"سبْلِت الأُسود" تكنولوجيا متطورة من سامسونج مصممة خصيصاً للعراق!


مع إرتفاع درجات الحرارة الشديد، لا يستطيع الكثيرون الإستغناء عن مصدر يشعرهم بالبرودة، حيث نلجأ بالعادة الى استخدام الأجهزة الكهربائية مثل المراوح والمكيفات التي تعمل على تزويدنا بالبرودة اللازمة لمجابهة هذه الأجواء الحارقة. ومع دخولنا أكثر فأكثر في فصل الصيف، تزداد درجات الحرارة يوماً بعد يوم ليصبح الخروج من المنزل أو مكان العمل تحت أشعة الشمس أمراً يجب عليك التفكير به مطوّلاً.


ومع وجودنا أيضًا في منطقة الجزيرة العربية وخصوصاً في دولة العراق التي تتمتع بدرجات حرارة عالية لا تحتمل وخصوصاً في فصل الصيف، أصبح من اللازم وجود جهاز تكييف حديث في كل منزل ومكان عمل وحتى وأنت في سيارتك، لتجنب الإرهاق والأعراض الناجمة عن ارتفاع درجة حرارة الجسم. لذلك، سارعت سامسونج المشرق العربي في تزويد السوق العراقي بمكيف جديد صمم خصيصاً لدولة العراق! لنتعرف معاً على مكيف الأسود، تكنولوجيا حديثة بقدرات متطورة مصمم خصيصاً للأماكن ذات درجات الحرارة التي لا تحتمل، وفخر الصناعة الكورية المقدمة إلى أهل العراق.


دائماً ما كانت سامسونج المشرق العربي في طليعة الشركات العالمية الموجودة في دولة العراق والتي تولي عملائها اهتماماً لا مثيل له، حيث صرحت في كثير من المناسبات أن رضا العميل هو الأهم بالنسبة لها، حيث تحرص على تقديم أجود المنتجات وأحدث التكنولوجيا المتطورة لهم، بالإضافة الى اهتمامها الكبير بالسوق العراقي. وهنا بدأت قصة سبْلِت الأُسود من سامسونج.


وُجِد مكيف الأسود خصيصاً لتحمل أكبر لدرجات الحرارة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة التي زوّد بها؛ سيمكنك هذا الجهاز الرائع من مجابهة حرارة فصل الصيف بكل سهولة، لأنه يستمر بالعمل بكفاءة حتى في درجات الحرارة العالية، وذلك بفضل حجم الوحدة الخارجية التي تتميز بحجم أكبر بـ 33% مقارنة مع الموديلات الأخرى.


سيمكنك هذا المكيف الرائع من تبريد غرفة بأكملها بكفاءة وسرعة، حيث يعمل وضع التبريد السريع بأقصى سرعة للمروحة قبل أن يهدأ، وبذلك؛ يبرّد الغرفة بشكل أسرع مقارنة بالوضع العادي. كما أنه يصل الى درجة الحرارة المطلوبة في أقل وقت، وهو الوضع المثالي للشعور الفوري بالراحة من حرارة الطقس في الخارج. بالإضافة الى ذلك، لا يجب عليك القلق من توزيع الحرارة في داخل الغرفة على الإطلاق، يمكنك الإستمتاع بالجلوس أينما أردت وذلك بفضل توزيع الحرارة على نحو متساوٍ في جميع أركان الغرفة من خلال وظيفة "تحريك الهواء تلقائيّاً في اتجاهين"، التي تعمل على دفع الهواء البارد لمسافات أبعد في كل إتجاه، لضمان تحقيق أقصى درجات الراحة.


أضف الى ذلك أنه يمكنك الآن التمتع بليلة هادئة ونوم عميق مع مكيف الأسود! حيث يتحكم وضع النوم الهادئ بصورة تلقائية في درجة الحرارة، ويعمل على ضبطها لتوفير الظروف المثالية في كل مرحلة من مراحل نومك. وبذلك؛ ستنعم بأوقات نوم ثمينة وتشعرك بالانتعاش الكامل فور الإستيقاظ. هذا الوضع بالتحديد يستخدم طاقة أقل من وضع التبريد العادي. كما يوفر لك مكيف الأسود هواءاً أكثر نقاءاً، وذلك بفضل فلتر الـ HD عالي الكفاءة الموجود به، حيث يعمل هذا الفلتر على التقاط الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية المحمّلة مع الهواء. هذا الفلتر قابل للغسل، فقط عليك شطفه سريعاً بالماء ثم إعادة استخدامه من جديد.


يأتي ضاغط مكيّف الأسود مع كفالة لمدة 5 سنوات لراحة بالك! حيث صُمم مكثف DuraFin+ من مادة مضادة للتآكل لحماية المكثف من الصداً، مما يساعدك في الإبقاء على الأداء المثالي للمبادل الحراري. وقد أُثبتت المقاومة الرائعة للتآكل بإستخدام اختبار رذاذ الملح (SST) لمدة 480 ساعة.


والميزة الأهم في هذا المكيف الرائع أنه يستهلك أمبيرات أقل! وفّر اموالاً أكثر مع مكيف الأسود وعدّل خطة اشتراكك في المولدة الكهربائية لـ 3 سعات متوفرة. حيث أن جميع موديلات مكيف الأسود متوفرة بأقل من 9 أمبير، مما يضمن لك استهلاكاً أقل للكهرباء.


يتوفر مكيف الأسود من سامسونج الكترونيكس بثلاثة موديلات، سعة 2 طن بقدرة 8.7 أمبير وكفاءة طاقة A، سعة 1.5 طن بقدرة 7.7 أمبير وكفاءة طاقة C، وسعة 1 طن بقدرة 5.2 أمبير وكفاءة طاقة C.


مكيفات أسود من “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.


والآن، هل بقي لديك أي شك في قدرة مكيف الأسود الرائعة على مجابهة حرارة فصل الصيف؟ لا يوجد أي وقت للتفكير، راحة بالك هي الأساس في كل شيء، ومكيف الأسود سيجلبها لك مع برودة لن تتخيلها!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

غسالات الملابس من سامسونج، نظافة فائقة بتكنولوجيا حديثة ومبتكرة

«السويدى اليكتريك» و«تويوتا تسوشو كوربوريشن» تكملان 4 محطات محولات معزولة بالغاز (GIS) في جنوب العراق

مقال: العالم يترقّب بزوغ فصل جديد لابتكارات الهواتف الذكية