سامسونج تطرح اجهزة جالاكسي الجديدة في الأسواق العراقية

أعلنت سامسونج عن طرح أجهزة الجيل التالي من جالاكسي Z Fold3 5G و  Z Flip3بالإضافة إلى ساعتي Watch4 و Watch4 Classic وسماعات جالاكسي، التي تعدّ الأشهر والأخف وزناً. وأصبحت الأجهزة متاحة الآن للشراء بعد إقبال كبير على الطلب المسبق، حيث يمكن الحصول عليها من متاجر سامسونج ومعظم متاجر التجزئة الكبرى.


جالاكسي Z Fold3 5G: صمم هذا الجهاز لأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز إنتاجيتهم، كما يجمع بين القوة والكفاءة لضمان تقديم تجربة مميزة إلى المستخدمين. وتم تصميم الجهاز على نحو يتيح للمستخدم التحقق من قائمة مهامه بشكل أسرع، مع إتاحة المزيد من الوقت للاستمتاع بالألعاب من الجيل التالي، ومشاهدة المحتوى، ومكالمات الفيديو، مهما كان حجم المتطلبات في أثناء ساعات يومك.


ويعد هذا الهاتف مثالياً للأشخاص الذين يقومون بالعديد من المهام في نفس الوقت ، كما أنه أول جهاز قابل للطي يأتي مع دعم القلم S Pen، ما يجعل من السهل كتابة الملاحظات وتدوينها في أثناء التنقل. وبالتالي .. فإن هذا التصميم يجعل من الممكن استخدام الهاتف في نصفين، حيث تستطيع استخدام النصف الأول للانضمام إلى مكالمة فيديو، وتدوين الملاحظات باستخدام قلم S Pen في النصف السفلي بمجرد النقر على الشاشة مرتين. 


نسخة القلم S Pen Fold و S Pen Pro - يوفر كلا الطرازين من القلم S Pen ميزات تصميم متميزة وتشطيبات مخصصة تتناسب تماماً مع جهاز Z Fold3. ويمكن الربط بين نسخة القلم S Pen Fold  حصرياً مع الهاتف Z Fold3، من دون أن يحدث الاقتران عبر شبكة البلوتوث. ومن ناحية أخرى، يستخدم القلم S Pen Pro خاصية الربط عبر شبكة البلوتوث، ويمكن التبديل بين جهاز Z Fold3 وأجهزة سامسونج جالاكسي الأخرى. وعلاوة على ذلك، فقد تمت إضافة خاصية "العثور على القلم" "Find my S Pen" إلى S Pen Pro، ما يساعد المستخدمين في العثور على قلم S Pen المفقود من خلال تقنية "الأشياء الذكية" SmartThings.


ويأتي هاتف جالاكسي  Z Fold3 5G بشاشة رئيسية يبلغ قياسها 7.6 بوصة، وكاميرا توجد في أسفل الشاشة، ما يتيح أعلى مستويات الإنتاجية والأداء والترفيه المحمول بين أيدي المستخدمين، ويعد ذلك أحد جوانب القوة التي يمتاز بها جهاز Z Fold3.


وعند شرائك لجهاز جالاكسي Z Fold3 ، ستحصل على سمّاعات Level U2، وشاحن لاسلكي ثلاثي، و Starter kit  مميزة مكوّنة من غطاء للهاتف وشاحن سلكي بقدرة 25 وات، بالإضافة الى شمول الجهاز بضمان Samsung care+ الذي يشتمل على خصم على سعر تصليح الشاشة لمرة واحدة.


جالاكسي Z Flip3 5G: يتيح هذا الجهاز للمستخدمين التعبير عن الذات بألوان أكثر جرأة، مع اكتسابه مظهراً أنيقاً وإكسسوارات جديدة وعصرية. وعلاوة على كل ما ذكر، يمكنهم التقاط صور السيلفي بروعة غير مسبوقة. وكل ما يتعين عليك فعله، فتح الجهاز القابل للطي، والتقاط صورة سيلفي مذهلة مع تعزيزها بالميزات الكثيرة التي تشتمل عليها كاميرا Z Flip3، والحصول على جودة صور الاستوديو، مع توظيف الوضع المرن، والاستمتاع بالنشر والمشاركة بمعدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هيرتز.


ويأتي جهاز ZFlip3 الجديد معززاً بطرق أسهل للدفع واللعب والتحقق من الإشعارات، وذلك من خلال شاشة الغلاف الأكبر التي لا تحتاج معها إلى فتح هاتفك في كل مرة. ويعتبر ذلك بمثابة توازن مثالي بين الأناقة والجوانب العملية والوظيفية، ما يجعل منه أكثر من مجرد هاتف قابل للطي، بل تعبير عن الموضة والحداثة.


أمّا عند شرائك لجهاز جالاكسي ZFlip3، ستحصل على سمّاعات Level U2، وشاحن سلكي بقدرة 25 وات، وغطاء حماية للجهاز، بالإضافة الى شمول الجهاز أيضاً بضمان Samsung care+ الذي يشتمل على خصم على سعر تصليح الشاشة لمرة واحدة. 


كما تقدم سامسونج لك تسهيلات بالدفع عند شرائك لأي من الجهازين الجديدين، وذلك من خلال استبدال هاتفك مع الحصول على 100$ زيادة على قيمته.


ساعتا Watch 4 و Watch 4 Classic: تم تقديم الساعتين جالاكسي Watch 4 و Watch 4 Classic بعد تعزيزهما بأجهزة ونظام تشغيل جديد ومحسّن، إضافة إلى معالج جديد قوي يتيح التبديل السلس والسريع بين التطبيقات، وبدقة أعلى للشاشة التي تعرض صوراً أكثر وضوحاً وثراءً، فضلاً عن البطارية التي تدوم طويلاً طوال ساعات اليوم. وفضلاً عن مجموعة المعايير الخاصة بهما، ومن أهمها الخصائص المتعلقة بالصحة، تأتي الساعتان الجديدتان مع خصائص إضافية، مثل تطبيقات تحليل تكوين الجسم للحصول على قياسات أكثر شمولية ودقة لصحتك العامة. وتمثل عمليات الإطلاق الجديدة اتساعاً في أفق الاستخدامات للوصول إلى مرحلة ما بعد التكامل السلس بين التطبيقات والخصائص.


سماعات جالاكسي Buds2: هذه السماعات تعد بحق الأخف والأصغر حجماً في سلسلة جالاكسي Buds بالكامل، ما يجعل منها خياراً ملائماً ومريحاً عند ارتدائها لفترات طويلة. وتكون هذه السماعات الديناميكية ثنائية الاتجاه، كما تحتوي  على مكبر للحصول على صوت واضح عالي النقاء، وآخر لتغطية الصوت العميق، ما يضمن الحصول على صوت غني ومتوازن.


للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.samsung.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

غسالات الملابس من سامسونج، نظافة فائقة بتكنولوجيا حديثة ومبتكرة

«السويدى اليكتريك» و«تويوتا تسوشو كوربوريشن» تكملان 4 محطات محولات معزولة بالغاز (GIS) في جنوب العراق

مقال: العالم يترقّب بزوغ فصل جديد لابتكارات الهواتف الذكية