها الجديد - realme GT 2 SERIES. تم تصميم realme GT 2 Pro بالاشتراك مع المصمم الشهير ناوتو فوكاساوا، المستوحى من الورق ، وهو أول هاتف ذكي في العالم بتصميم بوليمر حيوي.


هذه المرة ، بالعودة لديزاين ستوديو تعاونت شركة realme مرة أخرى مع ناوتو فوكاساوا لتقديم ماستر تِك ديزاين للورق و ذلك بتصميم منتج مستدام مع "المستقبل باستخدام الورق" كمصدر إلهام للتصميم الأساسي ، وهو مزيج مثالي من الفن والاحترام ، حب وتقديس البيئة العظيمة.

بدءًا من realme 1 ، كان فلسفة "التقاء القوة والأناقة" موجودة في دماء realme وتعمل كفلسفة المنتج التأسيسية لشركة realme. لذلك عندما يتعلق الأمر بالمنتج ، يعتبر الأداء والتصميم ركيزتين أساسيتين لمنتج realme. إنها الأولوية التي تتبعها منتجات realme لتوفير تجربة قفزة إلى الأمام للمستخدمين العالميين.



باعتباره الرائد الأكثر تميزًا من realme على الإطلاق ، يأتي realme GT 2 Pro بالتصميم الخاص للتِك ماستر للورق. الورق ممتاز وأنيق وخفيف. يستخدم ناوتو فوكاساوا عنصر نسيج الورق في realme GT 2 SERIES ، لإحضار جمال الورق إلى الهاتف المحمول.

تعتقد شركة realme أن المواد المستخدمة يمكن أن تكسر حدود التصميم في جميع الاتجاهات. يعد التصميم المميز للمنتج أمرًا ضروريًا لجميع منتجات realme ، ولكن لن يتم التضحية بالبيئة باسمها. هذا هو المكان الذي تعتقد realme أن الأسلوب والاستدامة لا يجب أن يكونا متعارضين. تؤمن شركة realme بالتناغم بين البيئة والتكنولوجيا.

سيتم إطلاق realme GT 2 SERIES قريبًا... Stay tuned.


عن realme

realme شركة تكنولوجية رائدة وتمثل العلامة الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية على مستوى العالم. في مجال التكنولوجيا العالمية المختصة بإنتاج الهواتف الذكية. تأسست العلامة التجارية في مايو من عام 2018 على يد Sky Li وفضلًا إلى خبرته استطاع إنشاء علامة تجارية تقدم أحدث التقنيات وأجرأ التصميمات.

تتخصص realme في بناء فلسفة العلامة التجارية تعيد تعريف حدود الشباب وتوجهاتهم وآرائهم، مع الكشف عن الإمكانيات اللانهائية لأجهزتها الذكية. تشتهر realme بشعار Dare-to-Leap التي يتم الاستناد إليه في كل منتجات realm، يخلق حياة رائدة للشباب الصغار.

لقد تمكنت الشركة من تحقيق نمو استثنائي، وأصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف المحمولة على مستوى العالم، فضلًا عن كونها "الخيار الأول للشباب" لتُظهر للعالم قوة الشباب. وقد احتلت realme المرتبة السادسة على مستوى العالم في صناعة الهواتف الذكية من خلال القفزة التي حققتها في هذه الصناعة كشركه رائده ومنافس قوي.

دخلت realme أكثر من 61 سوقاً مثل الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر وأوروبا، ووصلت إلى 100 مليون مستخدم لتصبح بذلك العلامة التجارية الأسرع نموًا.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي