صحيفة ذا كوريا هيرالد تكشف عن رقم قياسي لطلبات الحجز المسبق على هواتف Galaxy Z

 

وفق تقرير نشرته صحيفة The Korea Herald اليومية الناطقة باللغة الإنجليزية مؤخراً، كشف عن تحقيق الطلب المسبق لهاتفي Galaxy Z Fold3 وGalaxy Z Flip3 القابلين للطي، لرقم قياسي زاد على 450 ألف طلب خلال نحو أسبوعين فقط منذ كشف النقاب عنهما ضمن فعالية #SamsungUnpacked.

ووفقاً للتقرير، فإن توقعات محللي السوق تشير إلى زيادة محتملة في عدد الطلبات المسبقة على هاتفي Galaxy Z Fold 3 وGalaxy Z Flip 3، لتصل في إجماليها إلى ما لا يقل عن 600 ألف طلب مجتمعة.

وقد كشف التقرير بأن ما يقارب 49% من الطلبات المسبقة على هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي، و57% من إجمالي الطلبات على هاتف Galaxy Z Flip 3 تمّ إجراؤها من قِبل فئات عمربة تتراوح ما بين 20-30 عاماً، وذلك بحسب إحصائيات إحدى شركات الاتصالات الكورية المرموقة، وبأن ما يقارب 42% من الطلبات المسبقة على هاتف Galaxy Z Fold 3 القابل للطي، و39% من إجمالي الطلبات على هاتف Galaxy Z Flip 3 تمّ إجراؤها من قِبل فئات عمربة تتراوح ما بين 50-40 عاماً.

وتعد الأرقام الواردة في تقرير صحيفة The Korea Herald، بمثابة برهان على نجاح استراتيجية سامسونج في استقطاب جميع الفئات العمرية على اختلاف احتياجاتها ومتطلباتها، وعلى ابتكارية هاتفيها وتقديمهما تجارب جديدة لا تضاهى من خلال تزويدهما بميزات ومواصفات ووظائف جديدة ومبتكرة.

وفي ظل هذا الاستحسان الكبير الذي لاقاه كل من هاتفي Galaxy Z Fold3 وGalaxy Z Flip3 القابلين للطي، الأمر الذي تجلى في النجاح الكبير الذي حققته حملة الطلب المسبق عليهما، تدعو سامسونج عشاق علامتها ومحبي منتجاتها من الهواتف الذكية الاستثنائية، للاستفادة من مزايا الحملة وحزم المكافآت المرافقة لها، والتي يمكن إجراء الطلب ضمنها حول العالم، فيما يمكن لهم في العراق إجراؤه من خلال الموقع الإلكتروني: Samsung.com، أو عبر معارض شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي المنتشرة في مختلف أنحاء العراق.

هذا ويشار إلى أن فعالية #SamsungUnpacked كانت قد شهدت تدشين الفصل التالي في ابتكارات الأجهزة القابلة للطي من الجيل الثالث الذي يشتمل على تحسينات رئيسة جاءت نزولاً عند رغبة وتطلعات مستخدمي أجهزة سامسونج من تلك المتعلقة بالقابلية للطي، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى الرائعة.

ولمزيد من المعلومات حول هاتفي Galaxy Z Fold 3 وGalaxy Z Flip 3، فإنه يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.samsung.com/galaxy

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا