realme C21Y الأقوى بكل المواصفات في الفئة الاقتصادية بسعر 109 دولار فقط

  العراق 28 تموز 2021: استمرارًا للنجاحات الكبيرة التي حققتها منتجات شركة  realme"العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم في مجال صناعة الهواتف الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي"، أعلنت الشركة عن إطلاقها هاتف realme  C21Y في أسواق العراق، والذي يعد أول هاتف ذكي في العالم حاصل على شهادة الموثوقية العالية من TÜV Rheinland التي تمنح على أساس الجودة العالية، يأتي هاتف realme C21Y بمزيد من الميزات المتطورة، كاميرا ثلاثية مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي مع Super Nightscape، شاشة 6.5 بوصة عالية الدقة + mini drop Fullscreen، معالج ثماني النواة 12 نانومتر، وبطارية كبيرة 5000 مللي أمبير، تم تصميم realme C21Y لتقديم تجربة فريدة للمستخدمين الشباب.


شهادة ثقة عالمية TÜV Rheinland
ترمز شهادة TÜV Rheinland إلى السلامة والجودة في جميع مجالات الأعمال والحياة، ومنذ عام 2006 ، كانت TÜV Rheinland  عضوًا فعالًا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد.
تضع شهادة الموثوقية العالية للهواتف الذكية من TÜV Rheinland معيارًا عالي الجودة للإلكترونيات الاستهلاكية بالإضافة إلى معايير الصناعة للأسواق الرئيسية حول العالم.
يخضع كل هاتف جوال من شركة realme لاختبارات جودة صارمة للحصول على أفضل تجربة. من أجل مواكبة أنماط الحياة النشطة للمستخدمين الشباب ، تسعى realme باستمرار إلى تحسين الجودة في realme C21Y من خلال أول شهادة موثوقية عالية من TÜV Rheinland في الصناعة.



كاميرا ثلاثية مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي مع Super Nightscape لالتقاط الصور 
يحتوي realme C21Y على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، والتي يمكنها التكبير حتى 4X  ، وتدعم خاصية التركيز التلقائي PDAF . الكاميرا توفر وضوح عالي الجودة ليس فقط في ضوء النهار، ولكنها ساطعة في الإضاءة المنخفضة والبيئات المظلمة، وهو ما يجعلها تتفوق على مثيلتها عند المنافسين في السطوع والتفاصيل والألوان. كما أن لديها ميزة Chroma Boost ، من خلال خوارزمية رسم الخرائط على مستوى البكسل، حيث تتم استعادة السطوع واللون، مما يوفر نطاقًا ديناميكيًا أفضل وتباينًا للشاشة وألوانًا زاهية.
الكاميرا المخصصة لالتقاط صور السيلفي مدعومة بخاصية الذكاء الاصطناعي ووضع HDR والوضع الرأسي والفلتر المصمم للتصوير الفوتوغرافي الرائج.



6.5 بوصة mini drop fullscreeen + HD، متعة أكثر عن مشاهدة الأفلام وألعاب الفيديو 
يحتوي جهاز realme C21Y على شاشة mini drop fullscreeen عالية الدقة بحجم 6.5 بوصة + شاشة صغيرة ، مع نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 89.5٪. مع نسبة نحيفة تبلغ 20:9، وهي أيضًا سهلة الاحتفاظ بها مع تواجد مزيد من المحتويات أثناء التصفح منصات التواصل الاجتماعية.



معالج ثماني النواة 12 نانومتر، قوي للألعاب
مع وجود معالج Unisoc T610 بالداخل ، يعد realme C21Y أقوى هاتف في هذا القطاع. Unisoc T610 هو معالج ثماني النواة 12 نانومتر يعمل بسرعة تصل إلى 1.8 جيجا هرتز. تتكون وحدة المعالجة المركزية من جهازي A75 عالي الأداء بسرعة 1.8 جيجاهرتز وستة أنوية A55 موفرة للطاقة بسرعة 1.8 جيجاهرتز. GPU هي Mali G52 الموفرة للطاقة والتي يمكن أن تصل إلى 614.4 ميجاهرتز.



خاصية بصمات الأصابع فائقة السرعة، وحماية خصوصيتك
يدعم realme C21Y فتح بصمة الإصبع بسرعة فائقة في ثوانٍ ، ولكنه يدعم أيضًا التعرف على الوجه ، والذي يمكن فتحه بسهولة بنقرة واحدة أو لمحة.

يتميز C21Y بثلاث مأخذ للبطاقات، مأخذ مزدوج لبطاقتي SIM ومأخذ مخصص لبطاقة SD قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت، الهاتف له لونان: Cross Blue و Cross Black، وهو سهل الحمل، ويقاوم بصمات الأصابع، ومقاوم للخدوش بشكلٍ فعال. 


استنتاج
تم تجهيز realme C21Y ببطارية 5000 مللي أمبير مع الشحن العكسي ووضع توفير الطاقة الفائق، ويحتوي على كاميرا ثلاثية رائعة وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل، كما يتميز بمعالج UNISOC T610 12nm وشاشة 6.5 بوصة HD + Mini-drop Fullscreen ومستشعر بصمات الأصابع و 2+ 1 مأخذ للبطاقات، كل هذا معبأ بتصميم فني هندسي باللونين الأسود والأزرق.

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/realmeIraq 
صفحة الانستقرام: https://www.instagram.com/realmeiraq
صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا