افتتاح أكبر وأفخم صالات عرض شركة بياد، أحد وكلاء سامسونج اليكترونيكس المعتمدين في العاصمة بغداد

 أعلنت "سامسونج المشرق العربي"؛ عن افتتاح واحدة من أكبر وأفخم صالات عرض شركة بياد، أحد وكلاء سامسونج اليكترونيكس المعتمدين في العاصمة العراقية بغداد، حيث ستوفر صالة العرض هذه والتي تعد محطة واحدة للتسوق، قائمة واسعة النطاق من منتجات "سامسونج" المتنوعة تحت سقف واحد. 

وتتيح صالة العرض الجديدة الفرصة للعملاء لتجربة منتجات "سامسونج" المتنوعة وتجربتها والتعرف إليها عن قرب، وذلك قبل اتخاذ قرار الشراء. 

تقع صالة العرض الجديدة في بغداد - كرادة خارج - قرب تقاطع المسبح، ويمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ "بياد" من خلال الرابط التالي: www.samsungbayad.com ومشاهدة منتجات سامسونج المتوفرة في صالات العرض.

تعتبر شركة بياد أحد وكلاء سامسونج اليكترونيكس المعتمدين لمنتجات "سامسونج إلكترونيكس" في دولة العراق، حيث تمتلك  9 صالات عرض منتشرة في جميع أنحاء العراق وموزعة على المناطق التالية : بغداد، البصرة، كركوك و الموصل ومنطقة كردستان (السليمانية، اربيل، دهوك)، حيث تسير "بياد" نحو خطة توسّعية للوصول الى 12 صالة عرض مع نهاية عام 2021.

وفي هذه المناسبة، قال تشانغ سب لي، المدير العام لسامسونج إلكترونيكس المشرق العربي:"يسرنا افتتاح أكبر صالة عرض لمنتجات سامسونج في العاصمة بغداد، نرغب بأن يحظى عملاؤنا بتجربة تسوق فريدة ورائعة على الإطلاق".

وأضاف: "نحن على ثقة بأن صالة العرض الجديدة، ستوفر تجربة التسوق الأفضل والأكثر تميزاً، و ستسهم في تعزيز مكانتنا في السوق العراقي".

تشكل صالة العرض الجديدة لشركة بياد في بغداد محطة واحدة لا مثيل لها، حيث تتيح للعملاء الوصول لقائمة كبيرة من منتجات سامسونج المختلفة. كما ستوفر صالة العرض الجديدة لجميع العملاء نظرة شمولية لقائمة منتجات "سامسونج" الكاملة التي تلبي جميع احتياجات فئات المجتمع.

للمزيد من المعلومات عن صالة العرض الجديدة في بغداد : 

رقم الهاتف: 07701767070

الموقع الإلكتروني: www.samsungbayad.com

البريد الإلكتروني: Info@bayad.co

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

غسالات الملابس من سامسونج، نظافة فائقة بتكنولوجيا حديثة ومبتكرة

«السويدى اليكتريك» و«تويوتا تسوشو كوربوريشن» تكملان 4 محطات محولات معزولة بالغاز (GIS) في جنوب العراق

مقال: العالم يترقّب بزوغ فصل جديد لابتكارات الهواتف الذكية