realme GT 2 Pro سيصبح الهاتف الرائد الأكثر تميزًا من realme بمعالج بيانات جديد من طراز Snapdragon® 8 Gen 1 Mobile Platform

الهاتف الجديد يتميز بأدائه الفائق بدعم من معالج البيانات الرائد الجديد Snapdragon® 8 Gen 1 Mobile Platform


العراق - 05 كانون الاول 2021- أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، خلال مشاركتها في قمة كوالكوم سناب دراجون التقنية الافتراضية لعام 2021، بأنها ستُطلق هاتف realme GT 2 Pro، أول هواتف سلسلة realme Pro الرائدة وأكثرها تطورًا وأداءً، لتكون realme أولى شركات الهواتف الذكية التي تُطلق هاتف جديد مزود بمعالج بيانات فائق الأداء من فئة Snapdragon® 8 Gen 1 Mobile Platform


وخلال كلمته المصورة التي تم بثها خلال فعاليات قمة كوالكوم سناب دراجون التقنية الافتراضية 2021، أعلن                             تشيس زو-نائب رئيس شركة realme، أن شركة كوالكوم للتكنولوجيا تُعد واحدة من أهم شركاء realme، وأضاف أن realme بدأت في تطوير هاتف GT 2 Pro الجديد منذ أشهر قليلة، وستقوم بإطلاقه قريبًا ليصبح أحدث الهواتف الرائدة التي تطلقها الشركة وأفضلها أداءً على الإطلاق بما يتخطى توقعات كل مستخدميه من الشباب حول العالم.  


ومنذ نشأتها وحتى الآن، تعاونت realme مع شركة كوالكوم للتكنولوجيا في إطلاق العديد من الهواتف الذكية عالية الجودة والأداء لعملائها حول العالم، بما في ذلك هواتف الجيلين الرابع والخامس. وفي عام 2021 كانت realme من أولى الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية في العالم التي تزود هواتفها بمعالجات كوالكوم المتطورة من طرازي Qualcomm Snapdragon 888        و870G 5G Mobile Platforms. وقد لاقى هاتفي GT Master Edition 5G المزود بمعالج البيانات Snapdragon 870، وrealme GT بمعالج Snapdragon 888، قبولًا واسعًا في الأسواق العالمية.  


ومن خلال أدائه القوي وأفضل إمكانيات الجيل الخامس للاتصالات التي يتمتع بها، تمكن معالج بيانات 

Snapdragon® 8 Gen 1 Mobile Platform من إتاحة إمكانية تطوير هاتف realme GT 2 Pro الرائد الجديد، والذي يتمتع بأدائه الفائق خاصة في الألعاب وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس، بما يتيح تجربة مستخدم استثنائية وغير مسبوقة بدعم من أقوى معالج بيانات لأول هواتف سلسلة realme Pro الرائدة. 

هذا وستتعاون realme بشكل وثيق مع كوالكوم للتكنولوجيا في الفترة القادمة لتطوير وطرح هواتف رائدة جديدة تتمتع بأدائها الفائق لكل مستخدمي هواتف realme من الشباب حول العالم. 


عن realme

realme شركة تكنولوجية رائدة وتمثل العلامة الأسرع نموًا في عالم الهواتف الذكية على مستوى العالم. في مجال التكنولوجيا العالمية المختصة بإنتاج الهواتف الذكية. تأسست العلامة التجارية في مايو من عام 2018 على يد Sky Li وفضلًا إلى خبرته استطاع إنشاء علامة تجارية تقدم أحدث التقنيات وأجرأ التصميمات.

تتخصص realme في بناء فلسفة العلامة التجارية تعيد تعريف حدود الشباب وتوجهاتهم وآرائهم، مع الكشف عن الإمكانيات اللانهائية لأجهزتها الذكية. تشتهر realme بشعار Dare-to-Leap التي يتم الاستناد إليه في كل منتجات realm، يخلق حياة رائدة للشباب الصغار.

لقد تمكنت الشركة من تحقيق نمو استثنائي، وأصبحت العلامة التجارية الأسرع نموًا في عالم الهواتف المحمولة على مستوى العالم، فضلًا عن كونها "الخيار الأول للشباب" لتُظهر للعالم قوة الشباب. وقد احتلت realme المرتبة السادسة على مستوى العالم في صناعة الهواتف الذكية من خلال القفزة التي حققتها في هذه الصناعة كشركه رائده ومنافس قوي.

دخلت realme أكثر من 61 سوقاً مثل الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر وأوروبا، ووصلت إلى 100 مليون مستخدم لتصبح بذلك العلامة التجارية الأسرع نموًا.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا