بفئة الـ 203 دولار، realme 8 الخيار الأفضل برأي التقنيين

  الثاني عشر من تموز ، 2021 - العراق – فاجئت  realme Iraq العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، متابعيها باطلاق ٣ أجهزة من فئات سعرية مختلف realme 8 , realme GT & realme C25s .


شنو كان رأي التقنيين بـrealme 8  :

حسين الجزائري - iMAD Tech: 
realme 8  رسمياً الجهاز المنتظر من الجميع. جهاز بهذا السعر حالياً أشوفه منافس في السوق بمثل هذا السعر . 

محمد الحداد - Mohammad Alhaddad:
جهاز موجود ضمن فئة تلفونات طاحنة، مع معالج Helio G95 مع 8GB+128GB ذاكرة تخزين. في الحقيقة من التجارب الممتازة لهذا المعالج  بالتلفونات من هذه الفئة من ناحية الأداء في الألعاب. 

علي هادي علي - Ali Hadi Ali: 
أداء كُلِش حلو بالنسبة للاستخدامات العادية و الألعاب بسعر203 دولار .

Tech Time H&M :
كاميرا realme 8 بصراحة الأساسية حديدية فعلاً 64 ميكابكسل من Sony. مجربة و قوية تنطيك نتائج ممتازة بالليل أو النهار.


كاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 64 MP ، وصور أكثر وضوحًا بتفاصيل واضحة ومشرقة وبشكل رائع:
احتل realme 8 الريادة ، كاميرا رباعية فائقة الوضوح ، تتألف من كاميرا أساسية 64MP، وعدسة بزاوية واسعة جداً  119 درجة و 8MP، وعدسة الماكرو وعدسة لتصوير الأبيض والأسود لتصوير الصور الرأسية portrait.
هذه المرة، تأتي realme بالجيل الثاني الجديد والمطّور من وضع تأثير النجوم   Starry Mode. حيث تم تحسين عملية التصوير، وفصل خطوة إشراق النجوم عن الخوارزمية ومعالجتها بواسطة ISP في SoC، والتي يتم الترويج لها على أنها تأثير إشراق مع تقليل الضوضاء.

بالاضافة الى التصوير العصري مع :
وضع صورة النيون، وضع بوكيه الديناميكي، الصورة الألوان باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي AI Color Portrait،  وصورة الذكاء الاصطناعي الجديدة AI Color Portrait.

بطارية 5000mAh ، بقوة 30 وات ، عمرا أطول أثناء الاستخدام اليومي:

مع شاحن دارتDart Charge  بقوة 30 وات الذي تمت ترقيته حديثًا، يمكنه شحن بطارية سعتها تصل إلي 5000mAh  إلى 100٪ في 65 دقيقة فقط . يمكنه شحن ما يقرب من 50٪.أيضاً من سعة البطارية في 26 دقيقة فقط و يدعم أيضا هاتف realme 8  شحن PD  بقوة 15 وات ، مما يجعله أكثر تنوعًا.
 
تتضمن خوارزمية الشحن المطورة لهاتف realme 8  خمس طبقات من الحماية الأمنية وتوفر أيضا حماية أمنية على مستوى الأجهزة لعملية الشحن بأكملها.



معالج ميديا تيك هيليو  Media Tek Helio G95، لأداء أعلى

يعتمد هاتف  realme 8  علي معالج ألعاب ميديا تيك هيليو Media TeK Helio G95 الأول في العالم . وباستخدام  معيار أكثر من 30 وات فائق الجودة في AnTuTu ، يعد معالج الألعاب Helio G95  يعد المعالج لاعباً قويا يشغّل الهاتف بقوة وكفاءة. تم تصميم معالج الألعاب  MediaTek Helio G95  حصريًا ليكون أساس تجربة الألعاب على الهاتف الذكي والتي يمكن تأديتها بشكل رائع. تم تصنيع المعالج باستخدام وحدة معالجة 12 نانومتر ، مما يجعله أكثر قوة وكفاءة.

كما أنه مزود بنواة Cortex-A76 عالية الأداء بسرعة تصل إلى 2.05GH وستة أنوية Cortex-A55 عالية الكفاءة تصل إلى 2 جيجاهرتز ، إلى جانب ال 900 ميجاهرتز Mali-G76GPU  كوحدة معالجة للرسوم ، وبفضل الجمع بين أحدث وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة الرسومات GPU وذاكرة الوصول العشوائيRAM فائقة السرعة والذكاء الاصطناعي ، حيث يوفر  هاتفrealme 8  تجربة سلسة لمحبي الألعاب الذكية .



وزن 177 جم وسمك 7.99 مم فائق النحافة 

يتميز Realme 8 أيضًا بإحساس رائع بالضوء والنحافة. يبلغ وزنه 177 جرامًا وبسمك أقل من 8 ملم ، وهو مماثل تقريبًا لهاتف realme 8 Pro. 

نظام تشغيل Realme UI 2.0 المبني على أساس Android 11 ، أسرع وأكثر سلاسة وأمانًا
 
لتحسين كفاءة لقد قمنا بتحسين سلاسة الاستخدام بشكل كبير على نظام تشغيل realme UI 2.0، حيث يعتبر أكثر ملاءمة لتحسين إنتاجية المستخدم. باستخدام Fluid Engine، حيث قام realme UI 2.0 بتحسين استخدام النظام بنسبة 45٪ ، وتحسين استخدام موارد النظام بنسبة 45٪ ، مما أدى إلى زيادة 32٪ في سرعة نظام التشغيل وزيادة بنسبة 17٪ في استقرار معدل عرض الإطارات frame rate مقارنة بالجيل السابق.

لقد قمنا بتحسين سرعة تشغيل التطبيقات،  Realme UI 2.0 الذي يتميز بطريقة AI قبل الإطلاق لتقصير 23.63٪ من الوقت لبدء تشغيل التطبيق.
 
لذلك فإن نظام   realme UI 2.0 الجديد، يقدم متعة سهلة لمستخدمي جيل Z .


يتوفر  realme 8 باللون الفضي العصري والأسود العصري.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar
صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 
صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq
صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

غسالات الملابس من سامسونج، نظافة فائقة بتكنولوجيا حديثة ومبتكرة

«السويدى اليكتريك» و«تويوتا تسوشو كوربوريشن» تكملان 4 محطات محولات معزولة بالغاز (GIS) في جنوب العراق

مقال: العالم يترقّب بزوغ فصل جديد لابتكارات الهواتف الذكية