غسالات الملابس من سامسونج، نظافة فائقة بتكنولوجيا حديثة ومبتكرة


تعتبر غسالة الملابس من أكثر الأجهزة المنزلية طلباً لدى المستهلكين في السوق العراقي، لما يمثله هذا الجهاز المنزلي الذكي من أهمية مطلقة بالحفاظ على نظافة الملابس، حيث جعل عبء الغسيل أمراً من الماضي بفضل وظائفه الاستثنائية ومزاياه المتعددة. 

ولهذا، قدّمت “سامسونج إلكترونيكس” للسوق العراقي مجموعة من غسالات الملابس المتطورة، التي تقدم تنظيفاً فعالاً بتكنولوجيا رائدة عالمياً. لتثبت لذلك علو كعبها في تقديم أحدث الحلول التكنولوجية للمنزل. حيث قدمت  مجموعة غسالات التحميل العلوي 2021 بمحركات ديجيتال إنفيرتر الجديدة كلياً، والتي تعمل على 1 أمبير مع كفالة 10 سنوات.

تعتبر مجموعة غسالات التحميل العلوي 2021 بمحركات ديجيتال إنفيرتر الجديدة كلياً من "سامسونج إلكترونيكس" طفرة في عالم الأجهزة المنزلية الذكية، حيث قدمت الشركة 8 موديلات مختلفة لتتناسب مع متطلبات كل منزل. يعمل محرك الغسالة الجديدة الديجيتال إنفيرتر على 1 أمبير فقط ويستهلك 40% كهرباء أقل من خلال تكنولوجيا الانفرتر ونظام التروس الدائري المتطور الذي يعمل على مضاعفة أداء المحرك لغاية 5 مرات أكثر، وهو مصنوع من مكونات عالية الجودة تتحمّل الجهد العالي وبكفالة 10 سنوات. وتم تزويد الغسالة أيضًا بنظام حماية ضد الجهد الكهربائي، حيث يعمل هذا النظام على حماية الغسالة من الأعطال الكهربائية عند تقلّب الجهد، كما أنها أيضًا مزودة بنظام إعادة التشغيل التلقائي عند إنقطاع التيار الكهربائي، حيث تعود الغسالة الى العمل تلقائيًا عند عودته مباشرة.

زودت مجموعة غسالات التحميل العلوي 2021 بتقنية Wobble التي تمنع تشابك الملابس في الحوض عن طريق توليد غسيل ديناميكي ومن جميع الإتجاهات، كما تزيد هذه التقنية من قوة الغسالة وتوفر كمية المياه اللازمة لإزالة البقع، بالإضافة إلى غسلها للملابس الرقيقة بلطف للإبقاء عليها بحالة جيدة. كما زودت أيضًا بتقنية الفلتر السحري التي تعمل على التقاط مخلفات الملابس مثل الوبر والزغب والجزيئات التي تخرج حتى أكثر من 62%، الفلتر السحري سهل التنظيف ويقوم بمزايا أكثر من رائعة. 

بالإضافة الى ذلك، تحتوي جميع غسالات التحميل العلوي 2021  على الموزّع السحري، الذي يعمل على خلق دوامة مياه قوية تحلل المسحوق لغسيل مثالي وتزيد من كفاءة المسحوق حتى أكثر من 36%. كما احتوت الغسالات على خيارات جديدة كلياً مثل خيار التنظيف العميق الذي يمكن استخدامه مع أي برنامج لإزالة البقع الصعبة، بالإضافة الى خيار التنعيم العميق الذي يزيد من فعالية منعم الملابس خلال مرحلة شطف الغسيل.

تتوفر غسالات التحميل العلوي 2021 بـ 8 موديلات مختلفة وبسعات متعددة، وتتوفر أيضًا بألوان الأسود والفضي والأبيض.

أما غسالة التحميل الأمامي WW90M64FOPX، فتوفر تجربة غسيل مذهلة مع تقنية ™QuickDrive، التي تعمل على تقليل وقت الغسل بما يصل إلى 50%. كما أنَّ دوران الحوض الديناميكي الذي يميِّز تكنولوجيا "Q-Bubble™‎" ودفقات الماء الإضافية يعملان على تكوين المزيد من الفقاعات الوفيرة والقوية التي تساعد على اختراق المنظف للأنسجة بسرعة أكبر، وإتمام عملية الغسيل سريعًا وعلى نحو لطيف على الأقمشة. بالإضافة الى ذلك؛ زودت الغسالة بتقنية ™EcoBubble للتنظيف الفعَّال حتى في درجات الحرارة المنخفضة. فبفضل هذه التقنية، يتحول مسحوق الغسيل إلى فقاعات تخترق الأنسجة بسرعة وتزيل الاتساخات بسهولة، وفي الوقت نفسه تحمي الأقمشة وتوفر الطاقة.

كما تقدم الغسالة الجديدة إمكانية الاستفادة من الوقت مع الباب الإضافي AddWash الذي سيجعل من عملية الغسيل أمراً سهلاً كونه يمكّن المستخدم من إضافة الملابس المنسية ببساطة وبسرعة بعد بدء دورة الغسيل، أو إضافة الملابس التي تغسل باليد ويراد شطفها أو تجفيفها فقط، دون إغفال ميزة السلامة القصوى لحماية الأطفال مع قفل Child Lock، هذا فضلاً عن مع إمكانيات التحكم القوية باستخدام الذكاء الاصطناعي. تعمل هذه التقنية على تخصيص عملية الغسيل عن طريق تذكر العادات واقتراح دورات الغسيل المناسبة وعرض المعلومات في وقتها. كما يقدّم  تطبيق SmartThings النصائح المتعلقة بالدورات والتخطيط وحل المشكلات. بالإضافة إلى أنه يحدد لك طريقة التجفيف المثالية بصورة تلقائية.

تتوفر الغسالة الجديدة بـ 9 موديلات مختلفة، وتتوفر أيضًا بعدة أحجام لتناسب جميع احتياجات المستهلكين.

منتجات "سامسونج إلكترونيكس" من الأجهزة المنزلية الرقمية متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين، في مختلف الأسواق التي تعمل ضمنها حيث يعد السوق العراقي من أهمها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

«السويدى اليكتريك» و«تويوتا تسوشو كوربوريشن» تكملان 4 محطات محولات معزولة بالغاز (GIS) في جنوب العراق

مقال: العالم يترقّب بزوغ فصل جديد لابتكارات الهواتف الذكية